أمرت النيابة العامة اليوم بحبس عامل دليفري 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي على طالبة عقب قيام بالتحرش بها داخل عمارة سكينة بالقاهرة، كما طالبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

كانت أجهزة الأمن، قد كشفت ملابسات تداول منشور على موقع "فيس بوك" يتضمن استغاثة سيدة بالقاهرة لقيام عامل توصيل طلبات بالتحرش بابنتها.

ورصدت المتابعة الأمنية تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمناً استغاثة سيدة لتضررها من (عامل توصيل طلبات) لقيامه بالتحرش بنجلتها لفظياً بمدخل العقار سكنهما حال نزولها من العقار، وحال قيام نجلتها بالاستغاثة بحارس العقار قام بالتعدى عليه بالضرب محدثًا إصابته بكدمة بالوجه ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى الشاكية، وباستدعائها وسؤالها قررت بحدوث الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافت بأنها لم تقم بتحرير ثمة محاضر بتلك الواقعة، واكتفت بنشر الاستغاثة فقط . 

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط المشكو فى حقه وتبين أنه (مقيم بمحافظة بنى سويف)، وبحوزته دراجة نارية، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التواصل الإجتماعي فيس بوك إستغاثة سيدة النيابة العامة تحرش دراجة نارية

إقرأ أيضاً:

روسيا.. تسجيل عقار جديد لعلاج سرطان البروستاتا

روسيا – أعلن المكتب الإعلامي للوكالة الطبية البيولوجية الفيدرالية عن تسجيل عقار جديد في روسيا لعلاج سرطان البروستاتا، مكونه الأساسي كلوريد الراديوم 223.

ويشير بيان المكتب، إلى أن هذا الدواء يستخدم لعلاج المرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا المقاوم مع النقائل العظمية بالنويدات المشعة. وقد أثبت هذا العقار فعاليته كوسيلة مبتكرة لعلاج المرضى الذين يعانون من هذا المرض.

ووفقا لبيان المكتب، أثبت الدواء نفسه كوسيلة مبتكرة لعلاج المرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا. مشيرا إلى أنه يتراكم انتقائيا في الأنسجة العظمية، ويؤثر على بؤر النقائل ويقلل من الضرر الذي يلحق بالأنسجة السليمة المحيطة بها.

وتؤكد الوكالة، أن العقار الجديد اجتاز جميع الاختبارات ما قبل السريرية والسريرية التي أجريت في المراكز العلمية الرائدة في العالم بنجاح وأثبت فعاليته العالية.

ويعتبر العلاج باستخدام النويدات المشعة التي تنبعث منها أشعة ألفا، قفزة نوعية في علاج عدد كبير من أمراض الأورام. والراديوم مثل الكالسيوم يتراكم في أنسجة العظام حيث تتشكل نقائل مختلف أنواع السرطان. لذلك غالبا ما يطلق عليه اسم “قاتل النقائل”.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • سقوط تشكيل عصابي سرق موتوسيكل عامل دليفري
  • اتهام سائق شركة نقل ذكي بالتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر
  • دفن ضحية عقار بولاق أبو العلا والاستعلام عن المصابين
  • واقعة تحرش جديدة من شركة ديدي بفتاة في حدائق أكتوبر
  • التحقيق في انهيار عقار في بولاق ومصرع وإصابة 5 أشخاص
  • النيابة تعاين عقار بولاق أبو العلا بعد انهياره
  • التحقيق فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا وإصابة شخصين
  • روسيا.. تسجيل عقار جديد لعلاج سرطان البروستاتا
  • السجن 3 سنوات لسيدة بتهمة سرقة شقة محاسب بالقاهرة
  • تحرش بزوجته.. تفاصيل مقتل عامل على يد شاب بدار السلام