عصفت الأزمات بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية بعد اكتشاف جديد لاختفاء عقود أحد لاعبي فريق كرة الطائرة إضافة الي ضياع الملايين من بيع أحد المواهب المنتقل حديثا إلي صفوف نادي استون فيلا الانجليزي.

كما شهدت جدران نادي الزمالك مطالبة السنغالي ابراهيما نداي للجنة الثلاثية بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

صدى البلد يرصد الأزمات التي ضربت نادي الزمالك خلال الساعات الماضية. 

ضربات متتالية| ضياع عقود لاعبين في الزمالك.. فصل موظفين.. و"فتوح" يفرض شروطه الأهلي في خانة اليك| ترضية سيد عبدالحفيظ.. ورطة السولية.. ومرتجي «كعب داير» ‏اختفاء عقد نجم الزمالك 

اكتشفت اللجنة الثلاثية التي تدير شؤن نادي الزمالك برئاسة اللواء حسن موسي اختفاء أحد نجوم فريق كرة الطائرة.

وتبين للجنة الثلاثية في نادي الزمالك  اختفاء عقد محمد عادل دولا لاعب فر بق كرة الطائرة بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية من خزينة القلعة البيضاء.

بعد بيع النادي.. ثلاثي الأهلي يشكون فيوتشر | تفاصيل بنود مثيرة| 6 شروط فرضها كولر في تجديد عقده مع النادي الأهلي ضياع الملايين من بيع موهبة الزمالك 
 

أكد الإعلامي اسلام صادق أن نادي الزمالك أضاع الملايين بعد تركه لاعبه السابق عمر خضر الذى انتقل الي صفوف نادي استون فيلا الانجليزي.

قال إسلام صادق عبر تصريحات تليفزيونية: الزمالك باع عمر خضر لنادي زد بـ 3.5 مليون جنيه فيما قام نادي زد بعدها ببيع اللاعب لنادي استون فيلا الانجليزي بـ 7 مليون استيرلينى يعنى 340 مليون جنيه .

أضاف: محمد حلمى نجم الزمالك السابق حذر مجلس ادارة القلعة البيضاء السابق ورفض بيع عمر خضر الي نادي زد الأمر الذى قوبل بالتجاهل والموافقة على بيع اللاعب. 

مضروبة.. نكشف حقيقة صورة توقيع زيزو عقود انتقاله للشباب السعودي عرض خيالي.. 50 مليون جنيه نصيب المقاولون في صفقة محمد صلاح
نداي يطالب الزمالك بمستحقاته 

حضر وكيل السنغالي ابراهيما نداي خلال الساعات الماضية إلي مقر نادي الزمالك واجتمع مع اللجنة المعينة للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة.

ورفض السنغالي ابراهيما نداي الانتظار أكثر من ذلك خاصة وأن الموسم الجديد قارب علي الانطلاق ومازال متبقي له أكثر من 50 ٪؜ من مستحقاته لدى نادي الزمالك .

بند مشروط.. 12 مليون جنيه تمكن زيزو من فسخ تعاقد الزمالك 900 ألف دولار| الأهلي ينجح في إخماد تمرد المحترفين .. تفاصيل مثيرة أزمة قيد الزمالك 

كشف عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية عن حالات تمكن نادي الزمالك من قيد لاعبين خلال فترة الانتقالات فى ميركاتو الصيف رغم إيقاف القيد.

كان نادي الزمالك تعرض لإيقاف القيد بعد صدور قرارات نهائية فى شكاوي خاصة باللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا والغاني أتشمبونج.

