ارتفاع درجات الحرارة الشديد والمتزايد في السنوات الأخيرة يجعل الرجال يعتمدون على الصنادل بشكل أساسي في فصل الصيف، فهي توفر الراحة والانتعاش على عكس الأحذية الأخرى مثل الجذم والكوتشي، فهي توفر تهوية للقدم تمنعها من التعرق أو وجود رائحة كريهة بعد يوم عمل شاق أو رحلة سفر أو تنزه ورغم الوقت الطويل في ارتدائها إلا أنها توفر الراحة بسبب تصميمها ونعالها المريحة.

 

تضفي الصنادل لمسة من الجمال والأناقة على الرجل فهي تتنوع كي تناسب المكان الذي يرتديه فهناك الرياضية والرسمية وكذلك الطبية وتتميز بمتانة وقوة الجلد الطبيعي المصنوعة منه وذلك بسبب الخامات العالية المصنوعة منها مما يجعلها تدوم لأطول فترة ممكنة رغم الاستخدام اليومي لها، فتكون الصنادل الرجالية اختيار مثالي في فصل الصيف.

 

تتنوع ماركات وأنواع الصنادل الرجالية ولكن كي توفر على نفسك الوقت والمجهود في البحث عما يناسبك منها اذهب إلى مواقع المتاجر الإلكترونية وشاهد احدث التريندات لعام 2023 والماركات والأشكال والأنواع المختلفة واختر منها ما يناسبك، يوجد العديد من المتاجر الإلكترونية التي توفر باقة كبيرة من ماركات الصنادل الرجالية مثل متجر فارفيتش و أوناس و نون، ويمكنك الحصول على ما تريده بأسعار خاصة وتخفيضات مقارنة بالشراء من المتاجر التقليدية.

 

نصائح لاختيار صندل رجالي جلد طبيعي فائق التهوية ومريح

 

إن كنت تبحث عن صندل رجالي جلد طبيعي فائق التهوية ومريح فقبل التعرف على المتاجر الإلكترونية التي تحصل منها على ما تريده إليك بعض النصائح:

 

اختر الجودة العالية للصندل بحيث يكون مصنوع من مواد قوية ومتينة.اختر المقاس المناسب لك حتى تحصل على الراحة التامة.اختر صندل جيد التهوية لمنع تعرض قدمك للتعرق وتجنب الرائحة الكريهة.اشترِ صندل خفيف الوزن حتى يكون مريح في الحركة، وغير متعب لقدميك.احرص على أن تكون الحواف الداخلية والخارجية للصندل ناعمة حتى لا تحدث ألم لقدمك.تأكد من متانة المواد المصنوعة منها النعل الخارجي حتى يتحمل الحركة والارتداء لأوقات طويلة في اليوم.

 

أهم متاجر بيع الصنادل الرجالي الجلد لأشهر الماركات العالمية أونلاين

 

تبحث عن صندل رجالي مناسب وبجودة عالية وماركة عالمية ولا ترغب في الذهاب للمتاجر التقليدية وتضييع الكثير من الوقت في البحث عما يناسبك والماركة والخامة التي ترضي ذوقك، أنت لست بحاجة لذلك بعد الآن مع المتاجر الإلكترونية وما وفرته من جميع المنتجات ومنها الصنادل الرجالي يمكنك الدخول لموقع المتجر والتنقل بين أقسامه ومشاهدة كافة الماركات والأنواع ومنها.

 

متجر فارفيتش Farfetch

 

يُعد متجر Farfetch من المتاجر الرائد في تقديم أحدث الصيحات والأزياء التي تخص الرجال والنساء والأحذية فهو يتعامل مع الماركات العالمية في مختلف أنحاء العالم كي يقدم للمواطن السعودي والخليجي أفضل الماركات العالمية ويوفر ما يزيد عن 100 ألف منتج كي تختار من بينهم ما يناسبك بعناية وبدون تعب وتضييع الوقت.

 

يوفر المتجر تجربة تسوق فريدة وسهلة للرجال الباحثين عن الصنادل الرجالي بمختلف أنواعها والأسعار التي تناسب الجميع وليس هذا فقط بل يوفر تخفيضات وخصومات عند تطبيق كود خصم farfetch قبل إتمام عملية الشراء من المتجر، وتكون نسب الخصم كبيرة تصل في بعض الأوقات لـ 50% كي يوفر لك تجربة تسوق وشراء فريدة من نوعها لن تحظى بها في المتاجر التقليدية.

