عقد المهندس عماد فوزي رئيس مجلس إدارة شركة المعصرة للصناعات الهندسية (مصنع ٤٥ الحربي) اجتماعًا مع العاملين بالشركة، حيث أوضح أن هذا اللقاء يأتي في إطار الحرص على تنفيذ توجيهات المهندس/ محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بضرورة قيام رؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة بعقد اجتماعات دورية مع العاملين لإطلاعهم على أحدث المستجدات وإشراكهم في عملية صنع القرار ووضع مقترحات للتغلب على أي تحديات قد تطرأ على العملية الإنتاجية.

أشار رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أنه تم خلال اللقاء إستعراض الموقف الحالي للمشروعات الجاري تنفيذها بواسطة الشركة (مصنع ٤٥ الحربي) وكذا المشروعات المستقبلية التي ستشارك في تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وتم الاستماع إلى مطالب ومقترحات السادة العاملين بالشركة والتأكيد على الاهتمام بدراستها والرد عليها.

وفي جوٍ ساده الألفة تم على هامش اللقاء تكريم عدد من العاملين المتميزين بمختلف قطاعات الشركة وكذا تكريم العاملين الحاصلين على مراكز متقدمة ببطولات رياضية كما تم تكريم السادة العاملين المحالين إلى المعاش في شهر أغسطس الجاري عرفانًا وتقديرًا لهم لقيامهم بدورهم خلال مسيرتهم المهنية بالشركة على أكمل وجه.

وأكد المهندس/ عماد فوزي رئيس مجلس إدارة الشركة (مصنع ٤٥ الحربي) على تقديره لحرص العاملين بالشركة على تأدية عملهم بكفاءة وإخلاص، مطالبًا كافة العاملين ببذل المزيد من الجهد والحفاظ على روح العمل الجماعي الجاد للنهوض بالشركة وتحقيق أهدافها في زيادة الإنتاج والمساهمة في مختلف المشروعات القومية والتنموية التي يتم تنفيذها بالدولة، مشددًا على ضرورة الحرص لتنفيذ توجيهات السيد وزير الدولة للإنتاج الحربي بالإلتزام بالمخططات الزمنية الموضوعة للإنتهاء من تنفيذ المشروعات الموكلة إلى الشركة، مشجعًا العاملين على تقديم أفكار بحثية جديدة يمكن تنفيذها لتطوير الشركة وتعزيز العملية الإنتاجية بها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير محال تقدير عملية موقف مخطط مهند المستقبل لقاء العمل الجماعي الحربي المشروعات اجتماعات العمل مجلس إدارة مقترحات دول هندسية الاهتمام صناعات إله رئيس مجلس إدارة نمو توجيهات جهد مخططات رئيس مجلس رياضي رئیس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال

أنهى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح اتفاقه مع عماد النحاس لتوليه منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد قبول اعتذار معتمد جمال عن استكمال مهمته.

عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب

من المقرر أن يبدأ الجهاز الفني الجديد بقيادة عماد النحاس مهمته بداية من مباراة الفريق المقبلة في الدوري أمام إنبي، المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

يورو 2024.. هدف سويسرا الثاني في شباك إيطاليا بكأس أمم أوروبا عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

عقد الجهاز الفني الجديد اجتماعًا لوضع خطة العمل العاجلة للمرحلة المقبلة، بحضور المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة النادي.

تلقى نادي المقاولون العرب في مباراته الأخيرة هزيمة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

مقالات مشابهة

  • «مجلس إدارة المعاشات» يناقش شمول العاملين بنمط العمل الجزئي
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • رسميًا.. عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب
  • رئيس الوزراء: لدينا رغبة حقيقية لإشراك القطاع الخاص في إدارة وتشغيل المشروعات
  • بدء إنشاء مستشفى عام بمدينة المنيا الجديدة
  • رئيس مياه الأقصر يكرم 70 عاملا لجهودهم في العمل
  • "المقاولون العرب" تفوز بجائزتين وشهادتى تقدير في فعاليات" Big 5"
  • رئيس مياه الأقصر يتفقد محطة الطاقة الشمسية ومعالجة صرف صحى الرواجح بالقرنه
  • رئيس البورصة يجتمع مع قيادات الشركات لمناقشة بنود استراتيجية التطوير