شبوة((عدن الغد))خاص.

برعاية كريمة من الشخصية الإجتماعية الشيخ ناصر علي باقادر و ميناباك ومتاجر ابياتي أونلاين 24 و افيال ، ووسط حضور جماهيري كبير ، ومع حضور عدداً من الشخصيات الرياضية و الإجتماعية بمديريتي ميفعة ورضوم وفي مقدمتهم الشيخ خالد الملازم أبو مرضي ، جرت عصر يوم أمس مباراة رائعة و مثيرة بين منتخبي ملتقى عزان و ملتقى رضوم على ملعب نادي الكفاح بمديرية ميفعة ، حيث سيطر منتخب ملتقى رضوم على الشوط الأول سيطرة كاملة و أضاع العديد من الفرص السانحة للتهديف ، تناوب على ضياعها نجم المباراة منير النجار و هارون حيدر ، حيث كاد منتخب ملتقى رضوم أن يحسم المباراة في شوطها الأول لولا تسابق لاعبيه على ضياع الفرص تلو الأخرى ، وفي الشوط الثاني واصل منتخب رضوم هجومه وسجل هدف جميل ورائع من سالم هادي ، بعد هذا الهدف أحس منتخب ملتقى عزان بخطورة الموقف وأنه خارج أسوار البطولة عند خسارته لهذه المباراة وتدارك الموقف بهدف التعادل بتوقيع المنقذ نادر دحشل ، لان التعادل يأهله إلى المباراة النهائية فيما التعادل يضع منتخب ملتقى رضوم خارج أسوار البطولة ، وكان لمنتخب ملتقى عزان ما أراد عندما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، ليتأهل منتخب ملتقى عزان بهذا التعادل إلى المباراة النهائية لمقابلة منتخب ملتقى جول الريدة .

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من محمد بشعث  في الساحة وساعده على الخطوط كلا من سمير رجب ونواف مرعي و صلاح بلخير رابعاً .

تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة النجم منير محمد النجار لاعب منتخب ملتقى رضوم الجامع الرياضي ، قام بتسليمها الشيخ خالد الملازم أبو مرضي .

منتخب ملتقى رضوم قدم مباراة كبيرة و رائعة وكان قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى المباراة النهائية لولا سوء الحظ .

في الشوط الثاني فقد منتخب ملتقى رضوم الجامع الكابتن ريان عبدالخالق أثر الإصابة التي لحقت به مما اضطر المدرب إلى تغييره تغيير اضطراري .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين

لحقت الصينية شينغ كينوين بركب المتأهلات لدور الثمانية ببطولة الصين المفتوحة للتنس، إثر تفوقها اليوم الأربعاء في ثمن النهائي على الأمريكية أماندا أنيسيموفا بمجموعتين لواحدة.

واحتاجت المصنفة السابعة عالمياً لساعتين و22 دقيقة من أجل قلب تأخرها في المجموعة الأولى بنتيجة 3-6، إلى انتصار في المجموعتين الثانية والثالثة 6-1 و6-2 على الترتيب.

THE QUARTERFINALISTS ARE SET????#ChinaOpen pic.twitter.com/1rvi3XV3GT

— wta (@WTA) October 2, 2024

وستلتقي صاحبة الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس الأخيرة في دور الثمانية مع الروسية ماريا أندريفا التي أطاحت بالبوليندية ماجدا لينيت بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-3.

وبهذا تكتمل ملامح مباريات دور الثمانية في بطولة الصين، وستكون كالتالي:

البيلاروسية أرينا سابالينكا، المرشحة الأولى للقب، أمام التشيكية كارولينا موتشوفا.

الروسية ماريا أندريفا أمام الصينية شينغ كينوين.

الأمريكية كوكو غوف ضد الأوكرانية يوليا ستارودوبتسيفا.

الإسبانية باولا بادوسا ضد الصينية شواي تشانغ. 

مقالات مشابهة

  • أولمبي الشلف يفرض التعادل على مولودية وهران
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • علي فرج يتأهل لنصف نهائى بطولة "كلاسيك قطر للإسكواش"
  • نور الشربيني تتأهل لنصف نهائي بطولة كلاسيك قطر للإسكواش
  • محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو
  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية
  • اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين