موقع 24:
2024-07-03@19:54:49 GMT

إيزابيلا غوميز تبدأ تصوير مشاهد فيلمها.. رغم الإضراب

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

إيزابيلا غوميز تبدأ تصوير مشاهد فيلمها.. رغم الإضراب

رغم استمرار إضراب كتّاب السيناريو ونجوم هوليوود، تبدأ الممثلة الأمريكية إيزابيلا غوميز خلال الأسبوع المقبل تصوير مشاهدها في فيلم الرعب "العارضة"، بموقع تصويره في لوس أنجليس.

إيزابيلا غوميز عارضة تبحث عن النجاح فتصل إلى القتل

حاز الفيلم إعفاءً من نقابتي كتّاب السيناريو وممثلي هوليوود لبدء تصويره

تنتظر عرض فيلم جديد مقتبس عن رواية حققت مبيعات قياسية

الفيلم المرتقب، والذي كتبه ويقوم بإخراجه المخرج جون بيراردو، لأنه من الإنتاجات ذات الميزانية المنخفضة، التي سمحت لها بنود قرار الإضراب بالعمل، وفق ما ذكرت مجلة "ديدلاين".

وعبر حسابها على إنستغرام نشرت إيزابيلا غوميز (25 عاماً) رابط خبر مجلة "ديدلاين" حول الفيلم، متوجهة بالشكر إلى فريق العمل، وللجهات المنظمة لإضراب هوليوود على على السماح بانطلاق تصوير الفيلم في خضم القتال الديمقراطي.

      View this post on Instagram      

A post shared by Isabella Gomez (@isabella.gomez)

أجواء من الرعب والغموض

تدور أحداث فيلم "العارضة The Mannequin" حول مساعدة "غوميز" مصممة أزياء ترغب بالشهرة، تؤسر داخل مبنى تاريخي في وسط مدينة لوس أنجليس، حيث ماتت أختها في ظروف غامضة.
وتتواصل أحداث الفيلم لتكتشف أن المبنى مسكون بروح قاتل متسلسل قتل ضحاياه بوحشية وقام بتقطيع أوصالهم قبل نصف قرن، ما يجبر المساعدة وصديقاتها العالقات معها على إيجاد طريقة لتحرير أنفسهن، قبل أن يفقدن أجزاء من جسمهن.


أحدث أعمال إيزابيلا غوميز

ممثلة أمريكية، كولومبية الأصل، اشتهرت ببطولة مسلسل "يوم واحد في كل مرة One Day at a Time"، من إنتاج نتفليكس، ومقتبس عن فيلم قديم أنتج عام 1975، ليكون فاتحة خير عليها ما بين 2017 و2020.
 بعد العديد من الأدوار الثانوية لإيزابيلا، ثم نجاح المسلسل، قدّمت العديد من الأعمال الناجحة، منها: "قصة سندريلا" (2019)، "قائدة الصف" (2021)، والموسم العاشر والأخير من المسلسل الكوميدي The Goldbergs.


بينما تنتظر عرض فيلم "أرسطو ودانتي: اكتشف أسرار الكون"، والمقتبس عن رواية للبالغين تحمل نفس الإسم للروائي الأمريكي بنيامين ألير ساينز، نُشِرت في فبراير (شباط) 2012، وحققت مبيعات رفعتها إلى المراتب الأولى لأشهر عديدة.



المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

إلغاء مئات الرحلات الجوية فى كندا بعد إضراب مفاجئ

السومرية نيوز – دوليات

توقفت أكثر من ثلاثة أرباع رحلات شركة الطيران الكنديّة “ويست جت” منذ أمس الأحد، وفقا لبيانات موقع “فلايت أوير”، بعد الإعلان المفاجئ عن إضراب عمّال الصيانة لديها رغم تدخّل الحكومة الفيدراليّة لتجنّب أيّ اضطراب خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة التي تحتفل فيها البلاد بالعيد الوطني. وقالت شركة الطيران إنّه تمّ في المجموع إلغاء 832 رحلة ممّا أثّر على ما يقرب من 100 ألف مسافر في كلّ أنحاء البلاد وعلى الرحلات الدوليّة.

وبحسب “فرانس برس”، بدأ الميكانيكيّون البالغ عددهم نحو 680 الذين تُعتبر عمليّات التفتيش والإصلاح اليوميّة التي يجرونها ضروريّة لعمليّات الطيران، إضرابا عن العمل مساء الجمعة، وفشلوا في التوصّل إلى اتّفاق بشأن الأجور وظروف العمل.

وقال رئيس “ويست جت” ديدريك بن، الأحد “ما زلنا نعتقد أنّ هذا الإضراب لا يهدف سوى إلى إلحاق أقصى قدر من الضرر بشركتنا وبالبلاد”، مضيفا أنه ينتظر تدخلا من الحكومة الفدراليّة “على وجه السرعة”.

وقالت الشركة إنّها خفّضت أسطولها التشغيلي إلى 32 طائرة مقارنة بنحو 200 طائرة في الأوقات العاديّة. واستمرّت المفاوضات بين الطرفين في وقت متأخّر مساء السبت بمساعدة جهة مُحكّمة، دون جدوى. وكان مقررا أن تستأنف الأحد.

والخميس، كان التهديد بحصول تحرّك جماعيّ مُستبعدا بعد تدخّل الحكومة الفدراليّة التي أمرت بتحكيم مُلزم لتسوية النزاع بشأن الأجور وظروف العمل.

لكنّ نقابة الميكانيكيّين قرّرت المضي قدما بتحرّكها مساء الجمعة، قائلة إنّ القرار الحكومي لا يمنع الإضراب، ومشددة على أنّ “رفض شركة الطيران التفاوض جعل الإضراب حتميا”.

مقالات مشابهة

  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • الموت يغيّب أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • الاقتصاديون الفرنسيون يسعون سرا لإسقاط اليمين في انتخابات الإعادة
  • 249 حالة وفاة و1357 إضراب في السجون المغربية سنة 2023 (تقرير)
  • أحلاها مر.. 3 سيناريوهات أمام الديمقراطيين لاستبدال بايدن
  • مع بايدن أو من دونه.. 4 سيناريوهات متاحة للديمقراطيين أمام ترامب
  • لماذا فقد أكثر من 100 ألف مسافر في كندا رحلاتهم الجوية فجأة؟
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية فى كندا بعد إضراب مفاجئ