عثر مواطنون بمنطقة ظهر الخميس التابعة للنفوذ الترابي لمقاطعة المرينيين بفاس، صباح امس الخميس، على جثة شخص ستيني، مرمية على الأرض وسط حديقة قرب تجزئة لالة سلمى.

وأفادت المعطيات المتوفرة، أن الجثة تعود لشخص كان يعيش حالة تشرد واعتاد أن ينام في الشارع بمنطقة ظهر الخميس، قبل أن يفارق الحياة في ظروف مجهولة.

واستنفر الحادث عناصر الشرطة وممثلي السلطة المحلية، الذين حلوا بمكان الواقعة بعد إشعارهم بها، حيث جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، من أجل التشريح الطبي.

فيما فتحت المصالح الأمنية، تحقيقا في الحادث لكشف ملابساته، وذلك بأمر من النيابة العامة المختصة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

حديقة ترفيهية ضخمة لتكريم مارادونا في برشلونة.. فيديو

وكالات

كشفت تقارير صحفية أن مدينة برشلونة ستعيش تجربة مميزة وفريدة من نوعها، عندما تضع أسطورة نادي برشلونة ونجمه السابق دييغو أرماندو مارادونا أمام عشاقه من كل الأجيال من مشجعي النادي الكتالوني وجماهير الكرة الإسبانية.

ووفقا لصحيفة “سبورت” (SPORT) المقربة من برشلونة، سيكون المتنزه الترفيهي للألعاب “دييغو حيّ” أو “DIEGO VIVE”، أول حديقة ترفيهية ضخمة لتكريم مارادونا الذي كان واحدا من أساطير برشلونة، رغم أن إقامته في ملعب كامب نو لم تدم أكثر من عامين (1984-1986).

ووفقا لما أوردته صحيفة “سبورت” سيتمكن عشاق كرة القدم من الاستمتاع، لمدة شهرين، في المدينة الكتالونية، بأول حديقة ترفيهية في العالم تكريما لمارادونا.

وأضافت أن يوم 4 أكتوبر 2024 سيشهد افتتاح المتنزه الترفيهي الذي سيتضمن مشاركة في الألعاب التفاعلية، فضلا عن متحف يتضمن بعض اللحظات والأحداث في الحياة الرياضية والشخصية للاعب الأكثر شهرة في العالم في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

ووفقا للمصدر ذاته، سيتمتع زوار الحديقة الترفيهية “دييغو حي” بأنشطة أخرى، إذ بإمكانهم التقاط صور مع أقمصة مارادونا أو صوره الخاصة أو أحذيته أو الكرات التي سجل منها أهدافه الفارقة، إلى جانب مشاهدة إبداعات مارادونا عندما كان لاعبا بطريقة مميزة عبر استخدام نظارات الواقع الافتراضي.

كما يمكن لهم إعادة تجربة الهدف التاريخي الذي سجله مارادونا في مونديال 1986، في مرمى إنجلترا في الدور ربع النهائي لكأس العالم في المكسيك، والذي حمل اسم هدف القرن.

وتبلغ مساحة المعرض المكوّن من طابقين ما يصل إلى 1000 متر مربع، فيما سيكون سعر الدخول 12 يورو للأطفال و21 يورو للبالغين، بالإضافة إلى تذاكر VIP مقابل 28 يورو.

وتوفي دييغو أرماندو مارادونا في نوفمبر 2020، عن عمر ناهز 60 عاما، لكنه لا يزال حيا في ذاكرة عشاق كرة القدم من كل أنحاء العالم، خاصة في كتالونيا عندما كان لها شرف حمل قميص البارسا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/DIEGO-VIVE-in-Tel-Aviv-a-TOTAL-SUCCESS-Dont-miss-your-chance-to-see-the-greatest-football-player-of-all-time-once-again-️Tickets-available-link-in-bio.mp4

مقالات مشابهة

  • حديقة ترفيهية ضخمة لتكريم مارادونا في برشلونة.. فيديو
  • لأعمال صيانة.. ضعف المياه بمنطقة الضبعية بالأقصر 4 ساعات اليوم الخميس
  • باحث: الأمن السويسري حاول توصيف اغتيال الملحق التجاري المصري جنائيا
  • آخر التطورات في واقعة قتل سيدة وعشيقها داخل شقة بدار السلام
  • تفجيرات لبنان.. تحذيرات وتفسيرات علمية قدمها الذكاء الاصطناعي بشأن الحادث
  • 8 مخالفين بقبضة الأمن ضمن جهود مكافحة المخدرات
  • الإطاحة بعدد من المجرمين في الرياض وجدة .. فيديو
  • "ميقاتي" يستنفر وزارة الصحة بعد إصابات بسبب حوادث أمنية كبيرة ببعض مناطق لبنان
  • ممارسة الجولف في فاس: جولات في المدينة المنورة وجولة في الغولف الملكي بفاس
  • العثور على جثمان موظف بالمعاش