تشهد الغردقة موسما مهما وإقبالا على حجوزات الفنادق في فصل الصيف وارتفاع نسبة الإشغالات التي كسرت حاجز 95%، ورصدت «الوطن» إقبالًا كبيرًا على غرف البانجلوس في عدد من الفنادق رغم ارتفاع سعرها عن الغرف العادية، إذ يطلبها هواة المتعة والاسترخاء على الشواطئ.

إقبال على غرف البانجلوس بفنادق الغردقة

وكشف سامح جمعة الخبير السياحي بالبحر الأحمر عن ارتفاع حجوزات غرف البانجلوس عن الغرف العادية، موضحًا أنها أصبحت مطلوبة الصيف الجاري تزامنًا مع ارتفاع درجات الحرارة، نظرا لملاصاقتها لحمام السباحة حيث تحتوي على مسبح خاص وزيادة مساحة الخصوصية.

أسعار غرف البانجلوس

وأشار جمعة إلى ارتفاع أسعار غرف البانجلوس بفنادق الغردقة عن مثيلاتها، بمقدار 10% ورغم ذلك تلقى إقبالًا من هواة المتعة والاسترخاء.

أسعار فنادق الغردقة

وأشار عاطف البيه رئيس شركة سياحة بالغردقة إلى أن أسعار الفنادق في الموسم الحالي تبدأ من 1200 جنيه للغرفة المزدوجة، وتشمل فردين إقامة كاملة في فنادق الثلاثة نجوم، وتصل إلى 5 آلاف جنيه في الفنادق خمسة نجوم، مشددًا على أن الأسعار ترتفع بنسبة 10% عن أسعار الغرف العادية، والحجز يكون مسبقا.






المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة الوطن البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

الكهرباء تؤكد ارتفاع الطلب على الطاقة بشكل كبير خلال الصيف الجاري

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن وزير الكهرباء، زياد علي فاضل، اليوم الثلاثاء، ارتفاع الطلب على الطاقة بشكل كبير خلال الصيف الجاري، مؤكداً تحقيق زيادة ملحوظة في الإنتاج مقارنة بالعام الماضي.

وذكر بيان لوزارة الكهرباء، تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "وزير الكهرباء زياد علي فاضل، أجرى زيارة إلى قطاع كهرباء محطة الدورة التوسعية (132)، برفقة رئيس وأعضاء لجنة الطاقة النيابية، حيث قدم مدير نقل الطاقة / المنطقة الوسطى رياض عريبي، شرحاً مفصلاً عن المحطة".
وأشار مدير نقل الطاقة، إلى "إدخال محولة ثالثة للعمل في المحطة بطاقة ( 90 mva ) لزيادة الإتاحات وتخفيف الضغط على المناطق المحيطة بمحطة الدورة الحرارية".

وخلال الجولة، أكد الوزير أن "جهوداً كبيرة تبذل لتأمين ساعات تجهيز مستقرة ومستدامة للطاقة الكهربائية في البلاد"، كاشفاً عن "تحقيق زيادة ملحوظة في الإنتاج مقارنة بالعام الماضي".

وبين، أن "الطلب على الطاقة ارتفع بشكل كبير خلال هذا الصيف"، مؤكداً "استنفار كوادر الوزارة لفك الاختناقات في بعض المناطق والاستجابة السريعة للأعطال الطارئة بسبب درجات الحرارة العالية".

من جانبه، شدد رئيس لجنة الطاقة النيابية النائب محمد عبد ربه، على "أهمية قطاع الكهرباء خلال فصل الصيف لمواجهة الحرارة المرتفعة"، مشيداً بـ"جهود ملاكات الوزارة في تحسين مستوى الخدمات وتلبية الطلب المتزايد على الطاقة".

 

مقالات مشابهة

  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • البورصة تغلق ابوابها بارتفاع كبير للدولار في بغداد
  • ارتفاع أسعار النفط بعد بيانات عن انخفاض كبير في المخزونات
  • إقبال كبير على فعاليات «عطلتنا غير»
  • إقبال كبير على المراهنات من قبل الشباب اللبناني!
  • الكهرباء تؤكد ارتفاع الطلب على الطاقة بشكل كبير خلال الصيف الجاري
  • «الغرف السياحية»: مهرجان العلمين أحد أهم أسباب إقبال السياح العرب
  • ارتفاع كبير بمبيعات الحوالات الخارجية في مزاد المركزي العراقي
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو وسط إقبال كبير
  • إقبال كبير على احتفالية «قصور الثقافة» في ذكرى ثورة 30 يونيو