قال ‏عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 
يحق لأى نادى يخضع لحظر تسجيل لاعبين مثل ( الزمالك و انبي و الاسماعيلي) أن يستفيد من الاستثناءات التالية: 
(سابعا) الاستثناءات التنظيمية
على الرغم مما ورد أعلاه وبما يتفق مع المادة 25 الفقرة 3 من اللوائح الخاصة بأوضاع وانتقال اللاعبين ، فإن الإجراءات التالية لا تتعارض مع حظر التسجيل:
‏أ) المحترف العائد من الإعارة ، فقط عندما تنتهي اتفاقية الإعارة بشكل طبيعي.
ب) تمديد إعارة المحترف بعد انتهاء الصلاحية الطبيعية لاتفاقية الإعارة..(تنطبق على أحمد عيد مع أنبى).
ج) الإرتباط النهائي للاعب محترف تم تسجيله مؤقتًا للنادي مباشرة قبل فرض حظر التسجيل.(تنطبق على أحمد عيد مع أنبى).
‏د) تسجيل المحترف الذي تم تسجيله بالفعل في النادي كهواة مباشرة قبل فرض حظر التسجيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك اللجنة الثلاثية عمر خضر نادي استون فيلا الانجليزي خلال الساعات الماضیة نادی الزمالک ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

مدبولي يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، وذلك في إطار متابعة وتنسيق العمل فيما يخص عددا من الملفات ذات الأولوية، وعلى رأسها سداد مستحقات الشركاء الأجانب..ونتائج الحزمة التحفيزية للبحث والاستكشاف.

وصرح المستشار محمد الحمصانى، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، بأنه تم خلال اللقاء، التأكيد على انتظام سداد مستحقات الشركاء الأجانب، وفي هذا الإطار، أشار المهندس كريم بدوي، إلى أنه جار تنفيذ برنامج سداد مستحقات الشركاء الأجانب بانتظام، كما سيتم أيضاً خلال شهر أكتوبر المقبل الوفاء بسداد الفاتورة الشهرية بانتظام.

وأشار إلى أنه تم استقبال الحزمة التحفيزية الخاصة بالبحث والاستكشاف، التي أعلنت عنها الوزارة بصورة إيجابية من كل الشركاء سواء الموجودين في مصر أو خارجها.

كما لفت الوزير إلى قيام شركة "إيني" بزيادة عدد الحفارات في "عجيبة" لتسريع وتيرة ومعدلات الإنتاج إلى المستويات المٌستهدفة.

وأوضح وزير البترول والثروة المعدنية، أنه سيتم عقد اجتماع اليوم مع عدد من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين لتحفيزهم على الدخول باستثمارات في قطاع البترول خاصةً في مجالي الإنتاج والاستكشاف، وسيتم عرض قصص نجاح لمستثمرين مصريين فى هذا القطاع، مضيفاً أن الوزارة قدمت حزمة حوافز تهدف إلى تشجيع زيادة إنتاج الزيت الخام والغاز الطبيعي، وذلك كهدف أساسي يعمل عليه القطاع مع الشركاء في مجالات البحث والاستكشاف والإنتاج، إذ تعد الاستثمارات الركيزة الأساسية لدعم وزيادة معدلات الإنتاج البترولي.

كما استعرض وزير البترول والثروة المعدنية، نتائج زيارته الأخيرة للمشاركة في فعاليات الاجتماع الوزاري للدول الأعضاء في تجمع البريكس، الذي انعقد في العاصمة الروسية موسكو على هامش فعاليات أسبوع الطاقة الروسي Russian Energy Week المنعقد خلال الفترة من 26 – 28 سبتمبر 2024، والذي تناول مُناقشة تطوير قطاعات الطاقة في دول البريكس، والمجالات ذات الأولوية للتعاون على المدى المتوسط.

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية: قصف الاحتلال الإسرائيلي على لبنان قتل 46 شخصا وجرح 85 خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • جيش الإحتلال: رصد إطلاق 102 صاروخ من لبنان باتجاه إسرائيل خلال الساعات الماضية
  • إعلام إسرائيلي: مقتل ضابط في المعارك مع حزب الله في لبنان الليلة الماضية
  • خلال الساعات القليلة الماضية.. 100 صاروخ من حزب الله على إسرائيل
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • توغل بري إسرائيلي وشيك في لبنان.. ماذا يحدث في الساعات الأخيرة؟
  • سعر الواحدة أزيد مليون سنتيم.. غموض كبير يلف اختفاء أزيد من 600 نخلة بمحيط قصر الصخيرات (فيديو)
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • «وزير البترول»: انتظام سداد مستحقات الشركاء الأجانب خلال أكتوبر
  • مدبولي يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب