عبر الفنان طه دسوقي عن سعادته الكبيرة بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل صاعد بالتقاسم مع كل من الفنان عصام عمر وعمر الشريف، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما لعام 2023.

وشارك الفنان طه دسوقي جمهوره بمجموعة صور له مع كل من الفنان ماجد الكدوانى والمخرج أحمد الجندي، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك»، وعلق عليها قائلًا: «الحمدلله شرف كبير ليا إني أخد جايزة في مهرجان القاهرة للدراما، وسط أساتذة اتعلمت ولسه بتعلم منهم كتير، أينعم ملحقتش أتصور بالجايزة بس لحقت أتصور مع اللي ساعدوني أخدها».

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

يذكر أن الفنان طه دسوقي حصد جائزة أفضل وجه صاعد عن مسلسل موضوع عائلي، والذي شارك فيه بجانب عدد كبير من الفنانين منهم ماجد الكدواني، وسما إبراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان ورنا رئيس وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن هذا كان الظهور الأول للفنان طه دسوقي على ريد كاربت مهرجان الدراما مع زوجته بعد احتفالهم مؤخرا بحفل زفافهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طه دسوقي مهرجان الدراما من الفنان طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

في القاهرة وموسكو.. افتتاح معرض "ألوان روسية مصرية" الخميس

يفتتح مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر ، و د. هيام سلامة استاذ الفن الاسلامي بكلية التربية جامعة حلوان معرض "ألوان روسية مصرية" فى السابعة مساء الخميس 27 يونيو الجاري بقاعة المعارض بالمركز الثقافي الروسي بالقاهرة، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين الروس والمصريين ويشرف الفنان احمد غويبة على مشاركة الفنانين الروس، ويشرف الفنان احمد جمال على مشاركة الفنانين المصريين.
ومن جانبه أعرب مراد جاتين عن سعادته بهذه التجربة التى تتيح للفنانين الروس والمصريين المشاركة في معرض فني وهو ما يساعد على مزيد من التواصل.
واشار شريف جاد مدير النشاط الثقافي بالمركز الثقافي الروسي ان معرض الوان روسية مصرية يقام في موسكو والقاهرة في توقيت واحد بالتعاون مع اتحاد الفنانين الاورواسيوي ومجلة فناني روسيا واكاديمية الموضة، ويفتتح المعرض في موسكو فيودور فيلكوف نائب رئيس اتحاد الفنانين الاورواسيوي ، ويشرف يفجييني ماناكين على تنظيم المعرض في موسكو.
واكد جاد انها فرصة طيبه لعشاق الفن التشكيلي في روسيا ومصر للتعرف على المواهب الشابة هنا وهناك وهى تجربة نسعي لتكرارها في المستقبل.
ويستمر المعرض فى القاهرة لمدة 4 أيام في حين يستمر في موسكو لمدة 10 أيام.

مقالات مشابهة

  • بعد مشاركته في مهرجان عمان.. الكشف عن الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد»
  • إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم إن شاء الله ولد
  • رامي عياش و كارول سماحة أبرز نجوم مهرجان الحمامات الدولي في دورته الـ 58
  • في القاهرة وموسكو.. افتتاح معرض "ألوان روسية مصرية" الخميس
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • تفاصيل حفل جنات بـ مهرجان موازين "إيقاعات العالم"
  • أكتر من ضو… معرض لـ 7 من الفنانين الشباب بغاليري ارت هاوس بدمشق
  • الفيلم الفلسطيني اللِد ينطلق في الإمارات
  • الفيلم الفلسطيني اللِد ينطلق في سينما عقيل بالإمارات
  • الفيلم الفلسطيني «اللد» ينطلق في سينما عقيل بالإمارات