بوابة الفجر:
2024-10-01@23:31:32 GMT

سفاح الجيزة يتصدر الترند السعودية لهذا السبب

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

 

 

من المعروف أن هناك قطاع كبير من الجمهور يعشقون أعمال الإثارة والرعب والخوض في المغامرات، وقد تصدر اسم مسلسل "سفاح الجيزة" تريند محركات بحث جوجل السعودية، ونجح النجم أحمد فهمي في إقناع الجمهور حول تجسيده بثلاثة شخصيات مختلفة عن بعضهم البعض، مما تسبب رعب ودموع وانهيار الجمهور، وبدأت تساؤلات واسعة من قبل الجمهور.

 




 

وفي البداية ظهر  أحمد فهمي بـ3 أسماء، الأول “جابر”، وهو الاسم الحقيقي له الذي تناديه به والدته وجيرانه، والثاني “محي” الذي تناديه به “زينة”، ركين سعد، والثالث “يوسف”، وهو اسم الشخصية التي يعمل بها في مشغل خياطة مع صلاح عبد الله وجيهان الشماشرجي.

 

وفي سياق منفصل، احتفلت مجموعة قنوات MBC ومنصة شاهد عرضا خاصا للحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة بحضور أبطاله مساء الثلاثاء 22 أغسطس الجاري.
 

تعرف على موعد الحلقة الأولى من سفاح الجيزة

 

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزةفي الجمعة 25 أغسطس الجاري، على منصة شاهد VIP، وهو من بطولة بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي وبعض أجزاء العمل مقتبسة عن أحداث حقيقية.
 

آخر أعمال أحمد فهمي

 

والجدير بالذكر آخر أعمال فهمي في السينما هو فيلم مستر إكس،، والفيلم ضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، هنا الزاهد، محمد أنور، باسم سمره، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم أحمد فهمي تريند السعودية الفجر الفني صلاح عبدالله ركين سعد

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره، لأحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم "أسد"، الذي يعكف على الإنتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة، إستعدادًا لعرضه في دور العرض السينمائية العام المقبل 2025، وذلك من خلال منسور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "رمضان" صورة من كواليس تصوير العمل، وعلق عليها قائلًا: "إن شاء الله 2025".

 

منشور محمد رمضان

 

آخر أعمال محمد رمضان

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023، وحقق نجاحا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة "عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

أحداث مسلسل "جعفر العمدة"

 

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية "عايدة" تقوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

مقالات مشابهة

  • أحمد حجازي يتصدر تشكيل نيوم أمام النجمة في دوري «يلو»
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • السعودية.. الأمن يعلن القبض على مواطن وعدد من الأشخاص بحادثين منفصلين لهذا السبب
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"