استيقظ أهالى جمصة فى محافظة دمياط ، على جريمة بشعة، فقد أقدم شاب على انهاء حياة عمته ذبحا، بطريقة بشعة بسبب معاتبته على سوء سلوكة وتم إلقاء القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ذهب محرر "الوفد" إلى منزل المجني عليها، بدمياط والتقي "بنادر" نجل الضحية وقال (انا عايز حق أمي).

. بدأ حديثة بهذه الكلمات  وسرد الواقعة وقال، يوم الأربعاء الماضي، جاء المتهم "أبن خالي" ويدعي ،محمد حمدي عاطل ،إلى منزل والدتي  وظل 5 أيام ولا يريد الخروج إلى الشارع وذلك لاختبائه من أعين الناس بسبب سرقتة"موتوسيكل".

وأضاف نادر: حاولت الضحية معاتبه المتهم بسبب سوء سلوكه مرددة "أمك ماتت زعلانه منك من اللي بتعمله "، القاتل اعتبرها أهانه وقرر الانتقام، وقام بالتعدي عليها "بسكين"، بمنطقة الرقبة، حتى سقطت غارقة في دمائها، ثم فر المتهم هاربا وعند عودتي إلى المنزل رأيت نهرا من الدماء هرولت نحو غرفة والدتي، لمعرفة سبب تلك الدماء رأيت جثمان "أمي" ملقيا على الأرض ويوجد "سكين" بمنطقة الرقبة، شعرت بالصدمة تكثفت قدماي من بشاعة المنظر وصرخت بعلو صوتي، "أمي ماتت يا أهل البلد".

واستكمل حديثة: أهالي المنطقة هرولة نحو الشقة وحاولي تهدئتي ثم طلبة الشرطة وبعد دقائق قليلة حضر رجال المباحث، وبعد دقائق تم كشف لغز الجريمة، وألقت قوات الأمن القبض على المتهم وأشكر رجال المباحث على سرعة ضبط الجاني وتقديمه للعدالة، وأنها حديثة "عاير حقا أميا ماتت دون سبب والقصاص يشفي غليلي.

                                         المتهم "مبحبش حد ينصحني" 

قال "محمد حمدي" المتهم بقتل عمته، أمام جهات التحقيق بعدما تم القبض عليه اعترف بوجود خلافات بينه وبين المتوفاة لقيامها بنهره أكثر من مرة لسوء سلوكه، وبتاريخ الواقعة كان المتهم يخطبان بمنزل المتوفاة بسبب سرقه دراجة نارية.

وأضاف: فبحبش حد ينصحني عمتيه "مني" حاولت تغيرا سلوكيا وعايرتني بموت والدتي بسوء سمعتي الأمر الذي جعلني أستشيط غضبا  ونشبت مشاجرة قامت خلالها بالاعتداء عليه بالسب، فقام بطعنها بآلة حادة كانت بحوزته ولاذ بالهرب خوفا من المسالة القانونية

وكانت قد كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفر البطيخ بمديرية أمن دمياط من إحدى المستشفيات بدائرة قسم شرطة جمصة بالدقهلية استقبالها جثة (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة المركز) إثر إصابتها بجرح نافذ بالرقبة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة والعرض على النيابة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لأسرتها لدفنها بعد أن أنتهي الطبيب الشرعي من تشريح الجثة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة دمياط جريمة قتل بشعة أمي

إقرأ أيضاً:

الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو

ماجد محمد

كشف لاعب الشباب السابق، وليد الصالح، عن تفاصيل جديدة في صفقة انتقال، اللاعب هتان باهبري إلى صفوف نادي الهلال، بعد أن كان قريبًا من الانتقال للنصر.

وأكد الصالح أن باهبري كان قريبًا من الانتقال لنادي النصر، حيث كان الاتفاق قد أبرم بينهما وفي انتظار توقيع العقد، وكان ذلك قبل بطولة آسيا التي أقيمت في قطر.

وأشار أنه أثناء قيام اللاعب بأداء المهمة الوطنية، تواصل معه موضحًا أنه جلس مع شخصن من الهلال، وعرضا عليه الانتقال للزعيم، بمقابل مادي كبير حيث كان أكثر من قيمة اللاعب السوقية وقتها والتي كانت تبلغ 15 مليون، في حين كان عقد النصر بـ 9 ملايين فقط.

وتابع أن مشكلة النصر كانت في تردده في توقيع العقد، في حين أنه بدخول الهلال للساحة، كان جاهزًا لذلك تم التوقيع معه، مشيرًا أن عودة باهبري للشباب مرة أخرى كانت بمشورته أيضًا.

وكان باهبري قد تعاقد مع الهلال خلال شتوية عام 2019، وذلك لمدة 3 مواسم، قادمًا من نادي الشباب، حيث تكفل العضو الذهبي بالنادي الأمير الوليد بن طلال بالصفقة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/RZ5cvYFtrQabxkY-.mp4

مقالات مشابهة

  • تفاصيل القبض على سفاح الغربية الوسيم
  • بتهمة زعزعة الأمن.. الشرطة المغربية تلقي القبض على امرأتين بسبب اختطاف مزيف (تفاصيل)
  • بسبب كيس قمامة.. والد مازن يكشف تفاصيل مقتل ابنه على كرسي الحلاق في الإسكندرية
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • النائب إيهاب رمزي يتضامن مع نقابة المعلمين لنصرة معلم ديرمواس ضحية القهر
  • للمرة الأولى.. ترامب يروي تفاصيل محاولة الاغتيال
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم
  • تفاصيل اصطدام شخص بسيارة ووفاته بالقاهرة وضبط المتهم