صحيفة الاتحاد:
2024-09-20@01:34:48 GMT

كلوب: صلاح لا غنى عنه!

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

 
ليفربول (أ ف ب)


نفى المدرب الألماني يورجن كلوب ما يُشاع عن إمكانية رحيل نجمه المصري محمد صلاح عن ليفربول الإنجليزي، من أجل الالتحاق بركب النجوم المنتقلين هذا الصيف إلى الدوري السعودي لكرة القدم.
وأفادت التقارير أن نادي الاتحاد السعودي يحاول إغراء صلاح للانتقال إليه في صفقة قد تضاهي، أو حتى تتجاوز ما حصل عليه النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار للانضمام إلى النصر والهلال توالياً.


وفي مؤتمره الصحفي قبل مواجهة نيوكاسل في الدوري الممتاز، أكد كلوب أن لا نية للتخلي عن صلاح، متطرقاً إلى ما يُشاع بالقول إنها «تقارير إعلامية» ولا شيء أكثر من ذلك، مضيفاً «لا شيء للتحدث عنه من وجهة نظري، «مو صلاح» لاعب في ليفربول».
وتابع «إنه لاعب لا غنى عنه، كان «لا غنى عنه» ولا يزال، لا شيء للحديث عنه، وإذا كان هناك شيء «عرض ما»، فإن الجواب سيكون كلا».

أخبار ذات صلة الاتحاد والأهلي يواصلان «العلامة الكاملة» «المدفعجي» يرفض «الريال»!


ومدد صلاح العام الماضي عقده مع ليفربول لمدة ثلاثة مواسم إضافية، وأكد وكيل أعماله في وقت سابق من الشهر الحالي أن النجم المصري لا ينوي مغادرة ملعب «أنفيلد».
وكتبت صحيفة «الرياضية» السعودية أوائل هذا الشهر أن الاتحاد بطل الدوري الموسم الفائت، قدّم عرضاً لليفربول قدره 52 مليون جنيه «60 مليون يورو»، بالإضافة إلى عقد لمدة عامين لصلاح، مقابل 155 مليون جنيه «180 مليون يورو».
لكن رامي عباس، وكيل أعمال صلاح، أكد في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن صلاح يبقى ملتزماً مع ليفربول، ولو فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام، لم نكن لنجدد العقد الصيف الماضي.
وسبق لليفربول أن خسر لاعبَيّن هذا الصيف لمصلحة الدوري السعودي، بانتقال قائده جوردان هندرسون، والبرازيلي فابينيو إلى الاتفاق والاتحاد توالياً، بينما انتقل البرازيلي روبرتو فيرمينو إلى الأهلي بعد انتهاء عقده مع «الريدز» أيضاً.
وسجل صلاح 187 هدفاً في 307 مباريات بألوان ليفربول منذ انضمامه إليه من روما عام 2017، بينها هدف في مستهل الموسم الحالي من الدوري الممتاز.
وتُوج صلاح مع ليفربول بألقاب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس إنجلترا، كأس الرابطة وكأس العالم للأندية والكأس السوبر الأوروبية.
ويستقطب الدوري السعودي بعض أكبر الأسماء في عالم كرة القدم منذ انضمام رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، إلى النصر في يناير بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.
ولحق به هذا الصيف، وما زال، الكثير من النجوم الكبار أبرزهم الفرنسي كريم بنزيمة، افضل لاعب في العالم العام الماضي، ومواطنه نجولو كانتي والسنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز، والبرتغالي روبن نيفيش وأخيراً نيمار، والإسباني لابورت.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح الاتحاد السعودي كريم بنزيمة كريستيانو رونالدو ساديو ماني

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة ميلان الإيطالي، في المباراة التي تجمعهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يحل فريق ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، ضيفًا على نظيره ميلان بملعب سان سيرو، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود محمد صلاح تشكيل ليفربول أمام ميلان، رفقة البرتغالي دييجو جوتا والهولندي كودي جاكبو، في جلوس الكولومبي على مقاعد البدلاء.

ويتطلع محمد صلاح لممارسة هوايته المفضلة بزيارة شباك الخصوم، حيث يهدف إلى هز شباك الروسونيري في مواجهة الليلة، بعدما غاب عن التهديف في مباراة الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نوتنجهام فورست.

وأدخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» نظامًا جديدًا على بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يخوض كل فريق 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، مع 4 مباريات على ملعبه و4 خارج الديار.

يتأهل أول 8 فرق مباشرة إلى دور الـ16، بينما ستخوض الأندية من المركز التاسع إلى المركز الرابع والعشرين مباريات البلاي أوف للتأهل إلى دور الـ16.

وأوقعت قرعة مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في مواجهات على أرضه أمام كل من: ريال مدريد الإسباني، باير ليفركوزن الألماني، ليل الفرنسي، بولونيا الإيطالي، بينما خارج أرضه ضد كل من: لايبزيج الألماني، ميلان الإيطالي، أيندهوفن الهولندي، جيرونا الإسباني.

تشكيل ليفربول لمواجهة ميلان

حراسة المرمى: أليسون بيكر 

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - كوستاس تسيميكاس 

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - ريان جرافينبيرش - دومينيك سوبوسلاي

وفي الهجوم: محمد صلاح - كودي جاكبو - دييجو جوتا.

مقالات مشابهة

  • جائزة جديدة لمحمد صلاح مع ليفربول.. واللاعب يعلق
  • محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول
  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس
  • محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس
  • محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • نصيحة لصلاح.. ستصبح “الأفضل” في تاريخ ليفربول
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول