بوابة الوفد:
2024-09-30@11:12:34 GMT

ديشامب يكشف مصير مبابي من قائمة منتخب فرنسا

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

تحدث ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن النجم كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ونجم منتخب الديوك الحالي عن إمكانية ضم اللاعب لقائمة المنتخب بعد مناوشاته مع ناديه.

 

ديشامب يتحدث عن مصير مبابي مع منتخب فرنسا

وقال ديشامب في حديثه لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، إنه لم يكن لديه أي نية لاستبعاد مبابي من تشكيلة فرنسا، وأفاد: "كنت سأستدعيه، هذا أمر مؤكد، كان من الممكن أن يكون كيليان معنا".

 

وعندما سُئل عما إذا كان قد حث مبابي على العودة إلى المحادثات مع مسؤولي باريس سان جيرمان، أجاب: "هذا ليس دوري".

 

وأكد: "أتبادل الحديث مع مبابي، ومع لاعبين آخرين أيضًا، لكن هذه هي مسيرتهم المهنية، أنا لست مستشارا، في أحسن الأحوال، يمكنني أن أعطي رأيي إذا طلبوا ذلك".

 

يصر ديشامب أيضًا على أن مبابي لن يفقد طاقته ويركز على مستقبله، وأكد: "الشخص الذي يمكن أن يجعل كيليان مبابي يفقد أعصابه لم يولد بعد".

 

وعن ارتداء مبابي شارة قيادة منتخب فرنسا، أتم ديشامب: "لديه شرعية كاملة داخل المجموعة، إنه طبيعي، إنه قادر على العمل كجسر بين اللاعبين الصغار والكبار، به كل الصفات إلا الأنانية".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبابى منتخب فرنسا أخبار الرياضة بوابة الوفد منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو

أعرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن أهمية مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني. ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد بأتلتيكو غدًا الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن مباريات الجولة الثامنة من الليجا.

أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي، أشار أنشيلوتي إلى صعوبة المباراة، قائلًا: "سنواجه فريقًا صعبًا يتمتع بالعديد من اللاعبين المميزين، مما يجعل المباراة تحديًا كبيرًا ومشهدًا رائعًا للجماهير".

وأضاف: "أتلتيكو مدريد قد تطور بشكل ملحوظ، خاصة بعد التعاقد مع لاعبين يتميزون بالنزعة الهجومية، وأعتقد أنهم سيقاتلون بجانبنا ومع برشلونة حتى نهاية الموسم".

وفيما يتعلق بغياب كيليان مبابي عن الفريق، علق أنشيلوتي قائلًا: "سنضطر لتعديل أسلوبنا قليلًا بسبب غيابه، لكننا نجحنا في الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من دونه، وسنبحث عن حلول بديلة".

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: ريال مدريد يسعى للانتقام وكامافينجا يحاول اللحاق بالديربي ريال مايوركا يهزم بلد الوليد بالدوري الإسباني

كما تناول أنشيلوتي أجواء الديربي، مشيرًا إلى أهمية هذه المباريات في الثقافة الرياضية لكل بلد، قائلًا: "الديربيات دائمًا ما تكون مميزة، هنا في مدريد يُشبه ديربي روما بسبب الحماس الكبير للجماهير، بينما ديربي ميلانو يكون أكثر هدوءًا لأن أهل شمال إيطاليا يميلون للهدوء مقارنة بجنوبها".

وعن حملة الأقنعة التي أطلقتها جماهير أتلتيكو ضد فينيسيوس، أوضح أنشيلوتي: "لن نلتفت لهذا الأمر، هناك مؤسسات مسؤولة عن اتخاذ التدابير اللازمة في مثل هذه القضايا".

وفي ختام تصريحاته، أشار أنشيلوتي إلى استحقاق فينيسيوس لجائزة الكرة الذهبية لما قدمه في العام الماضي من أداء متميز، قائلًا: "فينيسيوس قدم مستويات رائعة وساهم في تحقيق دوري أبطال أوروبا، ولكن إذا لم يفز بالجائزة، لن يحدث شيء وسنواصل التقدم".

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أنطوان غريزمان يعتزل اللعب دولياً
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا
  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • تراجع شعبية مبابي في فرنسا منذ انضمامه لريال مدريد
  • قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • نيمار يغيب عن قائمة البرازيل