أستقبل مستشفى جهينة المركزى غربى محافظة سوهاج، شاب يبلغ من العمر 34 سنة جثة هامدة على إثر تعرضه لعدة طعنات متفرقة بالجسم عقب تعدى آخرين عليه بسبب خلافات بينهم بناحية قرية عنيبس منطقة شرق البلد، حيث تم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهة التحقيق المختصة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغ من مستشفى جهينة المركزى غربى سوهاج، بوصول شاب يقيم بناحية قرية عنيبس دائرة مركز جهينة جثة هامدة على إثر تعدى اخرين عليه وتم التحفظ علليه بمشرحة المستشفى.

وبالفحص تبين من خلال الانتقال والمعاينة إصابة أ . م . ع 34 سنة يقيم بناحية قرية عنيبس منطقة شرق البلد بطعنات متفرقة بالجسم على إثر قيام أخرين بالتعدى عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته تم نقل الجثة إلى مستشفى جهينة المركزى وتم التحفظ عليها تخت تصرف جهة التحقيق المختصة وجار إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة لكشف ظروفها وملابساتها.

يذكر أن قوات الإنقاذ النهرى بسوهاج ، تمكنت قبل ذلك من إنتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بنهر النيل، أمام العيادات التخصصية بشارع البحر تم نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج التعليمى تم توقيع الكشف الطبي على الجثة وتبين أن سبب الوفاة الوفاة إسفكسيا الغرق تم التحفظ على الجثة بالمشرحة تم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهة التحقيق.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغا من مستشفى سوهاج التعليمى يفيد بوصول م . م . م 22 سنة إلى المستشفى جثة هامدة وذلك على إثر تعرضه لحادث غرق بنهر النيل لعدم إجادته السباحة لقى مصرعه غرقا تم إتخاذ الإجراءات اللازمة قانونا حول الواقعة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مدير امن سوهاج حادث قتل مشاجرة جهينة على الجثة على إثر

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق

وقع حادث منذ قليل بالطريق الزراعي الغربي بمركز المنشاة عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، حيث أسفر عن وفاة قائد السيارة تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاة المركزى.

ضبط راقصة عرضت جسدها على التيك توك لزيادة المشاهدات

 تلقى مدير أمن سوهاج، بلاغًا عن وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعي الغربي بمركز المنشاة انتقلت قوة من مركز الشرطة ، لموقع الحادث للوقوف على تفاصيله.

تبين من الفحص والتحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاة أنه أثناء قيادة المدعو علي ن. م. أ57 سنة سائق ومقيم بدائرة المركز للسيارة على الطريق الزراعى الغربى، دائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاة المركزي، وبسؤال شقيق المتوفى، المدعو عصام 39 سنة مزارع ومقيم بذات الناحية، بمضمون ما سبق، ونفى وجود شبهة جنائية في الحادث.

تم تحرير محضر بالحادث، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة والتي تولت التحقيق، وصرحت بدفنها لعدم وجود شبهة جنائية الجثة.

وفى سياق متصل أصيب 21 شخصاً من العمالة الزراعية بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمحور الضبعة بالظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالعمالة الزراعية، بطريق محور الضبعة، إتجاه الضبعة، مما أسفر عنه إصابة 21 شخص بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون المركزى، لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

كما نجحت الأجهزة الأمنية بالفيوم فى إنقاذ إحدى الفتيات حال محاولتها الإنتحار من أعلى أحد الكبارى والسيطرة عليها.

تبلغ لقسم شرطة أول الفيوم من أحد أفراد الشرطة من قوة القسم والمعين خدمة لمتابعة الحالة الأمنية أعلى أحد الكبارى بدائرة القسم بأنه حال تواجده فى الخدمة شاهد إحدى الفتيات تحاول الإنتحار بالقفز من أعلى الكوبرى فقام بمنعها من إلقاء نفسها والسيطرة عليها.

بالانتقال والفحص تبين أنها طالبة مقيمة بدائرة مركز شرطة الفيوم، وأنها حال مرافقتها لكل من جدها وجدتها لوالدتها مقيمان بدائرة مركز شرطة الفيوم، قامت بتركهما ومحاولة إلقاء نفسها إلا أن رجل الشرطة تمكن من إنقاذها، بسؤال جدها وجدتها أكدا مضمون الفحص وأضافا بأنها قامت بذلك لمرورها بحالة نفسية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مصرع ثلاثيني أسفل عجلات قطار حال عبوره شريط السكة الحديد بطما
  • ضبط شقيقين شرعا في التخلص من عمهما بسبب مشادة كلامية بجهينة
  • التحفظ على سائق سيارة دهس طفلة بأبو النمرس
  • خلافات سابقة.. التحقيق في مقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • مصرع طفل سقط من شرفة شقة بالطابق الخامس بسوهاج
  • ضبط عامل توصيل طلبات تعدى على سيدة في القاهرة
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • قرار قضائي لسائق توك توك تعدى على فتاة
  • خلافات مالية.. إصابة 3 عمال وطالب في مشاجرة بجهينة
  • نشوب حريق فى شقة وإصابة شخصين بمركز جهينة سوهاج