أفاد تقرير جديد بأن تطبيق المراسلة الأشهر واتساب WhatsApp، المملوك لشركة "ميتا" Meta، طرح واجهة مستخدم جديدة لإعدادات التطبيق على أجهزة أندرويد.

ووفقا لما أورده موقع WABetaInfo، المتخصص في رصد ميزات واتساب الجديدة، بدأ WhatsApp في طرح واجهة المستخدم الجديدة لإعدادات التطبيق لمختبري الإصدار التجريبي "بيتا" على نظام التشغيل أندرويد، ضمن الإصدار رقم 2.

23.18.7 على متجر جوجل بلاي.

 

 

تحذير عاجل لجميع مستخدمي WhatsApp.. خطأ بسيط يتسبب في حظرك تحذير عاجل لجميع مستخدمي WhatsApp.. رسالة ينبغي عليك حظرها

 

ومن أجل الوصول إلى الواجهة الجديدة، يحتاج المستخدمون إلى تثبيت الإصدار المحدث 2.23.18.7، بعد إعادة تشغيل التطبيق، ستظهر نقطة دخول جديدة تعرض صورة الملف الشخصي، داخل شريط التطبيق العلوي الذي يعيد التوجيه إلى إعدادات التطبيق.

وتطلق الشركة على هذا القسم حاليا اسم "أنت" بدلا من WhatsApp، ويتضمن أيقونات جديدة ونقاط دخول إضافية إلى الميزة الأكثر أهمية، من بينها إعدادات الخصوصية، وقائمة جهات الاتصال، والملف الشخصي وغيرها المزيد.

WhatsApp

وبالإضافة إلى ذلك، ستلاحظ أيضا وجود اختصار جديد ضمن صورة الملف الشخصي والذي يسمح للمستخدمين بعرض ومشاركة رمز QR الشخصي الخاص بهم.

وأوضح التقرير أيضا أن بعض الأقسام الأخرى من التطبيق مثل شاشة "الحساب" تتضمن الآن أيقونات جديدة، مما يساهم في تقديم تجربة مستخدم حديثة.

وتتوفر الواجهة الجديدة لقسم الإعدادات، إلى جانب علامة تبويب الملف الشخصي، لدي بعض مختبري النسخة التجريبية من واتساب على أندرويد ومن المتوقع طرحها قريبا لجميع المستخدمين.

تطبيق WhatsApp يسمح  للمستخدمين بإنشاء مجموعات دون تسميتهم


كشف تطبيق واتساب مؤخرا عن إمكانية جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء مجموعات داخل تطبيق المراسلة الفورية دون الحاجة الأولية بتسميتهم، في الوقت الحاضر، عندما ينوي المستخدم تشكيل مجموعة، تتضمن الخطوة الإلزامية تعيين اسم قبل أن يتمكن المشاركون من بدء تفاعلات المراسلة الخاصة بهم.


وستكون هذه الوظيفة مفيدة في الحالات التي يتعين فيها على المستخدمين إنشاء مجموعة بسرعة، من المهم الإشارة إلى أنه سيتم تسمية المجموعات غير المعينة، التي تضم 6 مشاركين كحد أقصى، تلقائيا بناءً على تكوين المجموعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: واتساب أندرويد ميزات واتسآب

إقرأ أيضاً:

صحة الدقهلية تطلق قافلة علاجية مجانية لخدمة رواد مصيف جمصة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الدقهلية، اليوم، انطلاق فاعليات التأمين للقوافل العلاجية لمصيف جمصة لتقديم الكشف والعلاج وخدمات الطوارئ مجانا  من خلال قافلة مجانية ثابتة، بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتحت إشراف الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، برعاية قطاع الطب العلاجي بالوزارة.

صحة الدقهلية تعلن إطلاق قافلة علاجية مجانية لخدمة رواد مصيف جمصة:

وقالت الدكتورة علياء ابو السعود، مدير منسق عام القوافل أن مواعيد القافلة تبدأ من الـ 2 ظهرا حتي الـ 9 مساء يوميا طوال  فترة الصيف بمنطقة السوق الكبير أمام شاطىء هدير، وتشمل كشف صحي عام و باطنة واطفال وعظام وحميات ومسالك.

مكين يترأس الاجتماع الأول لرؤساء الهيئة الطبية بمستشفيات الدقهلية WhatsApp Image 2024-07-02 at 8.17.05 PM (1) WhatsApp Image 2024-07-02 at 8.17.08 PM WhatsApp Image 2024-07-02 at 8.17.08 PM (1) WhatsApp Image 2024-07-02 at 8.17.05 PM

مقالات مشابهة

  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • تغييرات جديدة في تطبيق Apple Weather
  • حظك اليوم برج الدلو الخميس 4-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. الفرص تطرق بابك
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • سافر بأمان مع تطبيق وزارة الخارجية الإلكتروني، إليك طريقة تحميله وتفعيله
  • إنستجرام يضيف البث المباشر لأكثر من ثلاثة أشخاص
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • صحة الدقهلية تطلق قافلة علاجية مجانية لخدمة رواد مصيف جمصة
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة