شاركت الفنانة دينا الشربيني متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت دينا في الصور بإطلالة متميزة مرتدية تيشرت أبيض، ومعتمدة على المكيب الهادي الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها الصفراء علي كتفيها.

تألقت الفنانة دينا الشربيني، وذلك خلال مشاركتها في حفل  توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية الذي أقيم بمدينة  العلمين الجديدة.

 

خطفت دينا الشربيني الأنظار في الحفل بإطلالة ملفتة و راقية، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكشوفة و اتسم التصميم بأنه جمع بين اللون الأخضر و الأزرق و بشق من الجانب كشف عن ساقيها.

انتعلت دينا الشربيني حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الفضي، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الألماسية التي زادت من جاذبيتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت دينا الشربيني على تسريحة شعر متناسقة مع إطلالتها، ووضعت مكياجا جذابا كشف عن جمال ملامحها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له

 

 

شارك الفنان طارق صبري، متابعيه صورًا جديدة له من أحدث جلسة تصوير تعرض لها بإطلالة أنيقة نالت إعجاب الجمهور وتفاعل معها، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

أحدث ظهور ل الفنان طارق صبري

ظهر طارق، وهو يرتدي إطلالة بسيطة وأنيقة عباره عن قميص باللون الأبيض وجالس أمام البحر، كما علق طارق على الصور قائلًا: "الحياة لا تتحدث لك الحياة تستجيب لك".

الفنان طارق صبري خلال عطلته الصيفيةأحدث أعمال الفنان طارق صبري

و الجدير بالذكر أن أحدث أعمال طارق صبري، فيلم "باركود 615" حيث يتم التحضير له الآن ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من طارق صبري، راندا البحيري، محمد عز، هاجر الشرنوبي، أحمد عزمي، سامية الطرابلسي، إبرام سمير، وغيرهم من الفنانين والفيلم من إخراج: مينا سويحة.

 


آخر أعمال الفنان طارق صبري

يذكر أن آخر أعمال طارق صبري، مسلسل "بابا جه"، وهو من نوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي حول (هشام) الذي يجد نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة، وتتوالى الأحداث، ولقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا فور عرضه وأشاد به الجمهور.

 

أبطال مسلسل "بابا جه"

لقد شارك في بطولة مسلسل "بابا جه"، نخبة من النجوم وهم: "أكرم حسني، محمود البزاوي، نسرين أمين، لافينيا نادر، سما إبراهيم، ياسر الطوبجي، طارق صبري، عمرو وهبة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، وإخراج: خالد مرعي.

مقالات مشابهة

  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • آية سماحة تحتفل مع عائلتها بنجاح مسلسل عمر أفندي (صور)
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها