ما تزال الأميريكية هايلي بولدوين، وهي زوجة الفنان جاستن بيبر وسيدة أعمال وعارضة أزياء ومؤسسة لواحدة من أهم علامات البشرة الحديثة تحت مسمى "رود بيوتي" (Rhode Beauty).

اقرأ ايضاًمن ستايل هايلي بيبر استوحي إطلالاتك اليومية والعملية

تتألق  هايلي في عالم صناعة منتجات العناية بالبشرة والتجميل وتحقق سلسلة من النجاحات المتتالية لتصل إلى أهم صفقة مثيرة للجدل في تاريخ علامتها حيث ستتعاون مع شركة سلسلة متاجر الـ"دونتس" وهي "كريسبي كريم دونتس" لإطلاق منتج جديد هو الأول من نوعه ضمن تعاون علامتها لإطلاق منتج جديد للعناية بالشفاه، والذي أطلق سابقا بعدة نكهات مختلفة مثل التوت.

 ويعد هذا المنتج رقم واحد من أرقام مبيعات الشركة، وسيتضمن الإصدار الجديد نكهة الفراولة الخاصة بـ"كريسبي كريم دونتس" الشهيرة. إليكي تفاصيل هذا التعاون.

الإعلان المسبق للمنتج الذي أطلقته هايلي بيبر 

نشرت هايلي بيبر عبر حساب شركة "رود" على منصة إنستغرام: "تعرفوا على علاج الشفاه الجديد ذو الإصدار المحدود في طلاء الفراولة، المستوحى من دونات الفراولة الشهيرة من كريسبي كريم الذي سيتم إطلاقه في 28/8 الساعة 9 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ، فقط على (rhodeskin.com).

 واحتفالاً بذلك، تعيد كرسبي كريم دونات بالفراولة في جميع المتاجر المشاركة في الولايات المتحدة وكندا لفترة محدودة فقط، ابتداءً من 1/9 لتستمتعي بشفاه دونات مزججة لفصل الصيف"

الـ"فورميلا" الخاصة بالمنتج

بتركيبة حصرية ومميزة بفوائد الأحماض الأمينية الفعالة، سيقدم لك المنتج الجديد والأكثر فعالية خصائص ترطيب مميزة حيث ستشعرين بالتألق بمظهر شفاه صحي إذ سيرطب المنتج الجديد ويحافظ على مستوى جزيئات الماء والأحماض الهامة الموجود في شفاهك عن طريق حبس السوائل الصحية الموجودة في الشفاه لاستعادة مظهر الشفاه الذي تحلمين به.

 إضافة إلى تأثير تعبئة خيالي، فبعد أسبوعين من الاستخدام أجمع مستخدموا المنتج على أنه يعمل على رفع الشفاه للحصول على مظهر جميل وممتلئ. 

ويجوب المنتج الجديد تطبيق "تيكتوك" وسط حماس كبير من جمهور العلامة. وفي النتيجة النهائية، ستستمتعين بشفاه مزججة ولامعة تماما ك"دونتس" مقدمة من "كريسبي دونتس"

اقرأ ايضاًبمناسبة يوم المرأة الإماراتية...إليك أجمل إطلالات محتشمة تلائم هذه المناسبةهدايا المشاهير

وشارك المشاهير على تطبيق "إنستغرام" صور المغلف الذي أرسلت به الهدية التشويقية للمنتج الجديد الذي سيتوفر قريبا في متجر العلامة الإلكترونية، ومن ضمنهم كان "كيم كارداشيان، كريس جينير، كيندال جينير، مايلي سايرس وغيرهم الكثير من المشاهير. وسيتوفر المنتج الجديد في متاجر العلامة الإلكترونية خلال الفترة القادمة بسعر 16 دولار للقلم المنفرد.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ هايلي بيبر

إقرأ أيضاً:

"طارق الملا" يهنئ كريم بدوي وزير البترول الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى إطار التواصل والبناء على ما تحقق، التقى المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية، المهندس طارق الملا، وزير البترول السابق الذى هنأه على تولى الوزارة متمنيًا له التوفيق في المرحلة المقبلة.


وأثنى بدوى على ماقدمه الملا من جهود على مدار تسع سنوات تولى فيها حقيبة البترول والثروة المعدنية ، لافتاً إلى أن المرحلة الحالية ستشهد استكمال المشروعات التى تم البدء فيها وتحقيق الأولويات المستهدفة ، وعلى رأسها المزيد من تأمين الإمدادات البترولية للسوق المحلية والقطاعات الاقتصادية والخدمية ، وأن برنامج العمل الذى تقوم به الدولة المصرية الحديثة قائم على البناء والتنمية المستمرة واستكمال الإنجازات ودعم مسيرة العمل .

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • 2 مليار ريال لدعم توظيف السعوديين بالقطاع الخاص بالنصف الأول من 2024
  • حكم سعودي قاس بالسجن ضد منتج تلفزيوني شهير.. وتدخل أمريكي
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • 3 أخطاء شائعة تسبب تشقق الشفاه في فصل الصيف.. ابتعدي عنها
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • قلب الشارقة و ربع قرن يطلقان “مركز فنون العرائس المسرحي” بمناسبة اليوم الإماراتي للمسرح
  • "طارق الملا" يهنئ كريم بدوي وزير البترول الجديد
  • من هو كريم بدوي وزير البترول الجديد ؟
  • ضعف مياه الشرب ونقص أسرة العناية.. ملفات تنتظر محافظ بني سويف عقب اداء اليمين