نظمت وزارة الثقافة والتنمية المعرفية في حكومة عبدالحميد الدبيبة، حفلا تكريمًا للمتقاعدين ومن وافاهم الأجل من موظفي الوزارة، عرفانًا وتقديرًا لجهودهم وعطاءاتهم خلال فترة عملهم في الوزارة تحت شعار ” يوم الوفاء”، والذي أقيم في قاعة بلد الطيوب بديوان الوزارة.

جاء ذلك بحضور وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية مبروكة توغي ووكلاء وزارة الاسكان والتعمير، والمتقاعدين وأهالي من وافاهم الأجل ومدراء الإدارات والأقسام وموظفي الوزارة ولفيف من المهتمين بالشأن الثقافي.


وبدروها، أكدت وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية مبروكة توغي، في كلمة لها، أن هذا التكريم يأتي وفاء وتقديرا للمتقاعدين ومن وافاهم الأجل من موظفي الوزارة، لما قاموا به من خدمة للثقافة طيلة فترة عملهم، وهو تثمين وتقدير واجب من اجل الوطن.
وأشارت إلى أن كل كلمات الشكر والثناء لا توفيهم حقهم.
وأوضحت أن اعتماد يوم 23 من شهر أغسطس من كل عام يوما لتكريم المتقاعدين والموظفين بالوزارة لجهودهم من أجل الثقافة والوطن..
وفي الختام، كرمت الوزيرة المتقاعدين وأسر من وافاهم الأجل البالغ عددهم 39 شخصا بدروع وشواهد تقديرية وكوبونات شراء وبطاقات صحية نظير ما قدموه طيلة فترة عملهم خدمة للثقافة والوطن.

الوسوم23 أغسطس من كل عام أعتماد تكريم المتقاعدين والموظفين مبروكة

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: أعتماد مبروكة فی الوزارة

إقرأ أيضاً:

نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال

 إستنكرت نقابة أطباء بيروت في بيان "العدوان الغاشم الذي يتعرض له وطننا الحبيب"، معتبرة ان "هذا العدوان الجبان الذي لا يعرف الانسانية يضرب بعرض الحائط مواثيق الامم المتحدة وحقوق الانسان. فاغتال رمزًا من رموز الوطن الصامد وامتدت يده لتطال أطباء يزاولون عملهم في الخطوط الامامية ولم يرحم المواطنين العزل الصامدين في بيوتهم وارضهم.

اضافت:"وفي المناسبة الحزينة تتقدم النقابة مجلسا ورئيسا وادارة باحر التعازي من قيادة حزب الله وجمهوره العريض وعموم اللبنانيين باستشهاد الأمين العام سماحة السيد حسن نصرلله ورفاقه وكل شهيد بذل دمه في سبيل الوطن، وتخص عائلات الأطباء والمسعفين والعاملين في القطاع الصحي الذين استشهدوا أثناء ممارسة عملهم الإنساني ومعالجة إصابات الجرحى والتخفيف عنهم بالتعزية القلبية".

واعربت النقابة عن تعاطفها "مع العائلات المفجوعة كافة"، سائلة الله ان "يتغمد شهدائنا بطيبه ورحمته ونؤكد ثباتنا واصرارنا على متابعة المسيرة لحماية اهلنا وصون مجتمعنا ونعلن مثابرتنا على النضال والعمل ليغدو لبنان الوطن الحلم الذي استشهدوا من اجله".

 

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يعتمد برنامج الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • مبروكة: الترجمة هدف عام وتقع في صميم اهتمام وزارتي
  • «الثقافة» تمد فترة استقبال طلبات الاشتراك بالمواهب الذهبية
  • الوزير أحمد هَنو: الأعلى للثقافة حجر الزاوية في تطوير منظومة العمل الثقافي
  • نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال
  • هنو يبحث مع أعضاء "الأعلى للثقافة" سبل مواكبة التطورات التكنولوجية
  • الثقافة تعلن عن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا احتفالا بنصر أكتوبر
  • احتفالاً بذكرى نصر أكتوبر .. "الثقافة" تفتح جميع المتاحف والمسارح مجاناً الأحد
  • فتح المتاحف مجانا الأحد المقبل احتفالا بنصر حرب أكتوبر
  • طلبات تخصص يوما شهريا لتكريم 100 مندوب توصيل