صحيفة صدى:
2024-10-02@05:35:19 GMT

مصرية تعبر عن حبها للسعوديين : كلمة أبشر منهم تذوب القلب .. فيديو

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

مصرية تعبر عن حبها للسعوديين : كلمة أبشر منهم تذوب القلب .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

بكلمات تمتزج بالحب والامتنان، عبرت فتاة عن إعجابها وحبها الشديد للسعوديين، مشيدة بكرمهم وحسن استقبالهم والتي أكدت أنه لا مثيل له في كل دول العالم.

حيث قالت الفتاة المصرية :” بحكم شغلي بسافر لبلدان كثيرة جدا وكنت بهتم أشوف الدول اللي بتستقبل الوافدين بشكل لطيف، وعلى مستوى العالم كله بدون مجاملة مفيش حد استقبلني مثل أهل السعودية”.

وأضافت ” السعودية أهلها أهل كرم، لما بتدخل وخاصة لما يعرفون إنك مصري بيتعاملوا معاك معاملة طيبة جدا. وعندهم كلمة تذوب القلب وهي كلمة ” أبشر” فقبلنا منهم البشري “.

وتابعت” والله لو قعدوا يدربوا حد على الاستقبال الحلو وإدارة السياحة، السعودية هي ال تكسب بتفوق شديد، دامت عليهم العزة ودام عليهم الكرم “.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/فيديو-طولي-403.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشعب السعودي الشعب المصري المملكة مصرية

إقرأ أيضاً:

رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة العربية السعودية تقديمها دعمًا ماليًّا لغزة

ثمّنَتْ رابطةُ العالم الإسلامي، بتقدير كبير، إعلانَ المملكة العربية السعودية تقديمَ دعمٍ ماليٍّ شهريٍّ للأشقّاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها.
ونوّه معالي الأمين العام للرابطة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى في بيان، بهذه المبادرة التاريخيّة التي تنطلق من مركزية القضية الفلسطينية لدى المملكة العربية السعودية، كما تُعبّر عن التضامن التاريخيّ الرّاسخ مع الشعب الفلسطيني، لا سيما ما ستُسفر عنه -بإذن الله- من التخفيف من الآثار الكارثيّة التي خلَّفتْها الانتهاكات المروّعة لحكومة الاحتلال الإسرائيلي.
ورفع معاليه، باسم الرابطة ومجامعها وهيئاتها ومجالسها العالمية، وباسم علماء الأمّة وشعوبها، خالص التقدير والتثمين للجهود الاستثنائية التي تبذلها المملكة، لاحتواء الأزمة القائمة في قطاع غزة ومعالجة الوضع الإنساني الحرِج، وتمكّنها من توحيد الموقف العربي والإسلامي تجاه هذه الأزمة عبر ترؤسِها اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية، لدعم الأشقاء في فلسطين، ومواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وكسر الحصار المفروض عليه، والتي أثمرتْ اعترافَ عددٍ من الدول الصديقة بدولة فلسطين، وحرصها على إيجاد حلٍّ عادلٍ وشامل للقضية الفلسطينية، يمكّن الشعب الفلسطيني الشقيق من نيل كل حقوقه المشروعة، وإقامة دولته المستقلة.
وسأل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي المولى -سبحانه وتعالى- أن يُجزِل مثوبةَ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وأن يُديم على المملكة العربية السعودية أمنَها ورخاءها، ويديمها حضنًا جامعًا وراعيًا مخلِصًا لقضايا الأمّة الإسلامية وهموم شُعوبِها.

مقالات مشابهة

  • الرياض تستضيف أكبر تجمع في ( COP16).. السعودية تقود مبادرات مواجهة الجفاف في العالم
  • "أميرة أبو حسين" مصرية ترفع راية السلام وتتصدى لحل الصراعات في العالم
  • «أكتوبر إرادة مصرية».. القوات المسلحة تنشر فيلمًا قصيرًا بمناسبة ذكرى الانتصارات |فيديو
  • مصرية أبهرت العالم بإنجازاتها العلمية في مجال الكيمياء
  • دراسة لـ«الهجرة الدولية»: 281 مليون مهاجر دولي حول العالم منهم 10% أطفال
  • رابطة العالم الإسلامي تُشيد بدعم السعودية للفلسطينيين
  • أطباء ينصحون المصريين: الحفاظ على مستوى الكولسترول ضرورة لصحة القلب
  • رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة العربية السعودية تقديمها دعمًا ماليًّا لغزة
  • أفضل طبيب قلب في العالم.. بماذا أجاب محرك البحث «جوجل»؟
  • متبرعو الشارقة الخيرية يدعمون 1461 عملية قلب للأطفال حول العالم