أكد طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي السابق والمقاولون العرب حالياً أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي قادر على تحقيق إنجازات جديدة مع القلعة الحمراء في السنوات القادمة.

نجم الأهلي السابق: بيبو قادر على تعويض غياب عبد الحفيظ

وقال طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي السابق والمقاولون العرب حالياً في تصريحات تليفزيونية :" من وجهة نظري أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي سيتخطى أرقام الحضري حال استمراره مع الأهلي الأربع أعوام القادمة".

وأضاف طارق سليمان: " كنت سبب رئيسي في انتقال محمد الشناوي للأهلي في وقت من الأوقات والحارس أثبت جدراته بارتداء الفانلة الحمراء ".

محمد الشناوي: هدفنا تحقيق المزيد من البطولات في الموسم المقبل

على جانب آخر وجه محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لمجلس إدارة النادي وجماهيره والجهاز الفني، معربًا عن فخره بالوجود في احتفالية الأهلي بالموسم الذهبي.

 وقال الشناوي في كلمته خلال الاحتفالية: “ فخور بالوجود هنا اليوم وأشكر الإدارة والجهاز الفني واللاعبين الذين تحملوا الكثير من أجل تحقيق النجاح في الموسم الماضي ”.

 وتابع: “ بداية من الغد سنبدأ الاستعداد للموسم الجديد بعد حصولنا على فترة راحة ونتمنى أن نكون على قدر المسؤولية ”.

 وأكمل الشناوي: “ الموسم المقبل سيكون أكثر صعوبة من سابقه، وهدفنا تحقيق عدد أكبر من البطولات من أجل النادي الأهلي وجماهيره ”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق سليمان محمد الشناوي أخبار الرياضة الأهلى بوابة الوفد النادی الأهلی محمد الشناوی طارق سلیمان

إقرأ أيضاً:

بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ما زالت توابع زلزال خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك تلقى بظلالها على الأوضاع داخل النادي الأهلي، وسط حالة من الغضب تسيطر على السويسري مارسيل كولر الذي يحمل الإدارة جزءا كبيرا من المسئولية لعدم تلبية مطالبه بالتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وما زاد من الأزمة وحالة الغضب سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة بعد خسارة السوبر الأفريقي، وتجاهل تقديم التقرير الخاص بأسباب الهزيمة من الزمالك حيث أبدت لجنة التخطيط غضبها من تصرفات “كولر” خاصة أن المدير الفني سبق وحصل، على 20 يوما إجازة بعد نهاية الدوري.

وينتظر مسئولو الأهلي عودة كولر من سويسرا لعقد جلسة مع محمود الخطيب خلال الساعات المقبلة لمناقشة الملفات المهمة داخل الفريق وتداعيات خسارة كأس السوبر الأفريقي واستعدادات الفريق لبطولة السوبر المحلي ومواجهة العين الإماراتي في كأس الأندية للقارات إنتر كونتينينتال آخر أكتوبر الجاري.

ورغم إعلان النادي الأهلي في وقت سابق غلق ملف الصفقات حتى يناير المقبل، إلا أن الأوضاع التي يمر بها الفريق أعادت ملف الصفقات إلى دائرة الضوء من جديد وربما تشهد الفترة المقبلة تدعيمات جديدة للفريق قبل غلق باب القيد المحلي سواء لاعبين أجانب أو محليين.

ومن المنتظر أن يتم طرح أسماء بعض اللاعبين من جانب مارسيل كولر للتفاوض معهم قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وعلى رأسهم التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش ومدافع محلي.

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • صلاح يبحث عن تحقيق أرقام قياسية في مواجهة بولونيا بدوري الأبطال
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي