صراحة نيوز – خاص

 

انطلقت اليوم في قصر  المؤتمرات بمنطقة البحر الميت فعاليات ملتقى عام على التحديث والذي يأتي تنظيمه بمناسبة مرور عام على اطلاق الحكومة برنامجي رؤية التحديث الإقتصادية وتطوير القطاع العام بهدف استعرا       ض ما تحقق من منجزات .

 

واستثنت الدعوات التي تم توجيهها الى العديد من المؤسسات والقطاعات لحضور المتلقى الذي يُعقد على مدار يومين حضور ممثلين على السلطة الرابعة من وسائل الإعلام الخاص .

 

 

واشارت تسريبات الى انه قد تم التنسيق مع كتاب مقالات  ومقدمي برامج  تلفزيونية واذاعية ليقوموا بكتابة مقالات واعداد برامج اذاعية وتلفزيونية تُسلط الضوء بإيجابية على مخرجات الملتقى   .

 

وجاء في التسريبات ان مهمتهم  محاولة اقناع الراي العام  بنجاعة ما انجزته الحكومة خلال العام المنصرم لكن يبدوا ان المشكلة التي قد تواجههم عدم توفر ارقام واحصائيات لمنجزات ملموسة على أرض الواقع وبخاصة في مجالات حجم فرص العمل التي وفرتها الإنجازات  وعدد المشاريع الإستثمارية التي تم استقطابها وأماكنها ومجالاتها وقيمتها وعدد فرص العمل التي استحدثتها الى جانب توضيح المشهد العام الذي تحقق في مجال تطوير القطاع العام لإخراجه من حالة الترهل وانعدام عدالة تقديم الخدمات والتعيين في الوظائف العليا بناء على الأسس والمعايير التي تتطلبها الوظيفة العامة .

 

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال اخبار الاردن اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال مال وأعمال مال وأعمال اخبار الاردن اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

بريطانيا.. انطلاق الانتخابات وسط تفاؤل بصفوف حزب العمّال

بدأ الناخبون البريطانيون باختيار حكومة جديدة، الخميس، بعد فتح صناديق الاقتراع في الساعة 7 صباحا للانتخابات البرلمانية، التي يتوقع على نطاق واسع أن تحمل حزب العمال المعارض إلى السلطة.

وعلى خلفية الركود الاقتصادي وانعدام الثقة المتزايد في المؤسسات الحكومية وتداعي النسيج الاجتماعي، يصدر الناخبون المنقسمون حكمهم على حزب المحافظين بزعامة رئيس الوزراء ريشي سوناك، الذي كان في السلطة منذ عام 2010.

وأظهر حزب العمال، بقيادة كير ستارمر، تقدما ثابتا وكبيرا في استطلاعات الرأي لعدة أشهر، لكن زعماء حزب العمال حذروا من اعتبار نتيجة الانتخابات أمرا مسلما به، خوفا من بقاء أنصارهم في المنازل، وفق ما ذكرت وكالة أسوشيتد برس.

من جانبه، حاول سوناك حشد أنصاره، قائلا، الأحد، إنه لا يزال يعتقد أن بمقدور المحافظين الفوز والدفاع عن سجله في الاقتصاد.

مقالات مشابهة

  • 10 يوليو انطلاق ملتقى «أجواء الأشخرة» الثاني
  • “اللافي” يلتقي ممثلين عن أعيان وحكماء بلديات حي الأندلس والزنتان وعدد من مدن الجبل
  • مناقشة الاستعدادات النهائية لفعاليات ملتقى أجواء الأشخرة الثاني
  • رجال الأعمال: نطمح أن تحقق الحكومة الجديدة نقلة نوعية في الاستثمار 
  • السوداني:القطاع العام يتحمل مسؤولية الارتقاء بواقع البلد في جميع المجالات
  • بريطانيا.. انطلاق الانتخابات وسط تفاؤل بصفوف حزب العمّال
  • بعد الرفض الشعبي لأثره على الأردنيين.. حزب الميثاق يدعو الحكومة لإعادة النظر بنظام الخدمة
  • انطلاق فعاليات “ملتقى الدمام المسرحي المونودراما والديودراما”
  • الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل
  • انطلاق تصوير فيلم الإثارة والجريمة «بومة»