ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء في دورته 31 والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر يقام حفلان مساء الأحد 27 أغسطس على مسرح المحكى .

ففي الثامنة مساء تشدو الفنانة الكبيرة نادية مصطفى بمجموعة من أشهر أعمالها الخاصة منها مسافات، الصلح خير، جاى في إيه، قولها أنت، سلامات وغيرها.

هاني شاكر فى مهرجان القلعة

وفى العاشرة مساء يقدم النجم هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى باقة مميزة من أعماله الشهيرة منها بحبك يا غالي، معاك، كده برضو يا قمر، ح نعيش ، علي الضحكاية، لسه بتسألي وغيرها.

كما يقدم عازف الجيتار والمؤلف الموسيقى احمد نظمى فى السابعة مساء على المسرح الخارجى فقرة فنية تضم عدد من مؤلفاته الخاصة التى تضم الوان موسيقية تتنوع بين العربية، الافريقية والجاز .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاني شاكر محكي القلعة مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية تنظم مسابقة بمتحف السادات في ذكرى أكتوبر الأحد المقبل

تنظم مكتبة الإسكندرية المسابقة السنوية 2024 لمتحف السادات التابع لقطاع التواصل الثقافي بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لحرب أكتوبر المجيدة، وذلك يوم الأحد المقبل من الساعة 11 صباحًا وحتى 2 ظهرًا، بقاعة المتحف بالمبنى الرئيسي للمكتبة.

جولة إرشادية في متحف السادات في ذكرى أكتوبر 

وبحسب بيان مكتبة الإسكندرية اليوم، فإن المسابقة تتضمن جولة إرشادية مفصَّلة داخل متحف السادات، ثم يتم عقد المسابقة، وبعدها توزَّع الجوائز على الفائزين.

مواعيد زيارة متحف السادات في ذكرى أكتوبر 

جدير بالذكر أن مكتبة الإسكندرية تفتح أبوابها للجمهور في ذكرى انتصارات أكتوبر يوم الأحد 6 أكتوبر من 10 صباحًا وحتى 2 ظهرًا.

مقتنيات متحف السادات في مكتبة الإسكندرية 

ويضم متحف السادات في مكتبة الإسكندرية مقتنيات عدة تتنوع بين عدد من الأوسمة والنياشين التي تمنح وتهدى لكبار رجال الدولة ورؤساء الدول، إضافة إلى مجموعة من الصور التي تعبر عن مراحل حياة الرئيس أنور السادات المختلفة، من النشأة والطفولة والشباب والدور السياسي الذي قام به قبل تولي مهام رئاسة الجمهورية، ثم توليه منصب رئاسة الجمهورية وتتضمن صور للرئيس الراحل مع أغلب زعماء ورؤساء العالم خلال فترة حكمه لمصر.

مقالات مشابهة

  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» منذ انطلاقها لـ33.6 مليون خدمة
  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • هاني سري الدين رئيسًا لـ "اقتصادية الشيوخ" وجمال عبدالحليم وياسر زكي وكيلين
  • محطات المحروقات بالضفة تغلق أبوابها بدءًا من الأحد المقبل
  • مكتبة الإسكندرية تنظم مسابقة بمتحف السادات في ذكرى أكتوبر الأحد المقبل
  • نقابة المحروقات تعلن إغلاق المحطات بالضفة الأحد المقبل
  • احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر.. فتح جميع المتاحف والمسارح مجاناً الأحد المقبل
  • تكريم الدكتور عبد المنعم عمارة والفنانة فريدة فهمي في مهرجان الإسماعيلية
  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية
  • هاني شاكر أول فنان يؤجل حفلاته بسبب اضطراب الأوضاع السياسية