علي معالي (الشارقة)

أخبار ذات صلة سلطان القاسمي يوجه بتسليم 151 مسكناً للمواطنين بكلباء «الشارقة للصحافة» ينظم برنامجين تدريبيين


يرى الروماني كوزمين مدرب الشارقة أنه لابد من الحفاظ على حالة الانتصار التي تدب في «الملك»، وهو ما ركز عليه خلال التدريبات عقب العودة من مدينة تبريز الإيرانية قبل خوض مباراة الأحد في الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين أمام فريق الوصل، وهو اللقاء الذي يبحث خلاله كوزمين عن تحقيق الفوز حتى يتساوى مع «فهود زعبيل» في عدد الانتصار بالرقم (11)، حيث تفوق الوصل من قبل 11 مرة، والشارقة 10 مرات في عصر الاحتراف، بما في ذلك الموسم الملغي 2019- 2020، وتعادلا 7 مرات، وعدد مباريات الفريقين في زمن الاحتراف وصلت إلى 28 مواجهة.


أصبح الفريق جاهزا تماماً بكل قوته الضاربة لمباراة الوصل، حيث خلت قائمة المصابين، وأصبحت كل العناصر تحت تصرف المدرب كوزمين، ما يعني أنه ربما يدفع الروماني باللاعب التونسي فراس بالعربي ليكون مفاجأة مهمة لـ «الملك» حيث لم يستطع اللاعب المشاركة خلال الفترات الماضية، سواء في المعسكر الخارجي بالنمسا، أو مع العودة والتدريب وخوض مباراة ودية بالشارقة، كذلك خلال مباراتي آسيا، رغم سفر اللاعب مع البعثة إلى تبريز في اللقاء الأخير إلى إيران، وإذا لم يتم الاستعانة بـ «فراس» من بداية اللقاء، فربما يتم الدفع به حسب سير أحداث المباراة، وفي الوقت المناسب، ولكن في كل الأحوال اللاعب أصبح جاهز تماماً للمشاركة.
كما تشهد مباراة الوصل كذلك عودة عادل الحوسني لحراسة عرين «الملك» بعد الغياب عن المباراة الأولى ضد اتحاد كلباء والتي اهتزت فيها شباك درويش محمد 3 مرات في اللقاء الذي انتهى لمصلحة الشارقة 4- 3، وهناك العديد من الأسلحة المهمة التي سيعتمد عليها المدرب منها عثمان كمارا ولوان بيريرا وبيانيتش وكايو لوكاس وباكو ألكاسير في ظل المستوى الجيد المقدم مؤخرا من هؤلاء اللاعبين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين دوري أبطال آسيا الشارقة كوزمين

إقرأ أيضاً:

بن زية يتعرض للهزيمة الثانية رفقة كاراباخ في “الأوروبا ليغ”

تعرض اللاعب الدولي الجزائري، ياسين بن زية، اليوم الخميس، للهزيمة الثانية تواليا، رفقة فريقه كاراباخ الأذربيجاني، في منافسة “الأوروبا ليغ”.

عند مواجهة الضيف نادي مالمو السويدي، في إطار الجولة الثانية لدور مجموعات “الأوروبا ليغ”، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وشارك لاعب الخضر، بن زية، أساسيا من جانب فريقه، وفي كامل أطوار هذه المواجهة، التي إحتضنها ملعب “توفيق بهراموف” بالعاصمة الأذربيجانية باكو.

وقدم اللاعب، بن زية، أداءً مقبولا في هذه المواجهة، لكن لم يكن ذلك كافيا في تجنب فريقه للخسارة. حيث نال تنقيط 7.0، بعد أن قدم 34 تمريرة ناجحة في اللقاء، منها واحدة مفتاحية، وقام اللاعب الجزائري، بثلاث مراوغات ناجحة في اللقاء، أما على المستوى الدفاعي، حسم، بن زية، 7 صراعات ثنائية لصالحه من أصل 15 صراعا خاضه مع لاعبي المنافس.

للإشارة، تعد الهزيمة أمام نادي، مالمو السودس، الثانية لبن زية رفقة فريقه كاراباخ، في دور مجموعات “الأوروبا ليغ”، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام توتنهام.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • الاتحاد التونسي يخطط لتجنيس مهاجم الترجي
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • بن زية يتعرض للهزيمة الثانية رفقة كاراباخ في “الأوروبا ليغ”
  • الشيخة بدور القاسمي: «أمريكية الشارقة» تشهد تطوراً مستمراً في دورها كمركز للبحث والابتكار
  • الشارقة يخوض «تجربة صينية» أمام العروبة
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • ريال مدريد يلتقي ليل تحت شعار البحث عن رقم قياسي جديد في دوري الابطال