تألقت زوجة الفنان سامح حسين مساء أمس، وذلك خلال مشاركتها في  حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بمدين العلميين الجديدة.

مختلفة وأنيقة.. هبة مجدي تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة في العلمين لوك جريء.. دينا الشربيني تفاجئ جمهورها بفستان ملفت في حفل القاهرة للدراما

خطفت زوجة سامح حسين الأنظار في الحفل بإطلالة محتشمة، حيث ارتدت فستان طويل وذا أكمام طويلة و اتسم التصميم بحزام حول الخصر كشف عن رشاقتها.

كما تميز فستان زوجة سامح حسين بالقماش المزين بنقوشات الورد التي جمعت بين اللون الموف و الأحمر، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات البسيطة للغاية و الغير مبالغ فيها.

ومن الناحية الجمالية، نسقت زوجة سامح حسين حجاب متناسق مع لون الفستان، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة و التي كشفت عن جمالها الطبيعي.

 

زوجة سامح حسين زوجة سامح حسين

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة

احتفل مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي بخطوبته مساء أمس الخميس، واكتفى بنشر صورة له مع خطيبته باللون الأبيض والأسود مع رمز قلب أبيض عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» دون أن يكشف عن وجه خطيبته.

خطوبة مصطفى شوبير

بعد ساعات قليلة من إعلان الخطوبة انتشرت صور وفيديوهات من الحفل، وبدا مصطفى شوبير مع عروسه في حفل عائلي غمرته أجواء الفرح والسعادة من الجميع.

وظهر شوبيرفي حفل الخطوبة، يرتدي ملابس كاجوال باللون الأبيض، بينما شكّل فستان العروسة مفاجأة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه كان بسيطا للغاية دون أي تكلف، وظهر كذلك باللون الأبيض، وكأنه فستان زفاف مكشوف الكتفين وذو تصميم بسيط.  

View this post on Instagram

A post shared by Hana (@footballerfamily_1)

إعداد منزل الزوجية 

وقد أعلن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلى، في وقت سابق، خلال لقاء تليفزيوني على قناة ON Time Sports، أنه يستعد لعقد حفل خطوبته قريبًا على الفتاة التي اختارها قلبه، كما يستعدا سويًا لاختيار وإعداد منزل الزوجية على ذوقهما.

يُذكر أن مصطفى شوبير شارك في مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في السوبر الإفريقي، على مقاعد البدلاء، وخسر النادي الأهلي المباراة بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليتوج نادي الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بسمة وهبة تظهر بفستان من علم مصر: "انتصار الإرادة وتجاوز التحديات الصعبة"
  • خالد حماد: التلحين للدراما يرعبني.. ولا أحب العمل مع نجم واحد
  • بسمة وهبة تظهر بفستان علم مصر: نصر أكتوبر يعكس تجاوز التحديات
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة
  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”