 

متجر اوناس Ounass

 

متجر اوناس Ounass هو متجر يهتم بتوفير كل ما يخص الموضة والأزياء والإكسسورات والأحذية على يد أفضل المصممين في الشرق الأوسط ويوفر ما يزيد عن 150 من ماركة فاخرة اُنتجت على أيديهم، وتم إطلاق المتجر في عام 2016 من قبل مجموعة الطاير واحدة من أكبر شركات التجزئة في الوطن العربي.

 

يمكنك الحصول على الصنادل الرجالي الجلد الطبيعي التي تبحث عنها بكل سهولة عند دخول إلى موقع المتجر والبحث بالشكل الذي يعجبك مثلا يمكنك البحث حسب نوع الحذاء، أو لونه أو الماركة المصممة له أو مقاس الحذاء الخاص بك أو حتى المصمم، وستجد كل ما يرضي ذوقك.

 

يتميز المتجر بتوفير تجربة شراء سهلة و توصيل سريع ففي المملكة العربية السعودية شحنتك تصلك إن كنت بالرياض في خلال 3 ساعات وفي الإمارات العربية المتحدة تصلك خلال ساعتين، كما يعمل المتجر في باقي دول الخليج العربي، يمكنك الحصول على طلبيتك الأولى من خلال التطبيق الخاص بالموقع باستخدام كود اوناس الذي يوفره المتجر، بجانب التخفيضات والخصومات الأخرى التي تصل لـ 70% ستجدها في القسم الخاص بالتخفيضات بالموقع.

 

متجر نون Noon

 

نون هو متجر غني على التعريف حيث ترك بصمته في السوق العربي والخليجي بشكل خاص في وقت قياسي، حيث أصبح العلامة الأبرز بين متاجر التجزئة الإلكترونية المختلفة، يستخدمه الكثيرون في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية وذلك لما يوفره من منتجات عديدة كل ما تتخيله ستجده به.

 

لذا إن كنت تبحث عن صندل رجالي جلد طبيعي ستجده على نون والسعر المناسب حيث يوفر المتجر كوبون خصم نون 100 ريال عندك اختيارك لأي صندل يناسبك، وسيصلك في وقت قياسي بتجربة شراء وخدمة عملاء ممتازة تلبي كافة الاحتياجات الخاصة بك، كما يمكنك استرجاع المنتج في حالة وجود أي مشكلة به.

 

أشهر الماركات العالمية للصنادل الرجالى

 

تتوفر أنواع مختلفة من الماركات العالمية للصنادل الرجالى وفيما يلي مجموعة من أشهر الماركات التي توفر أفضل تصاميم:

ماركة Versace: هي واحدة من أشهر الماركات التي تصنع الصنادل الرجالى لكافة الأعمار، وتتميز بالاعتماد على الخامات المريحة للقدم وتوفر الألوان المتنوعة منها لتختار ما يناسبك.ماركة Tom Ford: هي علامة تجارية مصممة من قبل المصمم تور فور وتعد واحدة من أشهر الماركات العالمية في عالم الأحذية، تتميز الصنادل الرجالى الخاصة بتلك العلامة التجارية بالأناق والتصميم الجذاب والاعتماد على المواد عالية الجودة مثل الجلد الطبيعي والشامواه.ماركة Skechers: تتميز هذه الماركة بتوفير موديلات مختلفة من الأحذية للجنسين ومشهورة بالصنادل الرجالي تصنعها ويعد صندل Juck 5 Cabourg Performance أفضل صندل رجالي من هذه العلامة التجارية.ماركة Milano: توفر هذه الماركة العديد من الألوان والصنادل الرجالي وتتميز بانتشارها الواسع من خلال فروعها حول العالم مثل فرعها في المملكة العربية السعودية، ويأتي الصندل Eco Davey ذا اللون البيج أو البني الفاتح من الصنادل المفضلة لدى الكثيرين من هذه الماركة.

