وزع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم إيصالات سداد قيمة التامين الصحي الشامل لعدد ١٤٠ من رقيقي الحال من أبناء بورسعيد من غير القادرين؛ وذلك بالمؤتمر الذي نظمته مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير الثقافية بمركز شباب القابوطي بحي الضواحي ، بحضور الدكتورة نور الهدي الجمال رئيس مجلس أمناء المؤسسة والقيادات الطبية والتنفيذية بالمحافظة.

 

الغضبان و الجمال يسلمان ايصالات سداد التأمين الصحي الشامل لاسر بورسعيد رقيقة الح 1000124109 1000124108 1000124107 1000124106 1000124112 1000124111 1000124110 1000124116 1000124105 1000124115 1000124104 1000124114 1000124113


وبحضور ما يزيد عن 500 مواطن من ابناء احياء الضواحي والزهور ، تم توزيع عدد 140 ايصال سداد تأمين صحي شامل علي غير القادرين لاعادة تشغيل الخدمة بعد تعطلها لتراكم الاشتراكات ، وذلك بالمشاركة بين المؤسسة التي تبحث الحالة الاجتماعية للمواطنين ، ومراجعتها من ادارة الحوكمة بالمحافظة ، وسداد المبالغ المتراكمة من الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة. 
 

مصطافون ينقذون طالبا من الغرق بشاطئ بورسعيد طفرة غير مسبوقة.. تطوير طرق بورسعيد لمواكبة التنمية على أرض الباسلة| شاهد

وفي كلمته اكد محافظ بورسعيد علي ان كل الجهود التي تبذلها الدوله لرفع الاعباء عن المواطنين بتكليف مباشر من الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يوصي اجهزة الدولة بالمواطنين والعمل علي تقديم افضل خدمات لهم. 
واشاد المحافظ بدور مؤسسة مشكاة نور في مختلف المجالات وامتلاكها برامج كثيرة لبناء الانسان ، سواء في تطوير الاحياء بدائل العشوائيات في الامل ببورفؤاد والسيدة نفيسة واللبانة وفاطمة الزهراء ، بالتعاون مع المحافظة ، وامتلاك المؤسسة برنامج تعليمي وتعديل سلوك واطعام وتدريب وتعليم  حرف وتمكين اقتصادي وتاسيس دراسي لرفع معاناة الاهالي من الدرس الخصوصية. 
واضاف محافظ بورسعيد ان الحياه اختلفت تماما عن الفترة التي سبقت احداث 2011 واصبح هناك امن وامان واستقرار وتنمية ومشروعات ، والقادم افضل علي كل المستويات ، مشيرا الي ضرورة الحرص من المتاجرين الذين يفسدوا العلقة بين المواطنين والدولة. 
ومن جهتها قدمت الدكتورة نور الهدي الجمال رئيس مجلس امناء المؤسسة الشكر لمحافظ بورسعيد علي استجابته لسداد التإمين الصحي الشامل والايجارات لغير القادرين ، بمبالغ تخطت ال 4 مليون جنية ، وتشجيع المؤسسه في المشاريع المختلفة التي تقدمها سواء تعليمية او ثقافية او خدمية للمواطنين ، لافتة الي ان ما نفعله لاهالينا رقيقي الحال هو اقل ما نقدمه لهم وهو حق اصيل وواجب علينا ، ونسعي الي تقديم المزيد والاستمرار في خدماتنا بالمشاركة مع اللواء عادل الغضبان والمحافظة. 
وقالت ان المؤسسة تمشي بخطي ثابتة نحو رفع مستوي المواطن تعليميا وتثقيفيا ، وفتحنا مجالات اخري للطلبة بمجموعات تقوية في عدد من مدارس حيي الزهور والضواحي ، للمرحلتين الابتدائي والاعدادي. 
وفي نهاية المؤتمر تم توزيع ايصالات سداد التأمين الصحي الشامل علي عدد 140  من غير القادرين وسط سعادة بالغة منهم ، مع وعد من المحافظ والجمال بسداد عدد كبير منهم

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد أبناء بورسعيد التامين الصحي الشامل الحالة الإجتماعية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد الصحی الشامل غیر القادرین

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مهرجان بورسعيد السينمائي في دورته الأولى




كشفت  إدارة مهرجان بورسعيد السينمائى عن إطلاق اسم الفنان الراحل محمود ياسين على الدورة الأولى من المهرجان والتى تنطلق فى الفترة من 1 وحتى 5 من شهر ديسمبر القادم.

وكتبت الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يسعدنا الإعلان عن إطلاق اسم الفنان الكبير محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي "دورة محمود ياسين" تكريمًا لابن بورسعيد وأحد أعمدة السينما المصرية.

وأضافت:"  محمود ياسين لم يكن مجرد ممثل، كان مدرسة تمثيلية مزجت بين أصالة الجيل السابق وحداثة عصره بطريقة فريدة، خلقت أسلوبًا متفردًا في الأداء التمثيلي".

 



وعلى صعيد آخر، وجه محافظ بورسعيد محب حبشي، بأهمية التخطيط والإعداد الفني والإعلامي الجيد لتنظيم وإقامة "مهرجان بورسعيد السينمائي " في دورته الأولى بالشكل الأمثل، والتنسيق الكامل بين منظمي المهرجان ومحافظة بورسعيد، ليتم تنفيذ عمل فني متميز.


جاء ذلك خلال مناقشة المحافظ، مع ممثلي المهرجان، استعدادات إقامة المهرجان، والذي يقام في الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر القادم، تحت رعاية وزارة الثقافة ومحافظة بورسعيد.


وأكد المحافظ، في بيان له، أن المهرجان يهدف إلى تقديم منصة للإبداع السينمائي، ويشمل برامج متنوعة تعكس تطور السينما على المستويين المحلي والدولي، ويسعى المهرجان في دورته الأولى إلى استقطاب عدد كبير من صناع السينما والمواهب الشابة من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد
  • سداد رسوم دراسية لأيتام ” التمكين الاجتماعي ” بما يزيد على 5 مليون درهم
  • تعرف على تفاصيل مهرجان بورسعيد السينمائي في دورته الأولى
  • تبدأ من 469 ألف جنيه.. طرح وحدات بكمبوند الياسمين في 6 أكتوبر (تفاصيل)
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتابع تنفيذ مبادرات مكافحة فيروس "سي"
  • وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن ونكثف الجهود لتحقيق الأمن الشامل
  • الأربعاء.. افتتاح صيدلية التأمين الصحي بنقابة الصحفيين
  • الأربعاء المقبل.. افتتاح صيدلية التأمين الصحي بنقابة الصحفيين
  • انعقاد لجنة لفحص مرضى القلب تحت مظلة التأمين الصحي بالبحر الأحمر
  • الدفع أو الحجز.. توزيع إنذارات بسرعة سداد متأخرات الإيجارات في بورسعيد