تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالتعدي على آخر وإطلاق عيار ناري على باب سيارته بسبب أولوية المرور بالقاهرة.

وذكرت التحريات أنه تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص بأنه حال سيرة بالسيارة خاصته بدائرة القسم، حدثت مشادة كلامية بينه وبين قائد سيارة أخرى على أولوية المرور، إلا أنه فوجئ بقيام الأخير بإشهار سلاح نارى فى وجهه وإطلاق عيار نارى على الباب الخلفى للسيارة، نتج عن ذلك عن ثقب بالباب الخلفى.

بالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة، وهو سائق مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المستخدمة فى الواقعة وعُثر بحوزته على الطبنجة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وعدد من الطلقات النارية و4 خزنة خاصة بالطبنجة.

بمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم واتهمه بارتكاب الواقعة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية الداخلية مرتكب الواقعة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال

لقى شخص مصرعه منذ قليل، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقه الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقله الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في أصابه شخص بآله حاده علي الرس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان الي مشرحة مستشفي الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

 







مقالات مشابهة

  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج
  • شاب يستولى على 90 ألف جنيه من سائق توك توك ويقتله ويدفنه بالفيوم
  • بعد اختفائه 11 يوما.. مقتل سائق توك توك في الفيوم
  • العثور على جثة سائق توك توك بعد تغيبه 11 يوما فى الفيوم
  • لمروره بضائقة مالية.. عاطل يستدرج سائق توكتوك ويسرقه ويقتله ويدفنه في الفيوم
  • القبض على لصوص سرقوا بارات نحاسية من كبائن كهرباء بالقاهرة.. فيديو
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية