تركيا الآن:
2024-07-07@01:54:42 GMT

قائمة بأكثر المسلسلات التركية مشاهدة في عام 2023

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

كشف موقع تركيا الآن عن أكثر المسلسلات التركية مشاهدة على شاشات التلفزيون في عام 2023.

كان المسلسل “Yalı Çapkını” أو “فريد” في صدارة القائمة، رغم انتهاء الموسم الأول منه حيث ينتظر المشاهدين بدء الموسم الثاني بفارغ الصبر، تدور أحداثه حول شخصية فريد، وهو ابن عائلة ثرية، مشهور بفجوره وترف، يتعين عليه الزواج من ابنة عائلة قريبة منهم، ومن هنا تبدأ قصة حب محفوفة بالصعوبات والتحديات بين فريد وسيران، يُعرض المسلسل على قناة “Star TV”.

في المركز الثاني جاء مسلسل “Gönül Dağı” أو “جبل جونول”، حيث حقق أداء قويًا في النصف الأول من موسم 2023،  ويركز على قصة تانر وابنا عمه الذين يحلمون بلم شملهم مع حبيبة طفولتهم ديليك، يُعرض المسلسل على قناة “TRT 1”.

بينما صعد مسلسل “Kızılcık Şerbeti” أو “شراب التوت” إلى المركز الثالث في الترتيب، ويروي قصة دمج حياة اثنين من العائلات المختلفة من خلال زواج سريع بين أحدهما، يُعرض المسلسل على قناة “Show TV”.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: المسلسلات التركية

إقرأ أيضاً:

76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يوجّه بتطوير سوق دبي للسيارات ليكون الأكبر والأفضل في العالم «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»


ارتفع عدد الأندية والفرق المسجلة رسمياً في اتحاد الكرة إلى 76 نادياً، قبل انطلاق الموسم الجديد 2024- 2025، في أغسطس المقبل، بانضمام 4 أندية جديدة لقوائم الاتحاد، شملت القبيلة، الوثبة، أي جي إف، إي إف سي.
وتفصيلاً، تضم قائمة الأندية باتحاد الكرة، 76 نادياً، من بينها 31 نادياً، تمثل قوام الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وتشمل 14 نادياً شاركت في «دوري أدنوك للمحترفين» للموسم الماضي 2023- 2024، إضافة إلى 13 من أصل 17 نادياً شاركت في دوري الأولى، فضلاً عن أندية المدام، مليحة، رأس الخيمة، فلج المعلا التي تشارك على صعيد مسابقات المراحل السنية.
وخلافاً للأعضاء في الجمعية العمومية، تضم قائمة الأندية باتحاد الكرة 10 أندية شاركت في النسخة الأخيرة لدوري السيدات في الموسم الماضي، خلافاً لأربع أندية في «دوري الأولى» من الأسماء الجديدة شملت يونايتد، جلف أف سي، جلف يونايتد، وسيتي، إضافة إلى 14 نادياً في «دوري الثانية» أبرزها فليتوود يونايتد والظاهرة «البطل والوصيف»، و16 في «دوري الدرجة الثالثة»، أبرزها الصقور العربية وبريسشن البطل والوصيف.
وشملت قائمة الأندية المنضمة حديثاً إلى الاتحاد، الوثبة، ونادي القبيلة في دبي، و«أي جي أف» الذي يعد تطويراً للأكاديمية التي تحمل اسم المسمى في دبي، و«إي أف سي» في دبي أيضاً، والذي يرفع شعار «الكرة معنا نمط حياة».
وينسجم انضمام الأندية الجديدة مع استراتيجية اتحاد الكرة، لزيادة عدد الأندية والمتابعة الجماهيرية، واتساع رقعة اختيار المواهب الكروية واكتشافها، وزيادة عدد المباريات والتنافس لجميع الفئات العمرية، وهو الأمر الذي يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية.
وتدعم زيادة رقعة الأندية خطط الاتحاد في تعزيز دوره المجتمعي، ودعم مؤشر اللياقة الصحية بالدولة، من خلال تعزيز نمط الحياة الصحية والمشاركة في فعاليات كرة القدم وتعزيز استدامة الأندية وجلب مستثمرين ورعاة جدد للاتحاد.
وقرر الاتحاد في موسم 2019- 2020، إعادة دوري الدرجة الثانية إلى الواجهة، بإعادة إطلاق نسخة جديدة، قبل أن تلحق بها مسابقة دوري الثالثة في موسم 2021- 2022.

 

مقالات مشابهة

  • تركيا.. صناعة السيارات تسجل صادرات بأكثر من 17 مليار دولار
  • سوسن بدر تشيد بمنصة WATCH IT بعد تصدر «أم الدنيا 2» قائمة الأعلى مشاهدة
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • انخفاض عدد المهاجرين الوافدين لإيطاليا بأكثر من 60% في النصف الأول من 2024
  • 3 قنوات مجانية.. اعرف كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024
  • الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • ماذا قال الإعلامي المصري عماد البحيري عقب إفراج السلطات التركية عنه؟ (شاهد)
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • حجم المقاولات التركية بالخارج خلال نص قرن: العراق ثالثًا بأكثر من 34 مليار دولار