يُعتبر  النجم الإماراتي حسين الجسمي من أبرز الموجودين على الساحة الفنية وأفضلهم دون منافس، اذ شهدت أعماله على مستوى الوطن العربي نجاحات منقطعة النظير، مُقدمًا فكرًا موسيقيًا متجددًا ومختلفًا من حيث الموسيقى وفي يوم ميلاده يبرز لكم الفجر الفني أهم المحطات في حياتو .

 

 

و ساهم الجسمي بطفرة نوعية في الغناء، وبات الرقم واحد الذي يقصده نجوم غناء الصف الأول، فهو مصدر نجاح والهام لأي شخص يتعاون معه،و نبرز أيضا معلومات عن آخر أعماله الفنية.

 




 

يمر علينا ذكرى اليوم محبوب المصريين والوطن العربي حسين الجسمى بعيد ميلاده وذلك بعد مسيرة طويلة اشتهر فيها بأغاني عديدة حقق بها نجاحًا كبيرًا، 


 

أين ولد حسين الجسمي؟

 


وُلِدَ حسين الجسمي لعائلةٍ تهوى الأعمال الفنية، وأسس مع إخوته صالح وجمال وفهد فرقةٍ موسيقيةٍ اسمها فرقة الخليج وكانوا يحيون بها مناسباتٍ مختلفة في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات مثل الأفراح والحفلات. اشتهرت الفرقة محليًا ومعها اشتهر أخوه فهد في عالم التلحين وأصبح أحد أشهر ملحني الإمارات.


 

و بدأ نشاطه الفني عام 1996 وكان عمره  17 عامًا، عندما بدأ بتقديم نفسه مغنيًا لأغاني عبد الكريم عبد القادر، ثم شارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، وفاز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة،وحصل على العديد من الجوائز،وعلقت أعمال حسين الجسمي مع المصريين أبرزها بشرة خير، البنط العريض وبلبطة، ٦ الصبح وغيرها من الأغاني. 

 

زواج حسين الجسمي 
 

أعلن حسين الجسمي يوم 13 ديسمبر 2022، عن عقد قرانه بحضور الشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية، وعلق على حسابه على موقع تويتر قائلا: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد".



 

 ما قصة العملية الجراحية الذي أجراها حسين الجسمي 
 

وفي وقت سابق، فاجأ حسين جمهوره، باتخاذه قرار إقدامه على عملية جراحية بهدف التخلص من وزنه الزائد.

 

 

وهو الأمر الذى نجح فيه ليصبح إلى الآن مميزًا بمظهره الذى اعتاد عليه جمهوره بعد إجرائه تلك العملية. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين الجسمي أعماله الفنية قصة العمل منطقة الشرق يوم ميلاده 17 عاما الساحة الفنية الجوائز أهم المحطات مهرجان دبي حسین الجسمی

إقرأ أيضاً:

رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو المجيدة

تقدم رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، بخالص التهاني القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة يونيو المجيدة، داعيا المولى - عز وجل - أن يوفق الرئيس السيسي، في استكمال مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وشعبها.

وقال حسين زين إن ثورة يونيو أحد أهم وأعظم إنجازات الشعب المصري الذي أظهر عزيمة وشجاعة من أجل الحفاظ على مصر وهويتها وثقافتها وأمنها واستقرارها فى مواجهة قوى الشر والتطرف، وكان هذا الإنجاز العظيم حدثا فارقا ونقطة انطلاقة كبيرة نحو بناء جمهورية ديمقراطية حديثة نعتز ونفخر بها و حمل امانتها ابن مصر المخلص الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسط مخاطر وتحديات جسيمة، وحمى إرادة الشعب جيش وطني عظيم.

وأضاف أنه "بفضل الله وتكاتف المصريين، تمكنا من عبور تلك المخاطر والصعاب، لنمضى بخطى واثقة على طريق الإصلاح والتنمية وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة نواكب بها متغيرات وتطورات عالمية كبيرة، وستضع مصرنا الغالية في مصاف الدول المتقدمة".

وأشار إلى أن ما تحقق من إنجازات وتنمية في مختلف المجالات منذ ثورة يونيو في ظل القيادة الواعية الحكيمة، قد مكن الدولة المصرية من مواجهة أزمات اقتصادية عالمية، لنمضي بثبات نحو تحقيق المزيد من الإنجازات غير المسبوقة واستكمال مسيرة التنمية والتحديث والتطوير في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد فريدة فهمي... تعرف على سبب اعتزالها عن الساحة الفنية
  • فرقة «مواهبنا مستقبلنا» تحيي احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في طنطا غدا
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يونيو المجيدة
  • في ذكرى ميلاد العقاد.. أستاذ نقد وأدب للشباب: «تعلموا القيم من كتبه»
  • في ذكرى ميلاد عباس العقاد.. محطات في حياة عملاق الأدب العربي
  • موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية بلا مشكلات
  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان الراحل صلاح قابيل