قال عمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشيخ صالح كامل له إسهاماته الكبيرة جدا في مجال الدراما والسينما المصرية، وكان من أكبر الداعمين للفن المصري، مواصلا: «نحب أن نشكره على إسهاماته في الفن المصري، وأشكر السعودية أنها من أكبر الداعمين للفن المصري سواء في مهرجان الرياض أو قناة mbc».

مفاجأة «المتحدة» الفنان يحيى الفخراني 

وأضاف «الفقي»، في كلمته خلال فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، في العلمين: «مكنش ينفع نبقى بنحتفل بـ60 سنة دراما ومنحتفلش بعملاق من عمالقة الدراما المصرية الدكتور يحيى الفخراني الذي أبدع في أعمال عديدة أمتعتنا كلنا، لم يكن موافقا أن يحصل على تكريم، لكن الشركة المتحدة صممت على تكريمه، وحبينا نعمله مفاجأة».

يحيى الفخراني: الحب أساس نجاح كل عمل فني

إلى ذلك، قال الدكتور يحيى الفخراني: «أريد أن أقول إنه لا يوجد عمل فني ينجح إلا ويكون الحب موجودا بين عناصره الرئيسية، المنتج والمخرج والممثلين وعامل الإكسسوار وعامل البوفيه.. بالحب يمكننا تقديم أعمال عظيمة.. شكرا جزيلا، وكل سنة وأنتم طيبون».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو الفقي مهرجان القاهرة للدراما يحيي الفخراني صالح كامل یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

تكريم نادية مصطفي في مهرجان الزمن الجميل بلبنان.. وابنتها تغني «ست الحبايب»

عبرت الفنانة نادية مصطفي عن سعادتها الكبيرة بتكريمها لأول مرة في لبنان، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع «فيسبوك».

لأول مرة تكريم نادية مصطفي فى لبنان

وكتبت الفنانة نادية مصطفي: «من دواعي سروري وفخري بإني أُكرم لأول مرة في لبنان في مهرجان الزمن الجميل، الاسم في حد ذاته فخم، وإني أكون من ضمن النجوم المكرمين من كل أنحاء الوطن العربي والذين أثروا الحياة الفنية بأعمال شكلت وجدان هذا الجيل والأجيال القادمة».

وتابعت نادية مصطفي: «شكرا لكل المسؤولين عن إنجاح هذا المهرجان وشكر خاص جداً للدكتور هيراتش الغالي والراقي، المحب لوطنه لبنان الجميل الغالي، ليس فقط لدعوته لى والتى أسعدتنى جداً ولكن لأنه نموذج قدوة فى حب بلده لبنان وإصراره على إقامة الحفل الفخم والضخم فى تلك الظروف والأخبار المرعبة المتداولة، حفظ الله لبنان ومصر وسائر بلادنا العربية».

نادية مصطفى تشكر المهرجان لدعوته ابنتها

كما وجهت نادية مصطفي الشكر للقائمين على المهرجان على دعوة ابنتها همسة فقالت: «وأشكره على مفاجأته لي بدعوة بنتي همسة أركان وغنائها لى ست الحبايب  أدعو الله له بالصحة وبالتوفيق دائماً كما أدعو الله أن يكثر من أمثاله فى كل بلادنا العربيه وكلمات الشكر لا تكفى ولا توصف مشاعري للغالي المبدع هاني البحيري فله الفضل دائما فى طلتى والتى حازت إعجاب الجميع الحمد لله».

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان حسن العدل
  • القيصر كاظم الساهر على موعد مع أقوي سهرة فى مهرجان العلمين
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • 2 أغسطس.. رامي جمال يحيى حفل بمدينة العلمين
  • تكريم نادية مصطفي في مهرجان الزمن الجميل بلبنان.. وابنتها تغني «ست الحبايب»
  • شادي الفخراني ينفي اعتزال والده أو تعرضه لوعكة صحية
  • موسم جدة 2024.. القيصر في المملكة استمرارًا لجولة ألبوم “مع الحب”
  • عمرو الفقي يكشف الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي يكشف لـ«الحياة اليوم» الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • موسم جدة 2024| القيصر في المملكة استمرارًا لجولة ألبوم "مع الحب"