أعلن مجلس الإمارات للإعلام عن تعيين ميثا ماجد السويدي مديراً تنفيذياً لقطاع الاستراتيجية والسياسات الإعلامية.

وستتولى ميثا السويدي مهام الإشراف على رسم سياسات واستراتيجيات مجلس الإمارات للإعلام، واقتراح الأنظمة اللازمة لتعزيز قطاع الإعلام، فضلاً عن تطوير الشراكات المحلية والدولية بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للمجلس، ويعزز مكانة الدولة مركزاً إعلامياً عالمياً مرموقاً.

بدأت ميثا السويدي مسيرتها المهنية عام 2009 في التسويق والاتصال الإعلامي في مجموعة تيكوم للاستثمارات والمناطق الحرة التابعة لها ، منها مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للاستوديوهات ومدينة دبي للإنترنت.

أخبار ذات صلة «الوطنية للانتخابات» تعلن القائمة الأولية للمرشحين لعضوية «الوطني» عبدالله بن زايد: نشكر أعضاء "بريكس" على انضمامنا إلى المجموعة

وعملت سابقاً ضمن الفريق التنفيذي المؤسس لحي دبي للتصميم ، لتتولى لاحقاً منصب المدير التنفيذي للاستراتيجية والاتصال وتطوير الأعمال.

وانضمت ميثا السويدي للحكومة الاتحادية، في العام 2018 كمستشار برامج ومشاريع في وزارة الثقافة والشباب، وأشرفت على إدارة الاتصال الحكومي، ومكتب إدارة المشاريع، وإدارة الشراكات الاستراتيجية والعلاقات الدولية، ومن ثم التحقت بمكتب رئاسة مجلس الوزراء لقيادة المشاريع الاستراتيجية في مكتب التطوير الحكومي والمستقبل.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مجلس الإمارات للإعلام الإمارات

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للبحوث والدراسات»: 5 مؤتمرات علمية خلال عامين

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب برامج تعليمية وترفيهية في «إجازة سعيدة 2024»

عقد مركز باحثي الإمارات للبحوث والدراسات اجتماعه السنوي لمجلس الأمناء في مجلس معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي.
حيث أعلن المركز تنظيم خمسة مؤتمرات علمية دولية جديدة على مدار عامي 2024 و2025، في مجالات الذكاء اللغوي والطب، والتسامح، والمسؤولية المجتمعية، والاستدامة. 
وأكد معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ورئيس مجلس أمناء مركز باحثي الإمارات للبحوث والدراسات، على أهمية هذه الخطوات المستقبلية، قائلاً: «إنّ خططنا الاستراتيجية تُجسّدُ التزامنا الراسخ بتحقيق رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف إلى جعل البحث العلمي أداةً رئيسيةً لاتخاذ القرارات المستنيرة. ونثقُ بأنّ هذه المبادرات ستُساهمُ بشكلٍ كبيرٍ في تعزيز مكانة مركز باحثي الإمارات كمركزٍ بحثيٍّ رائدٍ على الصعيدين المحلي والعالمي».

مقالات مشابهة

  • الإخوان المسلمون ودولة الأمارات العربية المتحدة (١)
  • «الإمارات للبحوث والدراسات»: 5 مؤتمرات علمية خلال عامين
  • مركز باحثي الإمارات للدراسات يكشف خططه المستقبلية
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • مجلس محمد بن زايد يضيء على إعادة تصوّر التعليم المبكر
  • الامارات تصف اتهامات السودان في مجلس الأمن بالزائفة
  • الفقر ليس حتمية بل هو نتاج نموذج النمو والسياسات العمومية المتبعة
  • بعد تصديها لـ الإدمان في الدراما.. وزيرة التضامن تشكر المتحدة للخدمات الإعلامية
  • رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب الأمريكي يطالب بإغلاق رصيف المساعدات بغزة