الخبر:
2024-07-07@07:33:03 GMT

رئيس ليل: "علينا إيجاد حل لمشكلة وناس"

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

رئيس ليل: 'علينا إيجاد حل لمشكلة وناس'

تعرض الدولي الجزائري، آدم وناس إلى إصابة جديدة خلال مواجهة ريجيكا الكرواتي ضمن اللقاءات التصفوية المؤهلة لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وعاد " مدلل " جمهور ليل مؤخرا من إصابة غيبته عن زملاءه وكان ذلك خلال الجولة الأولى من " الليغ" وسجل هدفا مميزا في شباك نانت. رئيس ليل، ليتانغ أكد أن الأمر لن يطول ويجب إيجاد حل لهذه الوضعية.

وقال عقب اللقاء المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة " واست فرانس الجهوية"، " إذا قمنا بالحصيلة، فقد كانت هناك إصابات متكررة، علينا أن نعرف السبب، لقد رأيناه ضد نانت، لقد دخل إلى الملعب، ولديه موهبة لا تصدق، الشيء المهم بالنسبة للنادي، والمدرب، هو أن يكون لديه لاعبون ثابتون مع مرور الوقت، ولديهم القدرة على التواجد بشكل منتظم وتكرار الأداء العالي المستوى في المباريات".

وختم:" نحن بحاجة لإيجاد حل لمشكلة آدم، عندما يكون حاضرا معنا، يمكنه مساعدتنا، نحن بحاجة له دائما".

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

حمية: لبنان ليس عاجزاً ولا فقيراً

إشار وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية، خلال زيارته المملكة المغربية، الى ان "التطورات في المنطقة ولبنان تفرض علينا خلال مقاربة الملفات الداخلية اللبنانية بروح من المسؤولية الوطنية، والسير في الرؤى التي من خلالها يكون النهوض بالوطن"، لافتاً إلى أن "جناحي لبنان المقيم والمغترب شريكان في هذه العملية".

وقال حمية: "لبنان الذي يعيش فراغًا على مستوى رئاسة الجمهورية، ينتظره أبناؤه من المقيمين والمغتربين للعمل على إنجاز هذا الاستحقاق، كونه مدخلًا لانتظام الحياة السياسية فيه".     واضاف أن "الحوار بين اللبنانيين وحده الكفيل بالعبور نحو انتخاب الرئيس، مع الإشارة إلى أن أي مساعدة خارجية عربية او غير عربية غير مشروطة، مشكورة  لكنها لن تشكل بديلاً عن الحوار بين اللبنانيين انفسهم".
هذا وتطرق حمية في حديثه إلى رؤيته حول كيفية النهوض بلبنان، مشددا على أن "لبنان ليس عاجزاً ولا فقيراً، إنما يملك الكثير على مستوى الموقع والمرافق الحيوية التي أثبتت تجربتنا في الوزارة بأن النهوض يمكنه أن يكون من خلال نهضة مرافقه العامة"، مفنداً في هذا السياق " الرؤية التي سارت وتسير بها وزارة الاشغال العامة والنقل، التي ارتكزت على التفعيل والإصلاح وتحسين وتطوير الخدمات في المرافئ اللبنانية والمطار  والأثر الذي ترتب على ذلك  في زيادة الايرادات المالية للدولة اللبنانية".
تابع: "في موضوع النهوض بلبنان ، إن جناحي لبنان المقيم والمغترب، يتطلعان اليوم إلى النهوض بالوطن، ومن بين المسارات التي يمكنها أن تساهم بذلك يكون من خلال إعادة الثقة بالقطاع المصرفي، والقيام بإصلاحات جذرية على صعيد هيكلة المصارف، كون ذلك سيؤدي إلى إعادة ضخ الحياة في الدورة الاقتصادية اللبنانية"، فضلًا عن أنه "يعيد ثقة المقيمين والمغتربين بهذا القطاع على حد سواء".

مقالات مشابهة

  • خوري لـ السفير الروسي: من الضروري تنسيق الجهود من أجل إيجاد حل في ليبيا قائم على التوافق الوطني
  • تشواميني: على فرنسا تسجيل الأهداف الآن!
  • صحيفة امريكية : بايدن ينبه موظفيه إنه بحاجة لمزيد من النوم
  • أوروبا بحاجة قصوى للسلام.. رئيس وزراء المجر: زيارتي لروسيا لمعرفة الطريق الأقصر لنهاية الحرب
  • حمية: لبنان ليس عاجزاً ولا فقيراً
  • بوغالي: “يحل علينا عيد الاستقلال وبلادنا تنعم بالأمن والاستقرار”
  • محمد الباز: لا يوجد حل سحري لمشكلة الكهرباء
  • جماهير الزمالك تقرر العوده إلى المدرجات فى لقاء الإسماعيلي
  • «الإصلاح والنهضة»: الدولة بحاجة لتنمية صناعية كبيرة خلال الفترة المقبلة
  • محافظ القاهرة: تقييم منظومة النظافة.. وسنضع حلولا لمشكلة الباعة الجائلين