تصدرت أسما شريف منير مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها الصادم أمس أثناء حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية .

مش بالسن.. غادة عبد الرازق تستعرض رشاقتها بفستان غريب بفستان لافت وتاتو.. ياسمين الخطيب تخطف الأنظار بهذه الإطلالة عبر إنستجرام|شاهد

ظهرت أسما شريف منير بإطلالة غير متوقعة، حيث ارتدت فستان طويل مكشوف من البطن واتسم التصميم بالقماش اللامع بالكامل.

وفاجأت أسما شريف منير متابعيها و جمهورها بحلق شعرها وهو ما أثار الجدل على مواقع السوشيال ميديا، ولم تكن هذه المرة الأولي التي تثير فيها أسما شريف منير الجدل.

فهي من المشاهير التي تحرص من حين لآخر الظهور بـ لوك وإطلالات جديدة ومختلفة، ولكن على الرغم من ذلك يعرضها هذه الأمر للعديد من الأنتقادة من قبل متابعيها على السوشيال ميديا.

إليكم الصور….

 

أسما شريف منير أسما شريف منير أسما شريف منير أسما شريف منير أسما شريف منير أسما شريف منير أسما شريف منير أسما شريف منير أسما شريف منير أسما شريف منير أسما شريف منير

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسما شريف منير أخبار أسما شريف منير أسما شریف منیر

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)

نشرت الفنانة سوسن بدر مجموعة من الصور التي تظهر أناقتها بفستان موف حرير، وسط تفاعل كبير من متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وأشادت التعليقات بأناقتها في إطلالتها الأخيرة، ووصفوها بـ«نفرتيتي».

وتشارك الفنانة سوسن بدر هذه الفترة في سلسلة الدراما الوثائقية «أم الدنيا»، في حديث سابق لها مع الإعلامية جاسمين طه زكي، ببرنامج «المهرجان»، المذاع على فضائية «DMC».

أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر بفستان موف

شاركت الفنانة سوسن بدر، متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مجموعة من الصور التي تبرز أناقتها من استعداداتها لأحد الحفلات، وظهرت بفستان موف حرير، وعلقت على الصور بكلمات تشكر فيها مصفف الشعر والمكياج وهما إسلام زكي وعلاء التونسي.

وعلق جمهور الفنانة سوسن بدر على «إنستجرام» بكلمات تشيد بإطلالتها وأناقتها: «كمية الفخامة»، «سوسن بدر نجمة النجمات»، «إيه الحلويات دي كلها»، «نفرتيتي بالموف»، «خطيرة وقمر ما شاء الله».

آخر أعمال الفنانة سوسن بدر 

وتشارك الفنانة سوسن بدر في سلسلة الدراما الوثائقية «أم الدنيا»، وأكدت أن تصوير الجزء الأول من سلسلة «أم الدنيا» كان في الصعيد، ما عدا جزء بسيط منه في القاهرة والإسكندرية بسبب وجود المعابد والمسلات في القاهرة، وكان يجب الحديث عنها خلال هذا الجزء من السلسلة.

مقالات مشابهة

  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • شاهد بالصور.. في مفاجأة كبيرة.. الكشف عن زوج نجمة السوشيال ميديا الحسناء “مرادي رشدي”  والذي تزوجته بعد انفصال دام 8 سنوات.. ناشط شهير وصاحب برنامج متابع
  • «خطافة الرجالة».. شقيقة زوجة أكرم توفيق تشعل السوشيال ميديا برسالة لـ هدير أبو نار
  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • مأزق الوسطاء فى هدنة غزة..
  • رودري: أفضّل الحياة الواقعية عن السوشيال ميديا
  • بكري: تطاول السفهاء على رموز الدين الإسلامي والمسيحي على السوشيال ميديا جريمة
  • سارة الودعاني تفاجئ متابعيها بقرار اعتزالها سناب شات .. صورة
  • أسعار الشنط والسبلايز تؤرق السوشيال ميديا وجروبات الماميز