يستعد عدد كبير من نجوم الغناء لإحياء عدد كبير من الحفلات الغنائية مساء اليوم الجمعة سواء فى القاهرة أوالعلمين الجديدة أو حتي فى السعودية وكندا.

 

حفل شيرين عبد الوهاب

 

ومن أهم حفلات اليوم حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب والذى يقام فى جدة فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

ووصلت شيرين عبد الوهاب إلى السعودية أمس الخميس استعدادا لهذا الحفل، إلا أنها ظهرت كفاجأة فى حفل ليلة الدموع أمس وقدمت مجموعة متنوعة من الأغاني الحزينة التى تتماشى مع أجواء الحفل.



ومن المفترض أن تنوع فى حفل اليوم ما بين أغاني الدراما والمقسوم والكلاسيك، حيث أنها تحيى هذا الحفل بعد فترة طويلة من الغياب عن جمهورها.

 

حفل الرابر العالمي  Russ

وأيضا من الحفلات المهمة مساء اليوم حفل الرابر العالمي  Russ، والذى يقدم حفل استثنائي مساء اليوم ضمن حفلات مهرجان العلمين فى دورته الأولى.

وحرصت الشركة المنظمة للحفل على طرح تذاكر حفل  Russ منذ أكثر من أسبوع بأكثر من فئة، ومن المتوقع حضور جماهيري كبير فى حفل الليلة.

 

مدحت صالح وافتتاح مهرجان القلعة 

ويستعد كل من مدحت صالح وفايا يونان مساء اليوم لافتتاح الدورة 31 من مهرجان القلعة في تمام الساعة العاشرة مساء. 

 

ومن المفترض أن تبدأ فايا يونان بغناء فقرتها والتي تقدم فيها العديد من أشهر أغانيها بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني المصرية التي تقدمها على المسرح ومنها أغاني للكينج محمد منير وشادية.

 

 فيما يقدم الفقرة الثانية المطرب مدحت صالح الذى يلتقى جمهور محكي القلعة في هذا التوقيت من كل عام. ويقدم مدحت خلال حفل اليوم مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني زمن الفن الجميل التي يقدمها لنجوم الأبيض وأسود مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب ومحمد فوزي.

 

عمر كمال فى كندا 

ومن حفلات اليوم أيضا حفل المطرب عمر كمال فى كندا ضمن مهرجان الاحتفال بالتراث المصري فى كندا.

ونشر عمر كمال فيديو له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قال فيه: سعيد إني هقابل كل أحبابي في كندا.. ‏وبتشرف بتمثيل بلدي مصر، وإني جزء من أكبر مهرجان للإحتفال بالتراث المصري في كندا.. ‏هستنى كل الجالية المصرية والعربية نغني وننبسط سوا إن شاء" 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفل شيرين عبد الوهاب مدحت صالح عمر كمال شیرین عبد الوهاب مساء الیوم

إقرأ أيضاً:

بغداد اليوم الأولى في تاريخ العراق تنقل خبراً حصرياً عن احتفالات لرفع العلم العراقي في كندا

بغداد اليوم- بغداد

رفعت السفارة العراقية في كندا، اليوم الخميس، (3 تشرين الأول 2024)، العلم العراقي خارج مبناها في أول خطوة من نوعها، وذلك بمناسبة اليوم الوطني للعراق.

وقالت السفارة العراقية في تصريح خاص لـ "بغداد اليوم"، "انها تقف في هذا اليوم المميز، لرفع العلم العراقي الذي يجسد الهوية العراقية والتراث والتاريخ الغني، حيق يحمل هذا اليوم معه العديد من الذكريات والتضحيات، ونحتفل في الثالث من تشرين الأول/ أكتوبر بالاعتراف بالعراق كدولة ذات سيادة في عام 1932، وهي لحظة فخر كبير في تاريخنا".

وأشارت الى ان "العراق قد بمراحل صعبة، لكنه كان دائمًا رمزًا للصمود والعزيمة، وفي كل ركن من أركان وطننا العراقي، نجد قصص الشجاعة والعزيمة".

ولفتت الى" أننا اليوم، بينما نجتمع هنا في مدينة (وندسور) الرائعة، نحتفل بوحدتنا وتنوعنا ونعبر عن فخرنا بكوننا جزءًا من هذا المجتمع المتعدد الثقافات الرائع الذي يرحب بالجميع بأذرع مفتوحة".

وعبرت السفارة العراقية عن "خالص الشكر والتقدير لرئيس بلدية مدينتنا (درو ديلكنز) على دعمه الكبير على مدى سنوات عديدة، والتزامه بتعزيز روح الانتماء والفخر بثقافتنا وتراثنا العراقي والشرق أوسطي، ونتقأتقدم بالشكر إلى الحكومة الكندية والحكومة الإقليمية والشعب على مثل هذه المناسبات التي تعكس روح التسامح والتعايش التي نعيشها هنا، كما يدرك الجميع أهمية الاعتزاز بهويتنا الوطنية وتشجيع الأحداث التي تعزز روابطنا بوطننا".

واختتمت بيانها بالقول: "إن رفع العلم العراقي اليوم ليس مجرد احتفال، إنه رمز للكرامة والأمل، إنه يمثل تطلعاتنا وآمالنا في عراق مزدهر، ونود أيضًا أن نهرب عن امتناننا لأصدقائنا، عضو البرلمان الكندي كريس لويس، وعضو البرلمان عن أونتاريو أندرو دووي، ولكل من ساهم في تنظيم هذا الحدث، وكذلك لكل من حضر وشاركنا هذه اللحظة، فجهودكم تساهم في تعزيز وحدتنا الوطنية وتشجيع الأجيال القادمة على الاعتزاز بهويتنا".

وحثت على "مواصلة العمل معًا من أجل عراق قوي ومزدهر، حيث يتمتع كل عراقي بالحق في العيش بكرامة وحرية، فلنرفع علم العراق عالياً، ولنجعل أصواتنا تتردد بأغاني الفخر والانتماء".

مقالات مشابهة

  • "مصر اليوم في عيد".. بسمة وهبة تتفاعل مع أغاني نصر أكتوبر
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة 4- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • وكيل إمارة منطقة الرياض يحضر حفل سفارة جمهورية المانيا الاتحادية بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • بغداد اليوم الأولى في تاريخ العراق تنقل خبراً حصرياً عن احتفالات لرفع العلم العراقي في كندا
  • العرض العالمي الأول لفيلم "تهليلة" في مهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة
  • حفلات «الويك إند» في مهرجان الموسيقى العربية.. اعرف الأسعار وطريقة الحجز
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • نجوم 21 فرقة تضىء مهرجان «الإسماعيلية للفنون الشعبية»
  • أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط
  • بينها الحلاني وجسار.. تعرف على مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية