نجحت الداخلية فى ضبط مرتكبى واقعة إحتجاز أحد الأشخاص بالقاهرة والتعدى عليه وإحداث إصابته بإستخدام "كلب" فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من الأهالى بسماع صوت استغاثة من إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم.   بالإنتقال للشقة محل البلاغ تبين وجود (3 أشخاص) تم ضبطهم ، وبصحبتهم (عامل "مصاب بجروح متفرقة بالجسم") ، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم، وبسؤال المجنى عليه قرر بأنه حال تواجده بمحل عمله حضر إليه المذكورين وإتهموه بسرقة "كاسيت وسماعات" من مركبة "توك توك "ملك أحدهم وإصطحبوه بالدراجة بدعوى إنهاء الخلاف ، وقاموا باحتجازه بالشقة محل البلاغ ، والتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته المشار إليها عن طريق "كلب" استخدموه لعقره وتصويره، تم ضبط الكلب "غير مرخص".

  وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه ، لرفضه الاعتراف بمكان إخفاء المسروقات.   وبمواجهة المجنى عليه بأقوال المتهمين أنكر إرتكاب واقعة السرقة وإتهمهم بإحداث إصابته المنوه عنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.          

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كلب ضرب استغاثة الامن

إقرأ أيضاً:

"عاوزين نبقى تريند".. مفاجأة في اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

أدلى المتهمون بفبركة فيديو العثور على سحر للاعب نادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، بأقوالهم أمام نيابة المقطم والخليفة الجزئية.

 

نشرة التوك شو.. حل لغز سحر مؤمن زكريا وتواصل العدوان على لبنان حبس أكبر مروجي المواد المخدرة في طوخ بالقليوبية

 

 

اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

 

وأفاد المتهم الأول بأنه اشترك مع نجله وزوجته واثنين آخرين، في فبركة "السحر" للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا، رغبةً في الظهور في التريند ومن أجل جلب المشاهدات.

 

كما أشار إلى أنه اتفق مع آخرين على فبركة صورة لمؤمن زكريا ووضع دمية "عروسة" وطلاسم غير مفهومة في المقابر، ثم تواصلوا مع أحد المقربين للأخير، وحضر اللاعب بالفعل لفك السحر دون معرفته أنها واقعة مختلقة.

 

 وكانت أجهزة وزارة الداخلية، رصدت  مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

 

وكشفت التحريات الأولية في واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا أن الواقعة مفبركة ومختلقة، وأن المتهمين هم 3 أشخاص زورا وزيفوا واختلقوا الواقعة، وأعطوا لـ التربي الصور المزيفة والطلاسم مع عروسة لدفنها.

 

موضوعات ذات صلة:

بعد واقعة سحر مؤمن زكريا.. ماهي عقوبة المتهمين بنشر أخبار كاذبة وأعمال السحر ؟


 

مقالات مشابهة

  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • النيابة تناظر المتهمين فى اختلاق واقعة سحر مؤمن زكريا للتأكد من هويتهم
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • "عاوزين نبقى تريند".. مفاجأة في اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر فى منطقة عين شمس
  • اعترافات المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا: هدفنا تحقيق أعلى نسب مشاهدة للتربح
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة دس سحر في المقابر للاعب مؤمن زكريا
  • إحالة سائق صدم شابا يقود دراجة نارية فى مصر الجديدة للمحاكمة
  • تجديد حبس سائق دهس شابا في القاهرة