شهد النادي الأهلي خلال الساعات الماضية العديد من الأحداث البارزة جاء فى مقدمتها تفاصيل مثيرة في جلسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع السويسري مارسيل كولر مدرب الشياطين الحمر.

كما شهدت تقديم حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مقترحا بالاستعانة بخدمات محمد فضل وتعيينه مديرا للتعاقدات فى القلعة الحمراء.

وشهدت جدران النادي الأهلي أيضا غضبا بين صفوف الجمعية العمومية من الأحداث التي صاحبت حفل التتويج بالبطولات القلعة الحمراء. 

صدى البلد يستعرض أبرز الأحداث داخل قلعة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية. 

عرض ثالث.. قصر وطائرة و6 امتيازات لـ محمد صلاح من اتحاد جدة بعد بيع النادي.. ثلاثي الأهلي يشكون فيوتشر | تفاصيل كواليس جلسة كولر مع رئيس الأهلي 

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي جلسة مع السويسري مارسيل كولر لتوقيع العقود والاتفاق علي ضرورة حسم ماف المهاجم.

واكد كولر خلال جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ان اليوم الجمعة هو اخر فرصة لحسم ملف التعاقد مع سوزا مهاجم فريق جينبوك الكوري خلال ميركاتو الصيف.

وشدد مدرب النادي الأهلي على انه فى حال عدم حسم ضم المهاجم سوزا اليوم الجمعة سيتم صرف النظر عنه والتعاقد مع مهاجم اخر.

كما أبدي كولر مدرب النادي الأهلي سعادتة بوصول الاجهزة الحديثة للتدربب عليها من جانب اللاعبين. 

ومن المقرر أن يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مباراتين وديتين في معسكر النمسا يومي 31 أغسطس الجاري و5 سبتمبر المقبل.

الأهلي في خانة اليك| ترضية سيد عبدالحفيظ.. ورطة السولية.. ومرتجي «كعب داير» أنا راجل تاجر| 3 سيناريوهات تنهي أزمة رحيل زيزو إلى الشباب السعودي.. وهذا الحل الأقرب جلسة بيبو ورئيس الأهلي 

‏عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مع خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الاول وتسلم منه تقريرا عن معسكر الفريق بالنمسا.

وتضمن التقرير التنسيق بين خالد بيبو وبين المدرب المساعد لكولر لعقد جلسات ثلاثية معه ووليد سليمان رئيس قطاع الناشئين لوضع الية تصعيد الناشئين الي صفوف الفريق الأول فى قادم الأيام .  

بنود مثيرة| 6 شروط فرضها كولر في تجديد عقده مع النادي الأهلي مضروبة.. نكشف حقيقة صورة توقيع زيزو عقود انتقاله للشباب السعودي ترشيح محمد فضل لمنصب مدير تعاقدات الأهلي 

تقدم حسام غالي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي باقتراح يتضمن تولي محمد فضل نجم القلعة الحمراء السابق منصب مدير التعاقدات بشركة الاهلي لكرة القدم.

واستند حسام غالي فى ترشيحه تولى محمد فضل منصب مدير التعاقدات في النادي الأهلي الي الاستفادة من خبراته باعتباره أحد الكوادر الإدارية المتميزة. 

من جانبه تحفظ مجلس إدارة النادي الأهلي على ترشيح حسام غالي لصديقه محمد فضل لتولى ملف التعاقدات نظرا لمواقف فضل السابقة تجاه القلعة الحمراء. 

بند مشروط.. 12 مليون جنيه تمكن زيزو من فسخ تعاقد الزمالك ضربات متتالية| ضياع عقود لاعبين في الزمالك.. فصل موظفين.. و"فتوح" يفرض شروطه حفل تتويج الأهلي 

سادت حالة من الغضب بين صفوف الجمعية العمومية في النادي الأهلي خلال حفل التتويج بالبطولات الأخير.

جاء ذلك بسبب فتح مدرج بعيدا عن مسرح حفل التتويج للنادي الأهلي بعد ضغط الأعضاء الذين تواجدوا قبل انطلاق الحفل.  وأبدي العديد من أعضاء الجمعية العمومية في النادي الأهلي استياءا من قصر الحضور على مجموعة معينة دون فتح الباب أمام أعضاء الجمعية العمومية لحضور حفل التتويج.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى محمود الخطيب كولر حسام غالي محمد فضل خالد بيبو محمود الخطیب رئیس الجمعیة العمومیة فی النادی الأهلی القلعة الحمراء حسام غالی محمد فضل

إقرأ أيضاً:

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة بيراميدز التي تجمع الفريقين غدا الجمعة في مسابقة الدوري ‏الممتاز.‏

قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – محمود الزنفلي.
خط الدفاع: ياسر إبراهيم - كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - عمر كمال – رامي ربيعة.
خط الوسط: أكرم توفيق - حسين الشحات - إمام عاشور - كريم وليد نيدفيد - محمد مجدي "أفشة" - أحمد عبد القادر - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر - مروان عطية- رضا سليم.
خط الهجوم: وسام أبو علي.

تعليمات خاصة للاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة لمناقشة العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.‏
وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، وأدى حراس المرمى فقرات خاصة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏
وخصص كولر تدريبات فنية متنوعة لمجموعة اللاعبين، قبل أن يستكمل بقية فقرات المران بمشاركة جميع اللاعبين.‏


موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

 تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة مساء غد الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري الممتاز وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز. 

مقالات مشابهة

  • تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز
  • تقارير.. الصفاقسي التونسي يفاوض الأهلي لاستعارة كريستو
  • معسكر الإعداد وموعد القيد يعجل برحيل محمد الشناوي عن الأهلي «تفاصيل»
  • محمد النني يقترب من الانضمام للأهلي.. كولر يحسم الموقف.. فيديو
  • عاجل.. كولر يوجه طلبًا خاصًا للجنة التخطيط بالأهلي بشأن موقف كهربا
  • جلسة الخطيب تحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل
  • "بسبب كولر".. نجم الأهلي على أعتاب الدوري القطري
  • مارسيل كولر في يفجر مفاجأة في مواجهة الأهلي وبيراميدز
  • جلسة الخطيب تحسم مصير الشناوي بين البقاء في الأهلي أوالرحيل إلي الخليج
  • قرار نهائي في الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي