شفق نيوز:
2024-10-07@12:20:19 GMT

ترامب يعود للتفاعل على مواقع التواصل برسالة

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

ترامب يعود للتفاعل على مواقع التواصل برسالة

شفق نيوز/ أطل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إلى الظهور مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشره أول تدوينة له على منصة إكس، "تويتر" سابقًا.

وكان مالك "إكس" إيلون ماسك أعاد تفعيل حساب ترامب في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بعد أيام من إعلان الملياردير الجمهوري قراره الترشح للرئاسة، لكنه لم ينشر أي تغريدة مفضلًا البقاء على منصته الخاصة "تروث سوشيال".

https://t.co/MlIKklPSJT pic.twitter.com/Mcbf2xozsY

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) August 25, 2023

وفي أول تدوينة له على "إكس"، نشر ترامب صورته الجنائية التي التُقطت له داخل سجن في ولاية جورجيا.

وكتب فوق الصورة "صورة جنائية - 24 آب/أغسطس 2023" وألحقها بعبارتي "تدخل في الانتخابات" و"لا استسلام".

ويظهر ترامب في صورته الجنائية عابس الوجه غاضبًا، فيما دخلت التاريخ بكونها أول صورة جنائية لرئيس أمريكي سابق.

كما أرفق ترامب صورته برابط لموقعه الإلكتروني متضمنًا رسالة للجمهور فحواه: "تم اعتقالي رغم عدم ارتكابي أي جريمة. الشعب الأمريكي يعرف ما يجري. إن ما حدث استهزاء بالعدالة وتدخل في الانتخابات".

وأضاف: "يريد اليسار ترهيبك حتى لا تصوت لصالح سياسي خارجي يضع الشعب الأمريكي في المقام الأول. ولكن اليوم، دخلت إلى عرين الأسد برسالة واحدة بسيطة نيابة عن حركتنا بأكملها: لن أستسلم أبدًا لمهمتنا لإنقاذ أمريكا".

وتابع: "إذا كان أداؤك سيئًا بسبب الأشرار الذين يسيطرون على بلدنا الآن، فلا تفكر حتى في التبرع! ولكن إذا كان بإمكانك، يرجى المساهمة في طرد المحتال جو بايدن من البيت الأبيض وإنقاذ أمريكا خلال هذا الفصل المظلم من تاريخ أمتنا"، داعيًا جمهوره للتبرع للجنة ترامب لإنقاذ أمريكا المشتركة.

وأوقِف ترامب لفترة وجيزة بتهمتي الابتزاز والتآمر، الخميس، قبل أن يُطلق سراحه بدفعه كفالة مالية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد ترامب تويتر مواقع التواصل الاجتماعي منصة اكس

إقرأ أيضاً:

ماسك يحذر الشعب الأمريكي من عدم فوز ترامب

واشنطن

اظهر الملياردير إيلون ماسك، دعمه الكبير للمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب في تجمع انتخابي، واصفا ترامب بأنه الوحيد القادر على “الحفاظ على الديمقراطية في أمريكا”.

وانضم ماسك، الرئيس التنفيذي لشركتي “سبيس إكس” و”تسلا”، والذي اشترى أيضا منصة “إكس”، إلى ترامب في بتلر بولاية بنسلفانيا حيث حاول مسلح اغتياله ، خلال تجمع انتخابي في شهر يوليو الماضي.

وقفز ماسك على المنصة التي كان ترامب يخاطب من عليها أنصاره، وحذر من أن هذه ستكون الانتخابات الأخيرة إذا لم يفز ترامب ، وظهر ماسك وهو يرتدي قبعة سوداء تحمل شعار حملة ترامب “اجعل أميركا عظيمة مرة أخرى”.

وأمام حشد كبير، سعى ماسك إلى تصوير ترامب على أنه بطل حرية التعبير، بحجة أن الديمقراطيين يريدون أن يسلبوك حرية التعبير، ويحرموك من حقك في حمل السلاح ومن معركتك للتصويت ، وأشاد بشجاعة ترامب قائلا: “أميركا هي موطن الشجعان، ولدينا رئيس يقاتل تحت النيران”.

والجدير بالذكر أنه ، كان هذا الظهور هو الأول التي ينضم فيه ماسك إلى إحدى تجمعات ترامب، ويعكس التحالف المتنامي بين الرجلين مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية وأنشأ ماسك لجنة عمل لدعم المرشح الجمهوري، وقال ترامب إنه سيعينه لقيادة لجنة الكفاءة الحكومية إذا عاد إلى البيت الأبيض.

مقالات مشابهة

  • ماسك يحذر الشعب الأمريكي من عدم فوز ترامب
  • محامية عن نشر الفيديوهات الخادشة على التيك توك: نوع من الفكر الماسوني
  • ترامب يعود إلى مسرح محاولة اغتياله
  • هجوم مفاجئ من ترامب على اليمنيين المهاجرين في أمريكا!.. ماذا قال؟
  • بعد محاولة اغتياله في بنسلفانيا.. ترامب يعود ويحث أنصاره على تحقيق النصر الانتخابي
  • ترامب يعود لبنسلفانيا وهاريس تجتمع بأميركيين عرب
  • ترامب يعود إلى بنسلفانيا حيث تعرض لمحاولة اغتيال
  • خجل السيسي أمام ابن زايد يثير جدلا واسعا في مواقع التواصل (شاهد)
  • العِلّة في الناخب الأمريكي
  • "أوقفوا الإبادة".. وسم يتصدر مواقع التواصل تضامنًا مع غزة ولبنان