رؤيا الأخباري:
2024-06-30@00:04:21 GMT

الحكومة تعقد الجمعة ملتقى عام على التحديث

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

الحكومة تعقد الجمعة ملتقى عام على التحديث

ملتقى "عام على التحديث" يمتد حتى مساء السبت مشاركة واسعة ومميزة في الملتقى 

تعقد الحكومة الجمعة ملتقى بعنوان "عام على التحديث"، بمُناسبة اكتمال عام على إطلاق "رؤية التحديث الاقتصادي وخارطة الطريق لتحديث القطاع العام، لاستعراض نجاحات البرنامجين وبحث أولويات المرحلة القادمة.

ويتضمن الملتقى الذي سيقام في البحر الميت ويمتد حتى مساء السبت العديد الجلسات التفاعلية التي تركز على مختلف القطاعات الإدارية والاقتصادية، يتخللها عرض تقدم العمل في برنامجي "رؤية التحديث الاقتصادي" و"خارطة الطريق لتحديث القطاع العام".

مشاركة مميزة

ويشارك فيه أكثر من 600 شخص من مُبادري "رؤية التحديث الاقتصادي وخارطة الطريق لتحديث القطاع العام" ،يشمل ذلك ممثلين من مجلس الأمة بكل فروعه، وممثلين عن القطاع الخاص، وخبراء في مجال الحماية الاجتماعية وتمكين المرأة.
وتشارك كذلك، جهات مانحة ومؤسسات تمويلية دولية، ومنظمات المجتمع المدني، ومراكز الدراسات والأبحاث، إلى جانب مجموعة من الشباب والشابات المهتمين بالقضايا الاقتصادية والاجتماعية.

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الحكومة رؤية التحديث الاقتصادي القطاع العام القطاع الخاص البحر الميت عام على

إقرأ أيضاً:

كان رايح يصلي الجمعة.. مصرع شاب دهسته سيارة مُسرعة بالفيوم

لقي شاب العقد الرابع من العمر، مصرعه منذ قليل، أسفل عجلات سيارة ميكروباص في الفيوم، بعدما دهسته خلال عبوره الطريق أثناء توجهه للمسجد لأداء صلاة الجمعة، حيث سقط على الأرض جثة هامدة غارقًا في دمائه، فيما توقفت حركة المرور على الطريق، وهرع المارة أملًا في إنقاذ حياته، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الجامعة، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطةالفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع شخص دهسًا أسفل عجلات سيارة ميكروباص، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي بعد كمين الروس، باتجاه الفيوم.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة مركز الفيوم إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه خلال عبور شخص يدعى حسن.م" 44عاما، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضًا ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.

 

واستدعت قوات الشرطة، سيارة إسعاف، حيث جرى نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الجامعة تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، كما تحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حول الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات لكشف هوية مرتكب الحادث والقبض عليه. 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة شابين في حادث دراجة نارية بالفيوم

مقالات مشابهة

  • موعد استطلاع هلال شهر المحرم وبداية العام الهجري الجديد
  • وزيرة التخطيط تلتقي نائب الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي
  • «التخطيط»: استمرار التعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي يمهد الطريق لمستقبل مزدهر
  • «الأوروبي للإعمار»: القطاع الخاص على رأس أولويات استثماراتنا في مصر
  • خلال آب وتموز وأيلول.. إليكم ما ستشهده الطريق من الدّورة الى نهر إبراهيم
  • السعيد تستعرض أجندة الإصلاح الاقتصادي في مصر خلال مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • 4 مخططات لتحقيق اقتصاد مصري أكثر استدامة.. أبرزها تمكين القطاع الخاص
  • كان رايح يصلي الجمعة.. مصرع شاب دهسته سيارة مُسرعة بالفيوم
  • تونس ترفع الحد الأدنى لأجور ومعاشات القطاع الخاص 14.5%
  • اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تعقد جمعيها العامين العادي والاستثنائي بسلا