موقع 24:
2024-09-19@02:11:50 GMT

روبياليس يرفض الاستقالة: القبلة كانت بالتراضي

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

روبياليس يرفض الاستقالة: القبلة كانت بالتراضي

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، اليوم الجمعة، أنه لن يستقبل من منصبه بسبب الجدل الذي أثارته قبلته للاعبه جينيفر إيرموسو بعد فوز منتخب إسبانيا بكأس العالم للسيدات قائلاً إنها كانت "قبلة عفوية ومتبادلة وانفعالية وبالتراضي" إلا أنه اعتذر عن السياق الذي حدثت فيه.

وقال روبياليس خلال الجمعية العامة للاتحاد الإسباني التي عقدت اليوم إن القبلة "كانت عفوية ومتبادلة وانفعالية وبالتراضي، وهذا الرد على كل الانتقادات، كانت بالتراضي، هذه اللاعبة أهدرت ركلة جزاء وأنا تربطني علاقة قوية بكل اللاعبات، كنا عائلة واحدة على مدار أكثر من شهر وجمعتنا لحظات مؤثرة في هذا المعسكر".

❌ رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس يرفض تقديم استقالته بعد حادثة "القبلة"#24Sport pic.twitter.com/RCkSqVYfGE

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 25, 2023


وأوضح روبياليس الموقف الذي قبل فيه اللاعبة قائلاً: "كنا سنسقط وتعانقنا وأمسكت بذراعي وأنا اقتربت منها وقلت لها أن تنسى ركلة الجزاء وقالت لي إنني رائع وسألتها إذا كانت توافق على تقبليها ووافقت، ودعتني وذهبت وهي تضحك، هذا تسلسل الواقعة".
وتابع روبياليس أن الجدل لا يهدف لتحقيق "العدالة بل لاغتياله اجتماعياً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني لويس روبياليس منتخب إسبانيا للسيدات منتخب إسبانيا

إقرأ أيضاً:

الملك الإسباني يتسلم أوراق اعتماد أول سفير لدولة فلسطين

يمانيون – متابعات
تسلم ملك إسبانيا فيليبي السادس، اليوم الاثنين، أوراق اعتماد أول سفير لدولة فلسطين، حسني عبد الواحد، بعدما اعترفت بها مدريد في مايو الماضي.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، استقبل العاهل الإسباني فيليبي السادس، السفير عبد الواحد في القصر الملكي في مدريد، حيث جرت مراسم تسليم أوراق الاعتماد، بحسب مشاهد بثها الديوان الملكي على منصة “إكس”.

واعترفت الحكومة الإسبانية بدولة فلسطين في 28 مايو، على غرار ايرلندا والنروج.

وبداية سبتمبر الجاري، اعلن رئيس الوزراء الاسباني بيدرو سانشيز أن “أول قمة ثنائية بين إسبانيا وفلسطين” ستعقد “بحلول نهاية العام”.

ويترأس عبد الواحد البعثة الدبلوماسية لفلسطين في إسبانيا منذ العام 2022 وكان يتمتع بصفة سفير. لكن رتبته تبدلت في شكل رسمي بعد اعتراف مدريد بدولة فلسطين قبل بضعة أشهر.

مقالات مشابهة

  • من أول ركلة جزاء في دوري أبطال أوروبا.. كين يحقق أرقاماً جديدة
  • أنس جابر تبتعد عن ملاعب التنس
  • “وزيرة السعادة” التونسية تبتعد عن ملاعب التنس
  • دعوة عاجلة لمراجعة مكاتب الخدمة المدنية: موظفون ومتقاعدون في مرمى الاستقالة الطوعية
  • الملك الإسباني يتسلم أوراق اعتماد أول سفير لدولة فلسطين
  • "لو مشترتهاش هتندم".. عاجل من شعبة السيارات للمصريين
  • موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية
  • لماذا ألغى الحكم ركلة جزاء لجيرونا في مباراة برشلونة؟
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي يرفض حضور جلسات المجلس (وثيقة)
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)