أعرب المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، عن توقعاته بأن يكون ترينت ألكسندر أرنولد لائقا للمشاركة في مباراة الفريق المقررة أمام نيوكاسل بعد غد الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما تحوم الشكوك حول إبراهيما كوناتي.

وكان ألكسندر أرنولد جرى تبديله في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالفوز على بورنموث 3 / 1 يوم السبت الماضي، إثر تعرضه لإصابة، لكن كلوب أبدى تفاؤلا بشأن عودته.

ويستمر غياب تياجو ألكانتارا وكورتيس جونز عن صفوف ليفربول، بينما سيجرى ترقب حالة كوناتي الذي يعاني من مشكلات عضلية، لتقييم مدى جاهزيته قبل مباراة نيوكاسل، حسب ما أشار إليه ليفربول عبر موقعه الرسمي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة للحديث عن مباراة الأحد، إن ترينت جاهز.

وتوقع كلوب عودة تياجو وكورتيس اعتبارا من يوم الاثنين بينما أشار إلى أن الشكوك تحوم حول جاهزية كوناتي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول يورجن كلوب نيوكاسل الدوري الإنجليزي الممتاز

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موقفه من المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، بعد تعادل منتخب السعودية ضد إندونسيا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان منتخب السعودية قد وقع في فخ التعادل بهدف لكل فريق أمام نظيره إندونسيا في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الاولى من تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

وبعد المباراة، علق ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على موقف مانشيني بعد التعادل المخيب للآمال أمام إندونسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وقال المسحل في تصريحاته بعد اللقاء: “منتخب إندونسيا يمتلك 12 لاعبًا يلعبون في الدوريات الأوروبية، والمباريات الافتتاحية دائمًا تكون صعبة”.

وأضاف: “روبرتو مانشيني مدرب كبير، لقد سبق وفاز ببطولة كأس أمم أوروبا مع منتخب إيطاليا، لذلك أنا أضع ثقتي فيه هو واللاعبين أيضًا”.

وأنهى حول انضمام اللاعبين السعوديين للأندية الأوروبية: “احتراف السعوديين في الأندية الأوروبية أمر يتم بين اللاعب وناديين، وعندما يتوصل جميع الأطراف لاتفاق تحدث الصفقة، ونحن سعداء بهذا الأمر بالتأكيد”.

 

 

مقالات مشابهة

  • اختبار طبي يحدد موقف محرز النهائي من الكلاسيكو
  • للمرة الأولى منذ وفاة إزكويردو.. ناسيونال يواجه ليفربول في دوري أوروجواي
  • محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد
  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • موقف متعب الحربي من مباراة الصين
  • خبر سيء لريال مدريد .. ليفربول يعلن موعد تجديد عقد أرنولد
  • موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا
  • كلوب يعود لتدريب بوروسيا دورتموند في مباراة واحدة!
  • الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا
  • شكوك حول مستقبل نجم نيوكاسل في يناير المقبل