سواليف:
2024-09-10@10:20:08 GMT

شاهد صورة ترمب “الجنائية” في سجن فولتون

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

شاهد صورة ترمب “الجنائية” في سجن فولتون

#سواليف

التُقِطت #صورة جنائيّة للرئيس الأميركي السابق دونالد #ترمب الخميس في أتلانتا خلال فترة توقيفه الوجيزة، وتناقلتها وسائل الإعلام.

وهذه اللقطة التي يظهر فيها الملياردير الجمهوري عبوسًا وعاقدًا حاجبَيه ومُحدّقًا في الكاميرا، ستُسجّل في التاريخ بوصفها أوّل صورة جنائيّة لرئيس أميركي سابق.

ويُحتمل أن يكون لها تأثير سيّئ على سمعة المرشّح الجمهوري الساعي إلى الفوز بولاية رئاسيّة ثانية، فيما يرى مراقبون أنه سيستغلها في حملته الانتخابية لجمع التبرعات كما أنها ستدعم موقفه شعبيا.

مقالات ذات صلة الجمعة .. انخفاض على الحرارة 2023/08/25

#ترمب دفع الكفالة المتفق عليها لإطلاق سراحه من #سجن_فولتون#العربية pic.twitter.com/sEXZOvINW0

— العربية (@AlArabiya) August 25, 2023

وندّد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب بـ”مهزلة قضائيّة” بعد توقيفه رسميا الخميس بتهمتَي الابتزاز والتآمر في #جورجيا، واصفا ما حصل بأنه “تدخّل انتخابي”.

وقال ترمب لصحافيّين بينما كان يستعدّ للسفر من أتلانتا، بعد أن أوقِف فترة وجيزة والتُقِطت له #صورة_جنائية في #سجن مقاطعة #فولتون “ما حدث هنا هو مهزلة قضائيّة. لم نرتكب أيّ خطأ. لم أرتكب أي خطأ”. وأضاف “ما يفعلونه هو تدخّل في الانتخابات”.

كما نشرت الشرطة صور الموقوفين سابقا، والمتهمين في القضية ذاتها، من بينهم محامي ترمب، رودي جولياني.

ووافق ترمب على دفع كفالة بقيمة 200 ألف دولار وشروط أخرى للإفراج، بما في ذلك عدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتخويف المتهمين الآخرين أو الشهود في القضية، والتي تم التفاوض عليها مسبقا من قبل محاميه، وفق ما ذكرته شبكة “سي إن إن”.

وتتعلق القضية بأكثر من 12 تهمة ترتبط جهوده لعكس نتائج انتخابات جورجيا لعام 2020، وهي المرة الرابعة هذا العام التي يواجه فيها الرئيس السابق اتهامات قضائية.

ويعد المرشح الجمهوري الأوفر حظا للمشاركة في سباق الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف صورة ترمب ترمب العربية جورجيا سجن

إقرأ أيضاً:

الجواد “بركينين كيزي” بطلاً لكأس رئيس الدولة للخيول العربية في تركيا

توج الجواد بركينين كيزي بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة في محطته التركية العاشرة ضمن سباقات النسخة الحادية والثلاثين التي أقيمت منافساتها في مضمار “فيلي أفندي” بمدينة اسطنبول أمس، وذلك للمرة الأولى بتركيا في مسيرة الكأس.
وتحظى سلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة بدعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، لإعلاء الخيل العربي الأصيل وتعزيز مكانته في المضامير العالمية.
وتمكن البطل بريكينين كيزي للمالك دوغ كورو والمنحدر من نسل “كايزبيرت ار يو × اي بي اكيلا” تحت إشراف المدرب بي اوجلري وتحت قيادة الفارس في ابيس من تقديم عرض قوي قاده للفوز بلقب السباق الذي أقيم لمسافة 1600 متر ضمن الفئة الثالثة والمخصص للأمهار والمهرات من عمر أربع سنوات فما فوق، وشهد مشاركة 12 خيلا تمثل أفضل وأقوى مرابط الخيل في الجمهورية التركية، حيث قطع البطل مسافة السباق بزمن 01:49.61 دقيقة، وتفوق بفارق نصف الطول عن صاحب المرتبة الثانية ماستر ون، فيما جاء تونجير ثالثاً.
حضر السباق وتوج الفائزين سعادة فيصل الرحماني مشرف عام سلسلة سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية، كما شهد السباق حضورا جماهيرا كبيرا أسهم في نجاح الحدث بشكل لافت برغم أنه يقام للمرة الأولى في تركيا.وام


مقالات مشابهة

  • اجتماع للجنة الوزارية العربية بالقاهرة لمناقشة أخر التطورات على مستوى القضية الفلسطينية
  • محمد عساف يغني “سلام لغزة” ويحرّك الأحاسيس تجاه القضية الفلسطينية
  • عثمان الخميس : الأحمر للنساء والكفار – “شاهد الفيديو”
  • “دوريات المجاهدين” تقبض على شخص لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين (الشبو) المخدرتين – صورة
  • العملية البطولية في “معبر الكرامة”.. أنموذج لوحدة الساحات العربية
  • القضاء يبت في مصير البرلماني السابق “مول الموسطاش”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تحذر النساء من خطورة “تفتيش” هواتف أزواجهن لهذا السبب!!
  • الجواد “بركينين كيزي” بطلاً لكأس رئيس الدولة للخيول العربية في تركيا
  • “أبوظبي للغة العربية” يقدم 53 منحة جديدة لـ 36 دار نشر
  • الرئيس الجمهوري السابق جورج بوش يرفض إعلان مرشحه للانتخابات الأمريكية