فاجأ مسؤول في فيورنتينا جماهير النادي بشأن النجم المغربي سفيان أمرابط، الذي لا يبدو راغبا في الاستمرار مع الفريق الإيطالي.

وعلى مدى الأشهر الماضية، روجت صحف غربية كثيرة تقارير تفيد برغبة عدد من الأندية في خدمات اللاعب، البالغ من العمر 27 عاما، وعلى رأسها مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين وبرشلونة الإسباني.

لكن تصريح المدير التنفيذي لفيورنتينا، غوزيبي باروني، جاء مخالفا للتوقعات، حيث قال في حديثه لشبكة "سكاي سبورت"، إن الفريق وأمرابط لم يتوصلا بأي عرض من أي ناد حتى الآن.

وذكر باروني: "سفيان لا يتدرب حاليا مع الفريق، لكننا لم نتلق بعد أي عرض لشرائه هذا الصيف".

وأضاف: "إذا كان هناك لاعبون غير سعداء هنا، فيمكننا البدء في النظر في العروض الخاصة بهم بالطبع"، مبرزا أن فيورنتينا منفتح على فكرة بيع أمرابط.

وإذا نجح "الشياطين الحمر" في إكمال الصفقة قبل نهاية فترة الانتقالات، فقد يصبح أمرابط 4 لاعب يوقع للنادي هذا الصيف، بعد كل من ماسون ماونت وراسموس هويلوند وأندريه أونانا.

وينتهي عقد أمرابط مع فيورنتينا يوم 30 يونيو 2024، لذا لن يمانع النادي رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي، في حال توصله بعرض جيد حتى لا يخسر اللاعب مجانا في الصيف المقبل.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات مانشستر يونايتد أمرابط فيورنتينا الميركاتو الصيفي فيورنتينا نادي فيورنتينا المغربي أمرابط سفيان أمرابط الدوري الإيطالي الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد أمرابط فيورنتينا الميركاتو الصيفي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل

كشف الإعلامى محمد الليثى نجاح مسئولو النادي الأهلي في إقناع مارسيل كولر مدرب الفريق بالتراجع عن موقفه السابق بعدم ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري وبات اللاعب على بُعد خطوة واحدة من إرتداء القميص الأحمر.

وأضاف محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا:"رغم أن كولر سبق وتحفّظ على ضم مدافع الدحيل إلا أن فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي انتقل للدوري البلجيكي جعل المدير الفني للأهلي يتراجع عن موقفه ويوافق على ضم يوسف أيمن خاصة بعدما أكد له مسئولو الأهلي أن الصفقة ستتم على سبيل الإعارة من أجل تجربة اللاعب مع الفريق".

وقال محمد الليثى: "إدارة النادي حسمت المفاوضات بنسبة كبيرة مع النادي القطري واللاعب من أجل إتمام الصفقة لمدة موسماً على سبيل الإعارة بنية الشراء".

مقالات مشابهة

  • تصريح مهم من التعليم بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة
  • غلطة سراي يضم المغربي زياش من تشلسي بشكل نهائي
  • يزن النعيمات ينفي ما تداولته مواقع سعودية بشأن انتقاله للدوري السعودي
  • بن شرقي يقترب من دوري روشن
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • المغربي رومان سايس يرحل عن الشباب الموسم المقبل
  • أسامة الأزهري ينفى تصريح نسب اليه بشأن قطع الكهرباء
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • إدارة المصري تنهي أزمة القيد بتسوية مالية مع رامي البدوي
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل