صحيفة الاتحاد:
2024-08-01@14:20:19 GMT

66 لاعباً يخوضون «أبوظبي لرفع الأثقال»

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)


ينظم نادي أبوظبي لرفع الأثقال يوم السبت بطولته الصيفية، في مدينة خليفة «أ» بأبوظبي، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، بمشاركة 20 نادياً ومركزاً للياقة البدنية، من 20 دولة، ويمثلها 66 لاعباً ولاعبة، من بينهم 15 لاعباً ولاعبة من نادي أبوظبي، وجوائزها 50 ألف درهم، بجانب جوائز عينية وتذاكر سفر.


وينافس المشاركون في 6 أوزان للسيدات، و7 أوزان للرجال، وتنطلق المنافسات في الساعة التاسعة صباحاً، وتستمر حتى المساء، ويشهدها عبدالله عيسى الزعابي رئيس مجلس الإدارة، وبقية أعضاء المجلس، وعدد من الضيوف والشركاء في تنظيم الحدث.
ويدير البطولة طاقم تحكيم يقوده الدولي الإماراتي خالد الظنحاني، ويضم السوريين محمد خير الزول، وعبد الحميد بكور، والأردني شريف رباح.
وأكمل نادي أبوظبي لرفع الأثقال كافة الترتيبات، لتكون البطولة ناجحة، وتحقق الأهداف المرجوة منها، ومن بينها أيضاً اكتشاف مواهب داخل الدولة وضمها إلى النادي.
وأكد أفيناش باندو المدير الفني للنادي، أن البطولة فرصة للوقوف على المستوى العام لفريق النادي، قياساً بالتصنيف العالمي، بعد سلسلة طويلة من الإعداد والتدريبات اليومية في الفترة الماضية، وأيضاً وجود منافسين من أندية أخرى، ومن دول عربية وأجنبية، يمثل دفعة قوية للمنافسة.

 

أخبار ذات صلة "بنك التجارة الأفريقي": اتفاقية التجارة الحرة القارية فرصة لتوسع الشركات الإماراتية في السوق الأفريقية تعيين ميثا السويدي مديراً تنفيذياً لقطاع الاستراتيجية والسياسات الإعلامية في مجلس الإمارات للإعلام


وقال باندو: حجم الإقبال على المشاركة كبير، ويزيد 30 لاعباً عن البطولة الأولى التي نظمها النادي في فبراير الماضي، وهذا مؤشر قوي على الاهتمام الذي تجده اللعبة، والإقبال عليها الذي نلمسه في النادي بشكل خاص، كما أننا حرصنا على التفاعل مع المجتمع، من خلال إقامة ورش تثقيفية للتعريف بأهمية ممارسة الصغار للعبة، وإزالة المفاهيم الخاطئة حول هذا الأمر، ودشنا أولى الورش بمدرسة جرن يافور في بني ياس، وكانت ناجحة جداً، وحققت الهدف منها.
وأضاف: هدفنا بجانب الانتشار محلياً المنافسة دولياً وأولمبياً، وأعتقد أننا نمضي بنجاح في تنفيذ الاستراتيجية التي وضعها مجلس إدارة النادي، ولدينا حالياً لاعبون أصحاب قدرات عالية، ونأمل في أن يحققوا الكثير، والطموح يبقى دائماً في إعداد عناصر متميزة قادرة على رفع راية المنتخب في الاستحقاقات الكبيرة وحصد الإنجازات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي رفع الأثقال

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تحذر من «الإطارات الرديئة» للسيارات

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية "الطوارئ والأزمات" لإمارة أبوظبي وشرطة أبوظبي ينفذِّان تدريباً لمواصلة رفع جاهزية منظومة الاستجابة للطوارئ في قطاع الطاقة النووية

دعت شرطة أبوظبي السائقين، ضمن حملتها «صيف بأمان» وحملة وزارة الداخلية «صيف بلا حوادث»، إلى ضرورة فحص إطارات مركباتهم، والتأكد من سلامتها وعدم وجود أي تلف أو تشققات یمكن أن تتسبب في وقوع الحوادث المرورية الجسیمة خاصة خلال فترة الصیف نتیجة الارتفاع في درجات حرارة الجو.
وناشدت السائقین بضرورة استخدام الأصناف المطابقة للمواصفات، والتأكد من ملاءمة الإطار المستخدم وقياسه ودرجة الحرارة التي یتحملها والحمولة المناسبة، وسنة الصنع، وملاءمة إطارات مركباتهم للرحلات الطويلة في حالات السفر براً.
وأكدت مديرية المرور والدوريات الأمنية تكثيف الرقابة المرورية وتطبيق القانون على المخالفين ضمن الأولوية الاستراتيجية أمن الطرق، وتطبيق المادة 82 من قانون المرور (الغرامة 500 درهم و4 نقاط مرورية وحجز المركبة أسبوع لعدم صلاحية إطارات المركبة أثناء السير.

 

مقالات مشابهة

  • صيف حار..!
  • نادي خورفكان ينظم بطولة الألعاب الالكترونية لكرة القدم
  • مصدر: نادي نيس لم يقدم عرضا رسميا لـ محمد عبدالمنعم
  • 800 لاعب في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة بأبوظبي
  • فريق دراجات بورفؤاد يكرم مجلس إدارة نادي بورفؤاد في ختام حفل تكريم الأبطال الدوليين
  • «برشلونة دبي» بطل كأس العالم للأكاديميات في إسبانيا
  • ظفار بين مطرقة الرخصة وسندان إيقاف مشاركته في الدوري!
  • شرطة أبوظبي تحذر من «الإطارات الرديئة» للسيارات
  • "شاطئية العامرات" يستهل "مواجهات موسكو".. بعد غد
  • 17 ناديًا تجاريًا وأكاديمية ضمن البطولة الإقليمية