كشف الداعية السعودي، عبدالله المنيع، عضو هيئة كبار العلماء، حكم التواصل بين الشاب وابنة عمه، وحكم عدم استجابة الأبن لطلب أمه منعه من التواصل مع ابنة عمه.

وقال الشاب، عبر برنامج “فتاوى” المذاع على قناة “السعودية” أن والدته منعته من التواصل مع ابنة عمه، وأجبرته بالحلف على القرآن بالقطيعة لكنه خالف ذلك متسائلا عما إذا كان تصرفه يعد عقوق، وما إذا كان يلزمه كفارة بخصوص الحلف، وذلك بحسب ما ذكره في .

بدوره قال “المنيع” إن الأم ربما تخشى على الأبن أن يرتكب مع ابنة عمه فعلًا محرمًا لكونها أجنبية منه وهو أجنبيًا منها.

وأضاف: لذا عليه أن يستجيب لها ويقوم بطاعتها، كما عليه كفارة يمين لكونه خالف الحلف.

اقرأ أيضاً إيران.. والخيارات السعودية! السعودية ترد على اتهامها بقتل مهاجرين أفارقة على الحدود مع اليمن اول اجراء حوثي سريع في مسح الأدلة التي وثقت اعتدائها على ”الصمدي ” ”الطبل” محمد علي الحوثي يعلق على انضمام السعودية لمجموعة ”بريكس”: نهاية الحلم الذي أقلق أمريكا السعودية تصدر بيانا جديدا بشأن ادعاءات منظمة دولية بالاعتداء على إثيوبيين في حدودها مع اليمن موقع أمريكي يكشف عن شروط أفشلت المفاوضات السعودية مع مليشيا الحوثي وأعادت الوفد العماني بخفي حنين نادي الاتحاد السعودي يغري ‘‘ليفربول’’ بأغلى صفقة في التاريخ لشراء محمد صلاح أمريكا توجه دعوة مهمة لإيران بشأن اليمن.. وتطالب بتنفيذ التزام سابق مع السعودية مقيم يمني بالسعودية مصدوم من سرعة حضور طائرة الإسعاف الجوي لإسعاف زميله الباكستاني بجدة ”فيديو” غرق طفل يمني بعد سقوطه في أحد المسابح بالعاصمة السعودية الرياض (صورة) اعلاميون سعوديون يشنون هجوما على صحيفة جنوبية تدار من الضاحية بعد مهاجمتها للمملكة رسميا..السعودية تنضم إلى اتفاقية أممية هامة تعزز التجارة الدولية

https://twitter.com/Twitter/status/1694684866539880585

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

صراع سعودي لضم نجم نابولي

كشفت تقارير صحفية عالمية أن الهلال السعودي ينافس الأهلي السعودي من أجل التعاقد مع فيكتور أوسيمين نجم نابولي الإيطالي خلال فترة الميركاتو الصيفي.


وأشارت شبكة sportmediaset العالمية إلى أن أوسيمين انضم إلى نابولي قادمًا من ليل الفرنسي منذ 4 مواسم في صيف عام 2020.

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024


وأفادت الشبكة العالمية بأن الهلال يستعد للدخول في صفقة فيكتور والمُنافسة على الفوز بخدمات أوسيمين في فترة الانتقالات الصيفية.


وأكدت الشبكة العالمية أن الهلال ينوي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد أوسيمين التي تبلغ 130 مليون يورو.


وأوضحت الشبكة العالمية أن أوسمين يدرس إمكانية الانضمام إلى الدوري السعودي على الرغم من أن رغبته الأولى هي الدوري الإنجليزي.


وألمحت الشبكة العالمية أن فيكتور أوسيمين يرتبط بعقد مع نابولي يمتد لمدة موسمين قادمين حتى صيف عام 2026 وخاض أوسيمين 133 مباراة بقميص نابولي في مختلف البطولات وسجل 76 هدفًا. 


ولفتت الشبكة العالمية أن الهلال حقق الثلاثية المحلية في الموسم الماضي، وهي الدوري السعودي الذهبي بلا هزيمة وكأس الملك السعودي وكأس السوبر السعودي.


ونوهت الشبكة العالمية أن الأهلي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي وسيلعب في دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • كيف تعرف الشخص الذي يغار منك ويحسدك؟.. باحث ومستشار سعودي يجيب ”فيديو”
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • النائب العام يوجه بإعادة التحقيق بوفاة شاب بعد تعذيبه من قبل أمن مأرب
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام يمني قصاصا وتكشف عن جريمته
  • وزير الخارجية السعودي يطلق تصريحا هاما بشأن غزۃ ويقول: قلقون من توسع الحرب في لبنان
  • صحفي سعودي يكشف عن جهود المملكة الكبيرة في دعم اليمن: أكثر من 229 مشروعاً ومبادرة تنموية
  • أنا جندي سعودي.. عمل فني جديد لـ عمر العبد اللات
  • أول تعليق سعودي رسمي على واقعة السكين في تركيا
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأربعاء
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الأربعاء 3- يوليو 2024م