 

في النهاية، بدلا من البحث الكثير عن الصندل المناسب لك بأنواعه المختلفة قدمنا لك أفضل المتاجر الإلكترونية التي تبيع كافة الصنادل الرجالي بالماركات العالمية والأسعار والتخفيضات المناسبة لك وتأكد من تطبيق أكواد الخصم قبل الشراء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الماركات العالمية عام 2023 الأحذية رائحة كريهة التعرق تبحث عن

إقرأ أيضاً:

وزارة الخارجية توفر تصديقها الرقمي استباقياً عبر القنوات الرقمية الخاصة بمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي

أعلنت وزارة الخارجية عن تعزيز التعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي من خلال الربط الإلكتروني لخدمة تصديق المستندات مع خدمة إصدار الشهادات الدراسية التي تقدّمها المؤسسة، ليتمكن المتعامل من الحصول على 3 معاملات حكومية بإجراء واحد وعبر نافذة إلكترونية موحدة.
وتقلل عملية الربط زمن إنجاز الخدمة من 6 أيام إلى 3 دقائق، حيث كان يبلغ زمن توصيل المعاملة 3 أيام داخل الدولة و3 أيام خارج الدولة، فضلاً عن إلغاء رسوم خدمة التوصيل.
وتمكن هذه المبادرة المتعامل من التقديم على خدمة “إصدار وتصديق شهادة دراسية – تعليم عام” عبر القنوات الرقمية التابعة لمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي واختيار تصديق وزارة الخارجية خلال إصدارهم للشهادة، للحصول على خدمة حكومية متكاملة دون الحاجة إلى زيارة منصات تقديم الخدمة الخاصة بكل من الجهتين المعنيتين على حدى، بما يسهل وصولهم إلى الخدمة وحصولهم عليها بشكل استباقي.
وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة عمليات الربط الإلكتروني تحقيقاً لتكامل خدمة تصديق المستندات التي تقدّمها الوزارة مع الخدمات الرقمية التي تقدّمها الجهات المعنية، لتقدم خدمات استثنائية محورها الإنسان وتلبي أهداف برنامج “تصفير البيروقراطية الحكومية”.
ومن جانبها أكدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أن إتاحة خدمة تصديق المستندات التي تقدمها وزارة الخارجية مع خدمة إصدار وتصديق الشهادات الدراسية-تعليم عام التي تقدّمها المؤسسة يأتي في سياق حرصها على تقديم تجربة خدمية مميزة تلبي تطلعات الطلبة وأولياء الأمور وتحقق أعلى معدلات رضاهم في إطار من التكاملية بين عمل الجهات الحكومية. مثمنة في هذا السياق التعاون الكبير مع وزارة الخارجية ضمن هذا المشروع وتسخير كافة الإمكانيات من أجل إنجازه بالشكل المطلوب.
ولفتت المؤسسة إلى أنه بموجب إتاحة تصديق وزارة الخارجية على الشهادات الدراسية من خلال القنوات الرقمية للمؤسسة سيتم اختصار الوقت والجهد على المتعاملين وتقديم الخدمة المطلوبة من خلال قناة واحدة دون الحاجة إلى الذهاب إلى أكثر من قناة خدمية.

وبينت المؤسسة أن هذه الخطوة تعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة بالتعاون مع شركائها من أجل تحقيق استراتيجية دولة الإمارات وتطلعاتها في قطاع الخدمات.


مقالات مشابهة

  • توفر 15 ألف متر مكعب يوميا.. تشغيل محطة لتنقية المياه العادمة في كتارا
  • وزارة الخارجية توفر تصديقها الرقمي استباقياً عبر القنوات الرقمية الخاصة بمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي
  • "المركزي للإحصاء": ارتفاع الناتج المحلي لـ10.155تريليون جنبه خلال 2022-2023
  • «الإحصاء»: 314.6% زيادة في نصيب الفرد من الناتج المحلي خلال 2023
  • «الإحصاء»: 125.4 مليار دولار حجم التجارة الخارجية لمصر في 2023
  • «الإحصاء»: ارتفاع تحويلات العاملين بالخارج 19.5%.. وفاتورة الدعم تقفز 46.9%
  • مكون طبيعي يقضي على جرثومة المعدة نهائيا.. «مش هتشتكي منها تاني»
  • الإحصاء: 23.4 % ارتفاع في حجم التجارة الخارجية لعام 2023 عن عام 2014
  • الإحصاء: 23.4 % ارتفاعا في حجم التجارة الخارجية لعام 2023
  • الامتحانات الرسمية جنوبا بـحماية الجيش واليونيفيل.. ميقاتي: الامتحانات تجري بشكل طبيعي