شفق نيوز:
2024-07-06@19:50:05 GMT

330 مرشحا يخوضون الانتخابات المحلية في ديالى

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

330 مرشحا يخوضون الانتخابات المحلية في ديالى

شفق نيوز/ اعلن مكتب ديالى الانتخابي، اليوم الجمعة، أن 330 مرشحا سيخوضون الانتخابات المحلية المزمع إجراؤها في شهر كانون الأول المقبل.

وقال مدير المكتب علي كريم لوكالة شفق نيوز، إن 330 مرشحا ضمن 7 تحالفات و8 احزاب الى جانب مرشحين اخرين، وقوائم مفردة سيخوضون انتخابات مجلس ديالى في شهر كانون الأول المقبل.

واشار، الى انجاز الحملة الاولى من الانتخابات بتحديث سجلات الناخبين وتسجيل التحالفات وبنجاح تام.

ولفت الى ان، مكتبه يستعد لاطلاق الحملة الاعلامية الثانية للتشجيع الانتخابي وحث المواطنين على المشاركة من خلال وسائل التثقيف الاعلامية المتنوعة، وبرامج وندوات مكثفة في عموم المحافظة.

هذا ومن المقرر أن تجري الانتخابات المحلية بالعراق في يوم 18 من شهر كانون الأول من العام 2023 بعد حل مجالس المحافظات في العام 2019 فيما جرت آخر انتخابات محلية في العام 2013.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد ديالى الانتخابات المحلية

إقرأ أيضاً:

نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض

استقطب نجوم فيلم “ولاد رزق 3- القاضية” الأنظار من خلال المشاركة في حملة دعائية لكأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024، في الرياض.

وشارك النجوم أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وأحمد الرافعي، في الإعلان الترويجي، وظهروا بشخصياتهم في الفيلم، وبطريقة حوارهم وهم يخططون لعملية جديدة يقومون بها.

وانطلقت مساء يوم الأربعاء الماضي، منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة السعودية الرياض، والتي تستمر حتى يوم 25 أغسطس (آب) المقبل.
وتشهد البطولة مشاركة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة في منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، فضلا عن تقديم العديد من الجوائز المالية الكبرى بإجمالي يقدر بـ60 مليون دولار أمريكي.

ويظهر في الفيديو أحمد عز أو “رضا رزق” وهو يضع الخطة حول كيفية اختطاف فريق ليدخلوا مكانه، ثم يشاركون في المسابقة.

ويحقق الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” الذي يعرض حالياً في السينما نجاحاً كبيراً، محققاً أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث اقتربت من 300 مليون جنيه، في أقل من شهر على طرحه.
والفيلم بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعلي صبحي، وإياد نصار، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، ومنى ممدوح، ونوران ماجد، وعمرو العمروسي.

ويشارك في الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف بينهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجوم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي.

وتم تصوير الفيلم في 66 يوماً بين السعودية ومصر، ووصل عدد طاقمه في المملكة إلى 700 فرد، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • شيء مشبوه وراء تأخير حسم حكومة ديالى: خوف من أمة قد تلعن اختها السابقة؟
  • شيء مشبوه وراء تأخير حسم حكومة ديالى: خوف من أمة قد تلعن اختها السابقة؟-عاجل
  • المحكمة الاتحادية تقبل أول دعوى بشأن حل مجلس محافظة ديالى
  • تعرف على أسعار صرف الدولار في الأسواق العراقية
  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • الأمن التونسي يوقف مرشحا رئاسيا بتهم فساد مالي
  • الإطار الشيعي:مكتب خامئني سيحسم تشكيل حكومة ديالى المحلية
  • مياه بيروت دعت الى تسديد البدلات عن العام 2024
  • الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال
  • الدولار يحلق في أسواق بغداد متجاوزا حاجز الـ 149