بوابة الوفد:
2024-07-06@03:27:00 GMT

سيد عبد الحفيظ يدرس انشاء شركة تسويق رياضي

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

يدرس سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي فكرة إنشاء مشروع خاص به خلال الفترة المقبلة بعد رحيله عن منصبه في القلعة الحمراء.

طارق سليمان: الأهلي لا يحتاج حارس مرمى جديد

 وقال الإعلامي إسلام صادق في تصريحات تليفزيونية :" سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي يدرس إقامة شركة تسويق رياضي خاصة بها في الفترة المقبلة وهو مشروع مؤجل لدي سيد عبدالحفيظ من وقت طويل".

 وتابع:"سيد عبدالحفيظ استقر على خطوته المقبلة وهي العمل الإعلامي بعد رحيله عن منصبه في القلعة الحمراء في الأيام الأخيرة".

نجم الأهلي السابق: بيبو قادر على تعويض غياب عبد الحفيظ

من جانبه أكد عمرو الحديدي نجم فريق الأهلي السابق أن رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي عن منصبه قرار مفاجئ بالنسبة له من جانب القلعة الحمراء.

وقال عمرو الحديدي نجم فريق الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية :"خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي خامة جيدة وابن من أبناء النادي الأهلي وأتمنى أن ينجح في مهمته الجديدة في القلعة الحمراء مع السويسري مارسيل كولر ".

وأضاف:" من وجهة نظري أن خالد بيبو قادر على استكمال مسيرة سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة ".

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيد عبد الحفيظ أخبار الرياضة بوابة الوفد الأهلى بيبو القلعة الحمراء بالنادی الأهلی سید عبدالحفیظ مدیر الکرة

إقرأ أيضاً:

إكثار بذار درعا.. إجراءات لتسريع تسويق القمح والشعير

درعا-سانا

تسير عمليات تسويق القمح والشعير إلى فرع المؤسسة العامة لإكثار البذار بدرعا بوتيرة جيدة، ودون أي تأخير ووفق جملة من الإجراءات والتسهيلات لجهة تسريع عمليات التسويق والاستلام ودفع الثمن التشجيعي المقدم من قبل الدولة.

وبين مدير الفرع المهندس سامر الزامل أنه وصلت الكميات المسوقة منذ بدء عمليات التسويق في الأسبوع الماضي حتى تاريخ اليوم إلى 1812 طناً من بذار القمح، وأكثر من خمسة أطنان من بذار الشعير، مؤكداً أن الكميات المستلمة موافقة للشروط والمواصفات المطلوبة، وخاصة فيما يتعلق بمستوى الرطوبة.

وأضاف الزامل في تصريح لمراسل سانا: إن الفرع اتخذ كل التدابير والاستعدادات لاستلام محصولي القمح والشعير من الفلاحين المتعاقدين من خلال تهيئة الفراغات وتشكيل لجان الشراء وتجهيز القبابين والسيور الناقلة وأجهزة سحب العينات وتأمين الأجهزة الفنية اللازمة لتحليل العينات والأجهزة المعدة لحساب فواتير الشراء.

وفيما يتعلق بأثمان القمح والشعير، بين مدير فرع المصرف الزراعي التعاوني في مدينة إزرع ماجد الحريري أن الاعتماد المرصود لمصلحة إكثار البذار يبلغ 35 مليار ليرة سيتم صرفها وفق القوائم الواردة من فرع إكثار البذار، موضحاً أن عمليات الصرف تسير بيسر ودون تأخير بما لا يتجاوز الـ 48 ساعة.

ولفت عدد من الفلاحين ومنهم سعود السالم إلى أن إجراءات التسويق تسير بسهولة وأن القيم تصرف بالسرعة المطلوبة.

ويخطط فرع إكثار بذار درعا لاستلام 13 ألف طن من بذار القمح ونحو 500 طن من بذار الشعير.

قاسم المقداد

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • إكثار بذار درعا.. إجراءات لتسريع تسويق القمح والشعير
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته
  • صحيفة: الاتحاد الأوروبي يدرس إمكانية توقيع عقد جديد مع شركة غازبروم بعد 2024
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري