كشف عبد الإله الإبراهيمي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي عن مفاجأة خاصة بالنجم المصري عمرو وردة، والذي تم فسخ التعاقد معه مؤخرا.

وكان نادي الرجاء أعلن فسخ التعاقد بالتراضي مع عمرو وردة بسبب مروره بأزمة نفسية، وقال عبد الإله الإبراهيمي في تصريحات خاصة لـ أميرة جمال في حلقة جديدة من برنامجها «ع التراك» على ON SPORT FM، اليوم الجمعة: «عمرو وردة تغيب عن أكثر من مران للفريق وبعدها طلب فسخ عقده بسبب مروره بأزمة نفسية بعد حدوث نزيف له ودخوله المستشفى وشكه في إصابته بمرض خبيث وفسخنا العقد بالتراضي ودفع اللاعب الشرط الجزائي».

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي الرجاء: «كنا نتمنى استمرار لاعب مثل عمرو وردة ضمن صفوف الفريق ولبينا كل طلباته المالية ولكن قدر الله وما شاء فعل ونتمنى له الشفاء العاجل ولا توجد أي ملاحقات قانونية له بعد دفعه الشرط الجزائي المنصوص في عقده».

وردا على سؤال عن التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف، قال عبد الإله الإبراهيمي: «أول مرة نسمع هذا الاسم ولم نتفاوض معه للانضمام للفريق».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فخر الدين بن يوسف الرجاء المغربي عمرو وردة عمرو وردة

إقرأ أيضاً:

العين يستعيد مبارك بعد «ثنائية الرجاء»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الكشف عن تمثال إنييستا في الباسيتي ماركيز: عشت أياماً جميلة في أبوظبي وتعلمت الكثير من تجربة الوحدة


استعاد العين خدمات المهدي مبارك، قادماً من الرجاء المغربي، بعد نهاية إعارته التي امتدت خلال الموسم الحالي، وشهدت نجاح اللاعب في حصد «ثنائية» الدوري والكأس، رفقة الفريق، إلى جانب الخروج بمكاسب إيجابية على صعيد عدد دقائق اللعب التي خاضها.
ولعب المهدي مبارك 27 مباراة بين الدوري والكأس، منها 23 مباراة تحديداً في الدوري، وقام بأدوار مهمة في الفريق، وإن كانت الإصابة التي تعرض لها خلال مايو جعلته يغيب عن بعض المباريات، إلا أنه تعافى بشكل إيجابي، وعاد إلى اللعب خلال يونيو الماضي.
وأشارت تقارير مغربية إلى أن الرجاء حاول إقناع العين، بتمديد إعارة اللاعب لموسم آخر، إلا أن «الزعيم» قرر عودته إلى صفوفه وقيده في فئة المقيمين، علماً أن عقده يمتد إلى عام 2027.
واحتفل المهدي مبارك رفقة زملائه في الرجاء، باختتام الموسم بحصد «الثنائية»، عقب التتويج بلقب كأس المغرب، بعد الفوز في النهائي على الجيش الملكي 2-1، يوم الاثنين الماضي، قبل أن يحزم حقائبه، تمهيداً للانضمام إلى المعسكر التحضيري الذي يقيمه العين خلال الشهر الجاري استعداداً للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • تسجيل أول إصابة بمرض الملاريا في العراق لوافدة أجنبية
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • العين يستعيد مبارك بعد «ثنائية الرجاء»
  • 18 اقتحامًا للأقصى ومنع رفع الأذان في الإبراهيمي 54 وقتًا الشهر الماضي
  • أردوغان يكشف عن فخ خبيث.. وتركيا تعلن غلق حدودها مع سوريا
  • عمرو وردة ينتقل لنادٍ جديد بالدوري اليوناني
  • نادٍ يوناني يعلن تعاقده مع عمرو وردة
  • رسميًا.. عمرو وردة يعود إلى ناديه القديم في الدوري اليوناني
  • عمرو وردة يعود بعد غياب 8 سنوات لنادي أتروميتوس اليوناني
  • الأسطورة رونالدو يحقق حلم لاجئ سوري مصاب بورم خبيث (صور)