أقيم مساء أمس الخميس الموافق 24 أغسطس، حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما 2023 في مدينة العلمين الجديدة، وذلك بحضور كبير من قبل الفنانين وصناع المسلسلات والدراما.

7 جوائز لتحت الوصاية في حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما 2023

وخلال حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما 2023 نجح مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي الذي تم تقديمه فى السباق الرمضاني الماضي على حصد سبعة جوائز دفعة واحدة.

وحصد مسلسل تحت الوصاية جائزة أفضل مسلسل، كما حصل أيضا على جائزة أفضل ممثلة للفنانة منى زكي بتصويت الجمهور وحصلت على جائزة أخرى بتصويت لجنة التحكيم، وحصل تحت الوصاية أيضا على جائزة أفضل مونتير لأحمد حافظ، وكذلك أفضل تصوير للمصور بيشوى ريسيلت.

وحصل العمل على جائزة أفضل ممثل صاعد، والتي ذهبت لعمر الشريف وتقاسمها مع طه دسوقي وعصام عمر، كما حصل الفنان رشدى الشامي على جائزة أفضل ممثل ثان.

يذكر أن مسلسل تحت الوصاية شارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم منى زكي ودياب ونهى عابدين ومها نصار، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل تحت الوصاية تحت الوصاية مهرجان الدراما مسلسل تحت الوصایة على جائزة أفضل

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل

أدت الفنانة دينا فؤاد مناسك العمرة برفقة ابنتها زينة، ونشرت مجموعة من الصور، وهما يرتديان الحجاب من داخل المسجد الحرام أمام الكعبة المشرفة، وعلقت على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على «إنستجرام» قائلة: «الحمد لله».

وحرص عدد من الفنانين على تهنئة دينا فؤاد على أداء مناسك العمرة، من خلال التعليقات على مقطع الفيديو الذي نشرته، فقالت الفنانة أيتن عامر: «ربنا يتقبل»، ومن جانبها قالت الفنانة ياسمين علي: «اللهم تقبل وبارك يا رب»، وعلقت صديقتها المقربة الفنانة إيمان العاصي قائلة: «حبايبي»، وذلك بجانب عشرات التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها.

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dina Fouad دينا فؤاد‎‏ (@‏‎dinafouad.official‎‏)‎‏

دينا فؤاد تشارك في رمضان 2025 بـ«حكيم باشا»

وتستعد الفنانة دينا فؤاد للتواجد في موسم الدراما الرمضانية 2025 من خلال مسلسل حكيم باشا بطولة الفنان مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد أمين، بجانب مجموعة متنوعة من نجوم الدراما المصرية، وقدمت الفنانة دينا فؤاد آخر أعمالها الفنية في موسم الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل «حق عرب» مع الفنان أحمد العوضي.

مقالات مشابهة

  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • باقة من الأفلام الوثائقية الطويلة المتميزة تتسابق على جوائز مهرجان الجونة السينمائي
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية
  • دراما المرأة.. من الهامش إلى النجومية
  • ناصر منسي يحصد جائزة الأفضل في كأس السوبر الإفريقي