موقع 24:
2024-07-08@17:41:09 GMT

ميتروفيتش يسجل أوراق اعتماده

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

ميتروفيتش يسجل أوراق اعتماده

أبدى المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش سعادته بتسجيل أول أهدافه مع الهلال في الفوز 4-0 على الرائد في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، وامتنانه للدعم الجماهير الذي استشعره منذ انضمامه للفريق السعودي قادماً من فولهام الإنجليزي.

وفي ظهوره الأول مع الفريق، سجل ميتروفيتش هدفاً مهد الطريق أمام الهلال لتحقيق الفوز الكبير أمام الجماهير التي دعمت الفريق في ملعب الرائد ورفع بعضهم صوراً للاعب الصربي بينما ارتدى آخرون أقنعة تحمل صورته.

???? #الهلال "كايف" في "القصيم" ????????#كبير_آسيا pic.twitter.com/v24xuXcB7v

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) August 24, 2023


وقال اللاعب بعد المباراة لمحطة شركة الرياضة السعودية (إس.إس.سي): "أنا سعيد بالجماهير والاستقبال الذي حظيت به منذ وصولي والشغف الذي يظهرونه لي أمر رائع، أنا ممتن للغاية، آمل أن أسجل مزيداً من الأهداف وأدخل عليهم البهجة مستقبلاً".
وأضاف: "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، أعتقد أننا حققنا فوزاً مستحقاً، كنا المنافس الأفضل، كان الجو حاراً في أول مبارياتي لكني سأتأقلم في غضون مباراة واحدة أو اثنتين".
وتابع: "لكن أعتقد أننا قدمنا أداء جيداً وحافظنا على نظافة شباكنا، لذا أعتقد إجمالاً نحن سعداء جداً بتحقيق النقاط الثلاث".
وأردف: "أنا أكثر من مستعد (لبدء رحلته في السعودية) كنت أنتظر تلك اللحظة، الآن خضت مباراتي الأولى وسجلت الهدف الأول، حققنا أول ثلاث نقاط، سنواصل العمل الجاد، نعرف حجم هذا النادي ونسعى لتحقيق الكثير هذا الموسم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ألكسندر ميتروفيتش نادي الهلال السعودي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

علي الشرابي يناقش المخطط المحدث لمدينة الأقصر قبل اعتماده من وزير الإسكان "صور"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الاقصر، اليوم الاثنين، جلسة استماع المخطط الاستراتيجي المحدث لمدينة الأقصر، بمقر رئاسة المدينة، للرد على كافة الاستفسارات حول المخطط، تمهيدًا لاعتماده من وزير الإسكان والمرافق، طبقًا لقانون البناء الموحد ولائحته التنفيذية وتعديلاتهم.

حضر الاجتماع، كلاً من المهندس السيد أحمد بدوي رئيس المركز الإقليمي لتخطيط التنمية العمرانية لإقليم جنوب الصعيد، والدكتور المهندس محمد إبراهيم العراقي إستشاري التخطيط العمراني، والمهندس عبد المسيح نبيل مدير إدارة التخطيط العمراني بمحافظة الأقصر، والمهندس نشأت عدلي مدير الإدارة الهندسية بمدينة الأقصر، والنجار أبو الحجاج أمين مدير إدارة حماية الأراضي، والقمص أرمانيوس فريد ميخائيل مطرانية الأقباط الأرثوزكس، وأحمد محمد عبد الصادق مدير إدارة أملاك تعديات الأثار، وأحمد بغدادي وبحضور شركاء التنمية. 

في بداية الإجتماع، رحب رئيس مدينه الأقصر بالحضور، مشيداً بالجهود المبذولة لإعداد المخطط الاستراتيجي العام لمدينه الأقصر، واستعرض كلا من المهندس السيد بدوي والدكتور محمد العراقي، كافة خطوات إعداد المخطط الاستراتيجي وصولا إلى جلسة الاستماع، ومناقشة المشروعات التي تم اقتراحها من قبل شركاء التنمية في الجلسات السابقة. 

المخطط الاستراتيجي السابق 2015 لا يلبي احتياجات شركاء التنمية

وقال رئيس مدينة الأقصر: إن المخطط الاستراتيجي المعتمد السابق 2015 لم يعد يلبي احتياجات شركاء التنمية، مما استوجب معه اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديث المخطط الاستراتيجي العام، وتعديل بعض الاشتراطات البنائية والتخطيطية لتتلائم مع التطورات والتغييرات التي طرأت على مدينة الأقصر، مشيراً إلى أنه فور نشر قرار الاعتماد من وزير الإسكان والمرافق، ستقوم الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعداد واعتماد المخطط التفصيلي لمدينة الأقصر، حتى يتم العمل به، وتنفيذ المشروعات السياحية المقترحة. 

تحويل الأقصر إلى مدينة مستدامة 

وأضاف رئيس مدينة الأقصر، أنّ الهدف من هذه الجلسة مناقشة الملامح الرئيسية للمخطط الاستراتيجي المحدث لمدينة الأقصر، تمهيدا لتحويلها إلى مدينة مستدامة ذات موقع متميز تمتلك مقومات التنمية العمرانية القادرة على تلبية احتياجات ومتطلبات التنمية وتوزيعها بشكل متزن بالمناطق العمرانية القائمة والمستقبلية، وتوفير فرص العمل للمواطنين، وتحسين مستوى معيشتهم، وتطوير البنية التحتية للمدينة، هذا بالإضافة إلى توفير الخدمات الأساسية لهم، مثل التعليم، والصحة، والخدمات الترفيهية، وتحسين البنية التحتية للمدينة، بما في ذلك شبكات الطرق والمرافق، والحفاظ على الرقعة الزراعية، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

الاجتماع (1) الاجتماع (2) الاجتماع (3) الاجتماع (4) الاجتماع (5) الاجتماع (6) الاجتماع (7) الاجتماع (8) الاجتماع (9)

مقالات مشابهة

  • عمرو السولية يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك الطلائع
  • ميتروفيتش يبدأ تحضيراته للموسم الجديد .. صورة
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري نايل
  • الجولة الثانية من سداسي التتويج ستكشف ملامح الفريق المتوج بالنسخة 49
  • أوائل الثانوية العامة في الحسكة: بالإرادة والتصميم حققنا التفوق
  • علي الشرابي يناقش المخطط المحدث لمدينة الأقصر قبل اعتماده من وزير الإسكان "صور"
  • محافظ جدة يزور الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي ومركز التدريب
  • الادعاء يستأنف تبرئة 28 متهما في قضية أوراق بنما
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي