مباشر: ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات الجمعة، لكنه يتجه لتسجيل خسائر للأسبوع الثاني على التوالي، بعد أن أنهى الأسبوع الماضي سلسلة مكاسب امتدت عبر سبعة أسابيع.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت تسليم أكتوبر بنسبة 0.35% أو 30 سنتًا عند 83.66 دولار للبرميل .

كما زادت العقود الآجلة لخام نايمكس تسليم أكتوبر بنسبة 0.

4% أو 32 سنتًا عند 79.37 دولار للبرميل.

وشهد الأسبوع صدور بيانات اقتصادية أظهرت تباطؤ النشاط في اقتصادات رئيسية، كما تباطأ نمو استهلاك النفط في الهند خلال الأشهر الأخيرة بسبب ارتفاع التضخم وتباطؤ التجارة العالمية، في ظل تدهور التوقعات الاقتصادية في الصين.

اقتصاد عالمى المصدر: مباشر أخبار ذات صلة "شينخوا": دعوة مصر و5 دول للانضمام إلى بريكس علامة فارقة في تعزيز التعاون اقتصاد عالمى القيمة السوقية للبورصات العربية تنمو 1.27% خلال أسبوع اقتصاد عالمى على هامش قمة "بريكس".. الهند والصين تسعيان إلى حل النزاع الحدودي اقتصاد عالمى رئيس الغرفة التجارية الجديد بدمياط: لدينا خطة موسعة للنهوض بجميع الصناعات اقتصاد عالمى الأخبار الأكثر {{details.article.title}} 0"> {{stock.name}}
{{stock.code}} {{stock.changePercentage}} % {{stock.value}} {{stock.change}} {{section.name}} {{subTag.name}} {{details.article.infoMainTagData.name}} المصدر: {{details.article.source}} {{attachment.name}}
أخبار ذات صلة

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

الذهب يتجه لتسجيل ارتفاع للربع الثالث

"رويترز": تراجعت أسعار الذهب اليوم لكنها تتجه لتسجيل ارتفاع للربع الثالث على التوالي، وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمائة إلى 2326.27 دولار للأوقية (الأونصة). وصعدت الأسعار أكثر من أربعة بالمائة خلال الربع الجاري. واستقرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب عند 2336.90 دولار. وقال إيليا سبيفاك رئيس قسم الاقتصاد الكلي العالمي في تيستي لايف "ارتفع الذهب خلال الربع، ويرجع ذلك إلى حد بعيد إلى تحسن آفاق التيسير النقدي في الولايات المتحدة، كما اشترت الصين كميات كبيرة من الذهب لاحتياطياتها، مما قدم دعما في الربع الثاني". وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمائة إلى 29.07 دولار، وصعد البلاتين 1.2 بالمائة إلى 999.20 دولار. ويتجه المعدنان لتحقيق مكاسب فصلية. كما قفز البلاديوم في المعاملات الفورية 2.6 بالمائة إلى 953.07 دولار.

مقالات مشابهة

  • اختبارات المقاولون بالإسكندرية مستمرة لليوم الثاني على التوالي
  • الذهب يسجل ارتفاعا بنسبة 4.2% بالربع الثاني من 2024
  • استمرار إغلاق شواطئ مطروح المفتوحة لليوم الثاني على التوالي
  • الذهب يتجه لتسجيل ارتفاع للربع الثالث
  • إسرائيل تواصل قصف «الشجاعية» والتوغل لليوم الثاني على التوالي
  • أسعار النفط تتجه لتسجيل ثالث قفزة أسبوعية على التوالي
  • النفط يرتفع ويتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي
  • النفط يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي
  • لليوم الثاني على التوالي.. الدولار يواصل تراجعه أمام الدينار في بغداد وأربيل
  • الهند ترفض محاولات الغرب عزل روسيا