غزة - صفا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الجمعة لعدة مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، والإسباني، والألماني، والسعودي، والأردني للمحترفين.

وتلعب في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي مباراة تشيلسي مع لوتون تاون عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين، ومصر، والسعودية، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويتقابل في منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني سيلتا فيجو مع ريال مدريد الساعة العاشرة والنصف مساءً، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 1.

وتشهد الجولة الثانية من الدوري الألماني عند الساعة التاسعة والنصف مساءً مباراة لايبزيج مع شتوتجارت، وتبث عبر قناة beIN Sports HD 3.

ويلتقي في الأسبوع الثالث من دوري "روشن" السعودي للمحترفين الفتح مع النصر الساعة التاسعة مساءً، وتذاع عبر قناة SSC1 HD، وفي نفس التوقيت يتقابل الشباب مع ضمك عبر قناة SSC EXTRA 1 HD.

وفي قمة المرحلة الرابعة من الدوري الأردني للمحترفين، يلعب الوحدات مع الفيصلي الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتنقل عبر قناة Jordan Sport HD.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: مباريات اليوم مباريات الجمعة مباريات اليوم الجمعة الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي الدوري الإسباني الليجا سيلتا فيجو ريال مدريد ريال مدريد وسيلتا فيجو الدوري الألماني لايبزيج الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي للمحترفين النصر الشباب الدوري الأردني للمحترفين الوحدات الفيصلي الوحدات والفيصلي الفيصلي والوحدات القنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم مواعيد مباريات الجمعة مواعيد مباريات اليوم الجمعة من الدوری عبر قناة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فياريال ضد لاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال مع نظيره لاس بالماس اليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر الحالي بستاد لا سيراميكا في لقاء هام بينهم ضمن منافسات الجولة 8 من الدوري الإسباني.

موعد مباراة فياريال ضد لاس بالماس

وتنطلق صافرة بداية مباراة فياريال ولاس بالماس مساء الاثنين في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي.

ترتيب فياريال ولاس بالماس

ويحتل فياريال المركز السادس بجدول ترتيب الليجا برصيد 14 نقطة بعد تحقيق 4 فوز وتعادلين وخسر مرة بينما يأتي لاس بالماس في المركز 20 برصيد ثلاث نقاط حيث تعادل ثلاث مرات وهزم بأربعة ولم ينتصر.

نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي

القنوات الناقلة لمباراة فياريال ولاس بالماس

تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات

تردد القناة 11566.
- عمودي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات

تردد 11054.

- أفقي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

مقالات مشابهة

  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فياريال ضد لاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • مباريات اليوم الأحد 29-9-2024 .. مواجهات قوية في البطولات العالمية والعربية
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة